التخطي إلى المحتوى
العاب Gameloft الاستراتيجية – قم بالأستمتاع بأجمل الالعاب الحربية على هاتفك الاندرويد

العاب Gameloft الاستراتيجية – شهدت السنين الأخيرة الماضية العديد من الشركات المميزة الخاصة بتطوير الالعاب للعديد من الأجهزة وبالأخص الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد ، كما أن العديد من هذه الشركات بدأت في الفترة الأخيرة بالمنافسة على تقديم أجمل الالعاب للمستخدمين الذين يستعملون الهواتف الذكية بحيث بدأت في تطوير الالعاب الخاصة بها من ناحية الدقة والجرافيك القوي والأصوات الواقعية والعمل المستمر على إنشاء المزيد من الالعاب المتطورة .

العاب Gameloft الاستراتيجية - قم بالأستمتاع بأجمل الالعاب الحربية على هاتفك الاندرويد
العاب Gameloft الاستراتيجية – قم بالأستمتاع بأجمل الالعاب الحربية على هاتفك الاندرويد

ولعل أبرز هذه الشركات المنافسة في سوق العاب الاندرويد هي شركة Gameloft الخاصة بتقديم الالعاب المميزة وغالبية الالعاب التي تقدمها تكون مجانية لتحظى بأكبر كم من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وهذه الشركة قامت بالتركيز الكبير على الالعاب الاستراتيجية ، بحيث أن معظم الالعاب المنتجة من قبلها تتكلم عن الحروب منها الحروب القديمة ومنها عن الحروب المتطورة والاليين في المستقبل ليحظى جميع المستخدمين بالتجربة المميزة وخصوصا عشاق الالعاب الحربية والاستراتيجية .
وفي هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من ثلاث العاب استراتيجية المنتجة من قبل هذه الشركة المتميزة في صناعة الالعاب ، بحيث يمكنكم تجربة أفضل الالعاب الاستراتيجية من خلال هاتف الاندرويد .

العاب Gameloft الاستراتيجية – قم بالأستمتاع بأجمل الالعاب الحربية على هاتفك الاندرويد .

اللعبة الاولى : Total Conquest

Total Conquest
Total Conquest

واحدة من الالعاب الاستراتيجية المتميزة والتي يتم الإدارة فيها في الوقت الحقيقي ، بحيث يتعين على جميع اللاعبين فيها العمل على بناء المدينة ودفاعاتها وتطوير الموارد الخاصة بها ، بالإضافة إلى إدارة المدينة الخاصة بهم في الوقت ذاته ، وكذلك القيام ببناء جيش قوي .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : War Planet Online

War Planet Online
War Planet Online

لعبة إستراتيجية مميزة ستقوم فيها بتطوير الجيش الخاص بك والدفاعات القوية للقرية ، وذلك من خلال القيام بتشييد العديد من المباني المختلفة والتي تقوم بالمساهمة في تطوير الإدارة الخاصة بالعمليات التي تقوم بها .
وبالطبع لاتنسى أنك وفي خلال القيام بجميع هذه العمليات سيكون عليك العمل على المحاربة ضد الكثير من اللاعبين الأخرين على شبكة الإنترنت والذين سيعملون على تحقيق نفس المهمة .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : World at Arms

World at Arms
World at Arms

أيضا لعبة من الالعاب الاستراتيجية والتي تكون الإدارة فيها بالزمن الحقيقي ، بحيث يجب على جميع اللاعبين فيها القيام ببناء القواعد العسكرية بهدف الدفاع عن المصالح الخاصة بأمتهم و العمل على محاربة العديد من الجيوش الأخرى في أرض المعركة .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب Gameloft الاستراتيجية – قم بالأستمتاع بأجمل الالعاب الحربية على هاتفك الاندرويد .

اقرأ أيضا : ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *