العاب العاب اندرويد

العاب رعب | 5 العاب مخيفة يمكنك تحميلها على اندرويد لرفع مستوى الادرنالين لديك

العاب رعب
العاب رعب
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

العاب رعب – اجتاحت العاب القتال وإطلاق النار سوق الألعاب وأصبحت الشركات تتنافس وتنسخ عمل الشركات الأخرى في بعض الأحيان، لينتج لدينا العديد من الألعاب المتشابهة، مما دفع بعض الشركات الى الخروج من سوق هذه الألعاب والاتجاه الى نوع جديد من الألعاب وهو العاب رعب واثارة التي تلقى فيها نوع جديد من التحدي والاثارة وهي ليست لأصحاب القلوب الضعيفة وفي مقالنا اليوم من مدونة عربي تك التقنية سنقدم لك 5 العاب رعب ترفع مستوى الادرنالين لديك وتعيش من خلالها تجربة جديدة.

5 العاب رعب مخيفة نقترحها عليك :

العاب رعب

العاب رعب

اللعبة الأولى Dungeon Nightmares:

Dungeon Nightmares

Dungeon Nightmares

الهدف من هذه اللعبة هو الهروب من كوابيسك التي تلاحقك كل يوم عند ذهابك الى النوم، فكرة اللعبة جديدة وستجد نفسك في عالم مظلم تريد الخروج منه بأي طريقة كانت، الأصوات والمؤثرات في اللعبة هي جزء كبير من جمالها لذلك ينصح باستخدام السماعات عند لعبها لتحص على أفضل تجربة ممكنة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  أفضل ألعاب أندرويد لهذا العام ! شرح مفصل وروابط مباشرة للتحميل

لتحميل لعبة Dungeon Nightmares اضغط هنا.

اللعبة الثانية Eyes:

Eyes

Eyes

تعتمد هذه اللعبة على عنصر المفاجئة في تخويفك فإذا كنت تعاني من أي مشاكل قلبية فلا انصحك بالاقتراب منها، تحتوي هذه اللعبة على ثلاث خرائط أما قصر قديم جداً وغامض أو مدرسة مسكونة أو مستشفى مهجور ويسكنها كل خريطة شبح مختلف يتفنن في ارعابك.

لتحميل لعبة Eyes اضغط هنا.

اللعبة الثالثة Into the dead 2:

العاب رعب

العاب رعب

تم تحميل هذه اللعبة أكثر من 70 مليون مرة من قبل المستخدمين على متجر Google Play، هذه اللعبة هي لعبة زومبي بالأساس لكن المفاجئات التي تحصل داخلها تجعلك تبقى حذراً وخائفاً طوال مدة اللعب، الجميل في هذه اللعبة أنها تحتوي على نهايات متعددة للقصة وتحديثات شبه يومية والعديد من طرق اللعب والقتال التي يمكنك منها النجاة مما يجعل الملل منها أمر مستحيل.

لتحميل لعبة Into the dead 2 اضغط هنا.

اللعبة الرابعة Dead by Daylight:

Dead by Daylight

Dead by Daylight

هذه اللعبة هي المفضلة لدي ضمن هذه المجموعة بسبب طريقة اللعب.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  إيقاف تشغيل الشاشة الكاملة | إلغاء تفعيل خيار الشاشة الكاملة في ويندوز 10

تكون أنت وأربع اشخاص في مكان معين وأما تكون القاتل في هذه اللعبة ويهرب منك اصدقائك الأربعة أو تكون أحد هؤلاء الأربعة الذين يسعون للنجاة من القاتل قبل شروق الشمس.

يمكنك لعبها مع اصدقائك مما يزيد من جمال هذه اللعبة واختراع استراتيجيات للتخلص من اصدقائك واحداً تلو الاخر، كما يمكنك اللعب بالشخصيات المشهورة من عالم الأفلام مثل Saw وGhost Face.

لتحميل لعبة Dead by Daylight اضغط هنا.

اللعبة الخامسة Dead Effect 2:

العاب رعب

العاب رعب

هي لعبة إطلاق نار يمكنك من خلالها اللعب بشخصية من ثلاثة شخصيات مختلفة بخصائص مختلفة.

يمكن لعب هذه الطريقة بطورين، طور القصة التي عليك فيها إتمام المهام وقتال الوحوش حتى تنتهي هذه القصة أو طور القتال العادي الذي يمكنك من قتال الوحوش فقط والتخلص منها.

انصحك بالخيار الأول الذي تعيش من خلاله تجربة جميلة وفريدة من نوعها.

لتحميل لعبة Dead Effect 2 اضغط هنا.

إقرأ أيضاً: لعبة الرعب Terrordrome

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!