تكنولوجيا موسوعة المعرفة

العاب محرك البحث – تعرف واستمتع بأجمل الالعاب الموجودة على محرك البحث Google

العاب محرك البحث – لاشك أنك من مستخدمي محرك بحث ” Google ” وبكثرة ، فـ غالبية مستخدمي شبكة الانترنت يقومون بأستخدام هذا المحرك للعديد من الأسباب والامور التي يقومون بتصفحها من خلال غوغل وذلك بسبب مايتميز به من سرعه في ظهور النتائج بحيث إن عملية البحث عن شيء ما في محرك بحث غوغل لا تتجاوز الثانية لتحصل على ماتريد من معلومات قيمة بالإضافة إلى أنه يظهر للمستخدم أفضل النتائج في الصفحة الأولى وذلك ما يجعل الحصول على المعلومه أسرع.

العاب محرك البحث - تعرف واستمتع بأجمل الالعاب الموجودة على محرك البحث Google

العاب محرك البحث – تعرف واستمتع بأجمل الالعاب الموجودة على محرك البحث Google

وما لا يعلمه الكثير أنه وبالإضافة لجميع هذه الميزات التي يتمتع بها محرك البحث غوغل ، فإنه يتوفر على مجموعة مميزة من الالعاب الشهيرة والتي يمكن لجميع المستخدمين اللعب بها بشكل مباشر من خلال محرك البحث دون الضرورة لتحميل أي ملف كان .
لذلك في هذا المقال سنقدم لكم طريقة لعب مجموعة من الالعاب الشهيرة والمعروفة لدى الجميع والتي تعمل بمجرد البحث عنها في غوغل .

إقرأ أيضاً:  مؤسس جوجل ينفصل عن زوجته

العاب محرك البحث – تعرف واستمتع بأجمل الالعاب الموجودة على محرك البحث Google .

اللعبة الاولى : Tic-Tac-Toe والمعروفة بـ ( إكس أو )

 Tic-Tac-Toe والمعروفة بـ ( إكس أو )

Tic-Tac-Toe والمعروفة بـ ( إكس أو )

اللعبة العالمية والتي يعرفها الجميع هي لعبة Tic-Tac-Toe والمعروفة في البلاد العربية بلعبة “الإكس أو” ، فهذه اللعبة تعتبر واحده من بين أفضل الألعاب القديمة والتي لازلنا نستمتع بها إلى هذا الوقت ونقوم بممارستها ، ومن حسن الحظ أنها متوفرة بشكل مباشر وبدون تحميل في محرك البحث “جوجل” ، كما أنك لن تحتاج إلى القيام بالنقر على أي رابط كان فكل ماعليك للعب بهذه اللعبة هو البحث عن “Tic-Tac-Toe”  لتظهر لك في الصفحة الاولى .

إقرأ أيضاً:  القبور الذكية تنتشر في روسيا - فيديو

اللعبة الثانية :  solitaire

solitaire

solitaire

اللعبة الكلاسيكية الشهيرة والموجودة في جميع أنظمة الويندوز ، فهي تعتبر من أكثر الألعاب الكلاسيكية شهره في أنظمة الويندوز والمعروفة بأنها الحل المثالي لقضاء الوقت بدون ملل ،ومن الجيد أنه بإمكانك القيام بلعب هذه اللعبة بشكل مباشر من خلال محرك البحث “جوجل” ، وذلك بكل سهولة عبر البحث عن كلمة “solitaire” ، لتظهر لك نافذة اللعبة .

اللعبة الثالثة : Pac-Man

 Pac-Man

Pac-Man

لعبة Pac-Man من أجمل العاب الطفولة وأكثرها حماسية في ذلك الوقت ، فغالبية مستخدمي الانترنت يرغبون بلعب هذه اللعبة مجددا في حال توافرها بشكل مباشر على جوجل وللعب بها يمكنك البحث عن كلمة “Pac-Man” لتلاحظ ظهور اللعبة مباشرة في صفحة البحث .

إقرأ أيضاً:  6 مخاطر تهدد بنهاية البشرية من بينها الروبوتات

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب محرك البحث – تعرف واستمتع بأجمل الالعاب الموجودة على محرك البحث Google .
اقرأ أيضا :  تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

أكتب تعليقك ورأيك