العاب

العاب عبر الانترنت بدون تحميل العبها عندما تشعر بالملل

العاب عبر الانترنت بدون تحميل
العاب عبر الانترنت بدون تحميل

العاب عبر الانترنت بدون تحميل – إذا كنت تشعر بالملل أو لديك بعض الوقت لتضييعه ، فإن ممارسة لعبة على الويب هي الطريقة المثلى لإبقائك مستمتعًا. للمساعدة في تخفيف الملل ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل ألعاب الويب السريعة للعب على الإنترنت عندما تكون جالسًا تتلاعب بإبهامك.

هذه الألعاب التي تسبب الإدمان صغيرة ولا تتطلب أي تحميل أو تسجيل. على الرغم من أنها ممتعة للغاية ولن ترغب في التوقف عنها ، إلا أنها خفيفة بما يكفي بحيث يمكنك لعبها في أي لحظة إذا لزم الأمر.

إليك أفضل ألعاب الويب السريعة التي يمكنك لعبها عبر الإنترنت عندما تشعر بالملل.

العاب عبر الانترنت بدون تحميل

العاب عبر الانترنت بدون تحميل

العاب عبر الانترنت بدون تحميل

1. QWOP

QWOP هي لعبة ويب أسطورية. الهدف بسيط: الركض لمسافة 100 متر بنجاح. باستثناء أن القيام بذلك ليس شيئًا بسيطًا ، حيث يتعين عليك التحكم يدويًا في حركة العداء وسرعة جريه. لا تتفاجأ إذا استغرق الأمر بعض الوقت للخروج من خط البداية ، ولكن على الأقل ستضحك وأنت تفعل ذلك.

2. Entanglement

Entanglement هي اللعبة المثالية للعبها عندما تكون متوترًا ، حتى لو كنت لا تحب ألعاب الألغاز. الهدف هو إنشاء أطول مسار عبر المربعات التي تضعها. يتم إنشاء هذه المربعات بشكل عشوائي ، ولكنها توفر خيارات كافية بحيث لا تكون محبطة. بالإضافة إلى أن هناك بعض الموسيقى الخلفية الرائعة المهدئة.

3. Gridland

Gridland هي لعبة ثلاث مباريات مع مراحل متطورة. هناك مرحلتان: النهار (حيث تقوم بالمطابقة وتجمع الموارد لبناء قريتك) والليل (حيث تقوم بعملية المطابقة لمحاربة الوحوش الغازية). لا يتقدم الوقت إلا عند قيامك بحركة ما ، لذلك فهو يشجع على التخطيط الذكي والتفكير. إنه ذكي للغاية ، ولكن الأهم من ذلك أنه مليء بالمرح.

4. Cookie Clicker

يعتبر مفهوم Cookie Clicker مبتذلاً للغاية ، ولا يمكنك فهمه حقًا إلا بمجرد بدء اللعب. الهدف النهائي هو إنتاج أكبر عدد ممكن من الكوكيز. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق ملف تعريف الارتباط. هذا هو. يمكنك بعد ذلك استبدال الكوكيز في المتجر لشراء تعزيزات لأتمتة المهام، مثل المؤشر المعزز أو الجدة.

5. Threes

Threes هي لعبة محمولة شهيرة تم تحويلها إلى لعبة ويب. تقوم بتحريك المربعات المرقمة على شبكة بأربعة في أربعة لدمجها في مضاعفات ثلاثة. الهدف هو الحصول على أعلى الدرجات من خلال تكديس البلاط النادر وتجميعه. على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطًا من حيث المفهوم ، إلا أنه من الصعب جدًا الاستمرار في تشغيل الألعاب لأكثر من بضع دقائق حتى تتوقف أي حركات متاحة.

6. The Wiki Game

ويكيبيديا هي كنز دفين من المعلومات الشيقة. تستخدم لعبة Wiki الموسوعة المجانية عبر الإنترنت من خلال تحديك للسفر من صفحة Wikipedia إلى أخرى باستخدام الروابط الداخلية على الصفحة. كما أنك تعتمد على مدى سهولة التحدي.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة نوكيا للكريسمس ACO XmasGifts .jar

على سبيل المثال ، يعد الانتقال من صفحة البداية لـ The Pacific War إلى الصفحة النهائية لـ Sea أمرًا سهلاً نسبيًا. من ناحية أخرى ، يعد الانتقال من الكرسي الكهربائي إلى HTML أصعب قليلاً.

7. Line Rider

Line Rider هي لعبة ويب شهيرة تم إصدارها على Nintendo DS و Wii. لا تحتاج إلى وحدات التحكم هذه لأنه يمكن تشغيلها مباشرة في المتصفح. استخدم المؤشر الخاص بك لإنشاء خطوط ، والتي سوف يركبها الشكل الصغير بعد ذلك. كن مبدعًا قدر الإمكان من خلال رسم الحلقات والمنحدرات والقفزات المجنونة.

8. The Floor Is Lava!

The Floor Is Lava هو بالضبط ما يبدو عليه الأمر: هناك حمم بركانية مميتة أدناه يمكنك تجنبها من خلال توجيه نفسك نحو مؤشر الماوس. لكن هناك لاعبين آخرين أيضًا ، وهو يشبه إلى حد ما سباق السيارات؛ إذا ضربتهم ، سترتد. من الصعب البقاء على قيد الحياة ، ولكن هناك الكثير من المرح! تدوم كل لعبة أقل من دقيقة ، لكنك سترغب في الاستمرار في اللعب مرارًا وتكرارًا.

9. Quick, Draw!

رسم سريع! ليست مجرد لعبة ، ولكنها أيضًا طريقة لتدريب الشبكة العصبية. يتم تقديمك بكلمة ثم تحصل على وقت قصير لرسمها. أثناء الرسم ، سيحاول النظام تخمين ما يعتمد على التعلم الآلي. سيتم استخدام الرسم بعد ذلك للمساعدة في تدريب الآلة في المستقبل.

10. Frogger

Frogger هي لعبة كلاسيكية من ثمانينيات القرن الماضي. كان يحتوي على الكثير من التتابعات والمستنسخات على مر السنين ، لكن الأصل لا يزال يحمل الكثير من السحر. لعبة الويب هذه هي إعادة إنشاء للعبة الأصلية. إذا لم تلعب Frogger مطلقًا ، فأنت بحاجة إلى تصحيح ذلك. الهدف هو دفع ضفدعك إلى الجانب الآخر ، وتجنب حركة المرور على الطريق والنهر الخطير.

11. Color Pipes

تحتوي Color Pipes على الكثير من المستويات لتستمتع بزيارات عديدة. في اللعبة ، يجب عليك إقران الألوان معًا عن طريق رسم خطوط بينها. تحتاج أيضًا إلى تغطية اللوحة بالكامل. المشكلة الوحيدة هي أنه إذا تقاطع أي من الخطوط فإن الحركة تصبح غير صالحة. لعبة بسيطة ولكنها تسبب الادمان.

12. Slime Volleyball

Slime Volleyball هي لعبة قديمة على الإنترنت ، لكنها تصمد أمام اختبار الزمن. يمكنك إما اللعب ضد الكمبيوتر أو ضد صديق. يمكنك التحكم في نقطة صغيرة – أو سلايم – وأنت تضرب الكرة ذهابًا وإيابًا عبر الشبكة. إذا لامست الكرة الأرض من جانبك ، فهذه نقطة للخصم. توسعت سلسلة Slime لتشمل رياضات أخرى ، لكن تظل الكرة الطائرة هي الأفضل.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  أفضل ألعاب أندرويد لهذا العام ! شرح مفصل وروابط مباشرة للتحميل

13. Wordle

Wordle هي لعبة يومية مجانية من أجمل العاب عبر الانترنت لتخمين الكلمات تتحداك في تخمين كلمة من خمسة أحرف في ست محاولات. كما تعتقد ، يتغير لون المربعات لتمثيل مدى قربك من الكلمة الصحيحة. كلمة جديدة متاحة في منتصف الليل لتجعلك تعود للحصول على بعض المرح.

14. Helicopter

في Helicopter ، يمكنك استخدام الماوس للتحكم في مروحية وتفادي العوائق الواردة. انقر للسماح للمروحية بالارتفاع ، وتوقف للسماح لها بالهبوط. هذه لعبة لا نهاية لها تتسارع وتصبح محمومة. نظرًا لأنه يسجل نتيجة في كل لعبة ، فسوف يمنحك هذا الشعور بالإدمان “مرة أخرى فقط” وأنت تحاول التغلب على نفسك.

15. A Dark Room

تعد الغرفة المظلمة واحدة من أكثر ألعاب الفرس شهرة لأنها ليست مجرد لعبة نقر. إنها مليئة بلعب الأدوار والعناصر السردية التي ترتقي بالتجربة إلى شيء أكبر. يبدأ بطيئًا ، لكن التزم به.

16. Mackerelmedia Fish

إذا كنت تحب سمكة Mackerelmedia الغريبة والرائعة ، فهذه اللعبة ستكون مناسبة لك. إنها تجربة تفاعلية تأخذك عبر شبكة ويب قديمة خيالية. ما الهدف من اللعبة؟ حسنًا ، هذا أمر سوف تكتشفه بنفسك. هذه لعبة مرحة ورائعة للرسوم المتحركة وكلما قلّت معرفتك بها قبل أن تذهب إلى الأفضل.

17. Sinuous

في Sinuous ، أنت مؤشر الماوس. تجنب السيل اللانهائي من النقاط الحمراء ، المس النقاط الخضراء لمقاومة ، وانظر إلى متى يمكنك الاستمرار. اللعبة قابلة لإعادة التشغيل بشكل كبير وممتازة لفترات قصيرة من خمس إلى عشر دقائق.

18. slither.io

Slither.io هي لعبة ممتعة وملونة على الإنترنت حيث تتحكم في ثعبان في مشهد نيون طبيعي ، وتنزلق في الأجرام السماوية المتوهجة لتزيد من طولك. التحدي هو أنك تلعب ضد آخرين ، بعضهم أطول منك. يمكنهم أن يغلفوك ويصبحوا أطول. بالطبع ، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع الثعابين الصغيرة. انظر كم يمكنك أن تصبح كبيراً.

19. Books Tower

الهدف من Books Tower هو تكديس أكبر عدد ممكن من الكتب دون أن يتصدر البرج. ينزلق كل كتاب جديد من اليسار إلى اليمين وتحتاج إلى النقر عليه عندما تريد إسقاطه. حدد توقيت تلك النقرات تمامًا لمحاذاة الكتب ؛ بخلاف ذلك ، كل شيء سوف ينهار.

20. The Jigsaw Puzzles

تعد Jigsaw Puzzles واحدة من أفضل مواقع الويب للعب التركيبات المجانية. إنها موطن لآلاف من ألغاز الصور المقطوعة المجانية عبر الإنترنت ، من فئات مثل الحيوانات إلى الطبيعة ، وتتراوح صعوبة كل منها من 50 إلى 150 قطعة. ربما لا تكون مُرضية مثل إكمال أحجية حقيقية ، لكنها لا تزال طريقة ممتعة لقضاء 15 دقيقة.

إقرأ أيضاً: أفضل ألعاب الذكاء | تعرف على أفضل 10 ألعاب للذكاء على الهاتف المحمول

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك