التخطي إلى المحتوى
العاب Angry Birds – إستمتع بأجمل الالعاب للعصافير الغاضبة على هواتف الاندرويد

العاب Angry Birds –  أحد أشهر الأفلام الكرتونية وأكثرها محبة عند الأطفال هي أفلام الخاصة بالطيور الغاضبة أو الـ  Angry Birds ، بحيث أن غضب هذه الطيور جعل منها ذات شهرة كبيرة وخصوصا بعد إنتاج العديد من الالعاب المميزة ذو الجرافيك العالي والتي تعمل على أغلبية الأجهزة سواء كانت ضعيفة أو متوسطة .
كما أن بداية أنتشارها كان على هواتف النوكيا القديمة بحيث كانت أغلبية الهواتف تأتي معها نسخة مثبتة من أحد أجزاء الطيور الغاضبة ، وذلك ما يؤكد أن هذه اللعبة تعمل على جميع الانظمة و أهمها نظام الاندرويد .

العاب Angry Birds - إستمتع بأجمل الالعاب للعصافير الغاضبة على هواتف الاندرويد
العاب Angry Birds – إستمتع بأجمل الالعاب للعصافير الغاضبة على هواتف الاندرويد

العاب Angry Birds – إستمتع بأجمل الالعاب للعصافير الغاضبة على هواتف الاندرويد

وبعد كل هذه الشهرة التي تمتعت بها هذه الطيور بدأت شركة Rovio بأنتاج الكثير من الالعاب من سلسلة الطيور الغاضبة ، بأكثر من نمط للعب بحيث تجد نمط من الالعاب تقوم بها بقذف الطيور إلى معاقل الخنازير الخضراء لتدمرها ، ومنها تجد العاب سباق بين هذه الطيور وغيرها الكثير من أنماط اللعب .
لذلك في هذا المقال سنقوم بتقديم مجموعة عبارة عن ثلاث العاب لشخصيات Angry Birds ، بحيث يمكنك الأستمتاع بغضبهم على هاتفك الاندرويد والتمتع بالدقة العالية والأصوات الجميلة لهذه الالعاب بحيث تدخل بجو من الحماسية .

اللعبة الاولى : Angry Birds Star Wars

Angry Birds Star Wars
Angry Birds Star Wars

من أجمل الالعاب المنتجة لشخصيات الطيور الغاضبة ، وهي مشابهة لحد كبير النسخة الكلاسيكية ولكن مع بعض التغييرات الجميلة والمستوحاة من فلم حرب النجوم “Star Wars ” ، بحيث أن اللعبة قد قامت بالمحافظة على جميع الأليات الأساسية.  والهدف في هذه اللعبة هو ان تقوم بإطلاق جميع العصافير الغاضبة لديك بهدف تدمير جميع الأشرار والمعاقل الخاصة بهم.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Angry Birds Space

Angry Birds Space
Angry Birds Space

نسخة جديدة من الالعاب الأكثر شعبية وشهره في تاريخ العاب الأندرويد، والتي ستقوم فيها بأطلاق أنواع مختلفة من الطيور الغاضبة على مجموعة من الخنازير الأشرار ، و كل ذلك يكون في الفضاء بحيث الجاذبية تكون مختلفة .
في هذه اللعبة الطيور الغاضبة ستقوم بالتحليق في الفضاء الواسع ، بحيث سيكون عليك القيام بالحذر من الدرجات المتفاوتة والمتغيرة من الجاذبية والحقول الخاصة بها في كل مستوى جديد .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا 

اللعبة الثالثة : Angry Birds Rio

Angry Birds Rio
Angry Birds Rio

نسخة أضافية من العاب الطيور الغاضبة ولكن هذه المره المرح يكون أكبر بوجود أنواع جديدة من الطيور ومستويات صعبة في تدمير القواعد الخاصة بالخنازير الأشرار .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب Angry Birds – إستمتع بأجمل الالعاب للعصافير الغاضبة على هواتف الاندرويد

اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *