نتفليكس

الغاء اشتراك نتفليكس – كيفية تعطيل اشتراك نتفليكس Netflix المدفوع

الغاء اشتراك نتفليكس
الغاء اشتراك نتفليكس

الغاء اشتراك نتفليكس- ربما تكون قد مللت من دفع اشتراكك الشهري أو الأسبوعي على شبكة نتفليكس ، أو إن ما يقدمه الموقع من أفلام و مسلسلات لم يعد يستهويك و يعجبك ، فبإمكانك من خلال بضع خطوات بسيطة إلغاء اشتراكك على هذه المنصة ، و إيقاف ميزة التجديد التلقائي للاشتراك ، أيضاً قد يكون أحد أسباب إلغاء حسابك النتفليكس هو هاشتاغ #CancelNetflix المتصدر مؤخراً مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب فيلم ” Cuties ” آخر إصدارات شبكة Netflix .

نقدم لك في هذا المقال طريقة تعطيل اشتراكك على منصة نتفليكس ، خطوة بخطوة و موضحة بالصور .

الغاء اشتراك نتفليكس

الغاء اشتراك نتفليكس

خطوات الغاء اشتراك نتفليكس ” Netflix ” :

أولاً ، نفتح أي متصفح ونكتب في خانة البحث ” Netflix.com ” ، لفتح موقع نتفليكس ، بعد ذلك تأكد من تسجيلك الدخول إلى الموقع ، إذا لم تقم بذلك مسبقاً ، انقر على أيقونة ” Sing In ” ، الموجودة أعلى يمين صفحة الموقع ، و أدخل بريدك الالكتروني و كلمة السر ، عند الانتهاء انقر على زر ” Sing In ” ، أو انقر على ” Login with Facebook ” ، في حال كان اشتراكك على نتفليكس مسجل عن طريق الفيس بوك عند أول مرة .

خطوات الغاء اشتراك نتفليكس

خطوات الغاء اشتراك نتفليكس

ثانياً ، بعد اكتمال تسجيل الدخول ، ستظهر واجهة بالملفات الشخصية ( الحسابات ) المستخدمة لاشتراك نتفليكس هذا ، من بينها اضغط على الحساب الإداري الرئيسي المسؤول عن إدارة باقي الحسابات المسجلة ” Admin Account “، أما إذا كنت المستخدم الوحيد لحساب نتفليكس ، أكمل بحساب الأدمن المحفوظ و الفعّال حالياً .

تعطيل اشتراك نتفليكس

تعطيل اشتراك نتفليكس

ثالثاً ، بعد اختيار الملف المناسب ، ستُفتح واجهة حسابك بما تحويه من اشتراكات ومشاهدات … إلخ ، نستمر بعملية حذف حساب نتفليكس نهائياً , ننقر على اسم المستخدم الظاهر في أعلى يمين الموقع ، بعدها ستظهر قائمة منسدلة نختار منها ” My Account ” ، ومنه ننتقل إلى الإعدادات ” Settings ” .

الغاء عضوية نتفليكس

الغاء عضوية نتفليكس

رابعاً ، من قسم الإعدادات الخاص بحساب نتفليكس ، ننقر على أيقونة إلغاء العضوية ” Cancel Membership ” .

Netflix Cancel Membership

Netflix Cancel Membership

أخيراً ، سيطلب منك تأكيد عملية الإلغاء ، إذا كنت ماتزال ترغب في إنهاء اشتراكك على نتفليكس اختر ” Finish Cancellation ” ، غير ذلك ، اختر ” Go Back ” للعودة والتراجع عن حذف حسابك .

تأكيد حذف حساب نتفليكس

تأكيد حذف حساب نتفليكس

ستحذف نتفليكس حسابك بعد انقضاء فترة الاشتراك نهائياً ، أي إذا حذفت الحساب في فترة اشتراكك المُفعّلة ، ستتمكن من استخدام منصة نتفليكس حتى انتهاء مدة الاشتراك مجاناً .

إقرأ ايضاً:  تغيير خطة Netflix الخاصة بك | تعلم الطريقة الصحيحة لفعل ذلك بسهولة

إعادة تفعيل نفس حساب Netflix السابق

تُبقي شبكة نتفليكس على بيانات حسابات مشتركيها لفترة 10 شهور بعد إلغاء اشتراكهم ، لذلك خلال تلك الفترة تستطيع استرداد حسابك وتجديد الاشتراك ، عن طريق تسجيل الدخول بالحساب المطلوب ، ندخل على إعدادات ” settings ” ، ثم ننقر على ” Restart Your Membership ” ، هكذا سيتم تفعيل حسابك على نتفليكس من جديد .

إقرأ أيضاً: بيع الأفلام لنتفلكس | تعلم كيف تبيع الفيلم الخاص بك لنتفليكس

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇