You dont have javascript enabled! Please enable it!

أندرويد العاب اندرويد

العاب بلا اعلانات على اندرويد – اخترنا لك أفضل عشرة

العاب بلا اعلانات على اندرويد
العاب بلا اعلانات على اندرويد
إتبعنا على مواقع التواصل

العاب بلا اعلانات على اندرويد – يقولون أنه لا يوجد شيء اسمه وجبة غداء مجانية ، ولا يوجد مكان يكون فيه هذا صحيحًا أكثر من الألعاب المحمولة. حتى تلك الألعاب التي تعمل بنظام التشغيل Android والتي تطلق على نفسها مجانية تتحول في النهاية إلى إعلانات مزعجة ومغلفة بعملية شراء داخل التطبيق.

قد يكون من الصعب العثور على العاب بلا اعلانات على Google Play لا تحتوي على إعلانات أو مجانية بالكامل. لهذا السبب قمنا في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com بتجميع قائمة بأفضل ألعاب Android الخالية من الإعلانات والتي لا تحتوي على أي مشتريات داخل اللعبة.

عشرة العاب بلا اعلانات على اندرويد :

العاب بلا اعلانات على اندرويد

العاب بلا اعلانات على اندرويد

1. Stranger Things 3: The Game

عندما ظهرت اللعبة كان أداؤها جيدًا بشكل مدهش. مقتبسة من مسلسل تلفزيوني عرض على نتفلكس. نحن الآن في الجيل الثالث للعبة ، وقد تحسنت الجودة فقط. Stranger Things 3: The Game هي لعبة مجانية تمامًا لمشتركي Netflix ، ولا تتضمن أي نوع من الإعلانات أو المعاملات الدقيقة في اللعبة. لعبة لا غنى عنها لمن شاهد العرض ، أو فقط يحب ألعاب الحنين إلى الماضي.

2. Data Wing

لطالما كانت ألعاب السباقات ثنائية الأبعاد عنصرًا أساسيًا في عالم الألعاب. من خلال آلياتها البسيطة وأدوات التحكم باللمس البديهية ، يسهل الدخول إلى هذه الألعاب وتغرق بسرعة فيها لبضع ساعات.

يأتي التصميم المرئي بشكل رائع مع الموسيقى التصويرية EDM لخلق تجربة ألعاب جذابة للغاية.

يرتفع مستوى الصعوبة بمرور الوقت ، على الرغم من أن اللعبة تظل سهلة لأي شخص.

3. Ultraflow

ألعاب الألغاز هي عنصر أساسي آخر في عالم الألعاب. وإذا كنا نتحدث عن الألغاز ، فسيكون من الخطأ عدم ذكر Ultraflow.

المرئيات واضحة وسهلة القراءة ، مع ألغاز تبدو بسيطة تجعلك تحاول الحصول على لعبة مثالية لساعات.

لا توجد أي إعلانات أو عمليات شراء داخل اللعبة ، مما يمنحك تجربة لعب خالصة ستبقيك منخرطًا. ومع إصدار Ultraflow 2 الآن أيضًا ، لم يكن هناك وقت أفضل للدخول إلى هذه اللعبة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الألعاب الاستراتيجية | تعرف على أحدث الألعاب الاستراتيجية لأجهزة أندرويد

4. Unciv

إن لعبة Civilization هي لعبة 4X الإستراتيجية ، وهي لعبة كلاسيكية تظل المفضلة للعديد من اللاعبين حتى اليوم.

لسوء الحظ ، اللعبة ليست متوفرة بالضبط على الهواتف الذكية. رسميا على الاقل. ولكن بفضل جهود مجتمع المعجبين في Civilization ، يمكنك في الواقع لعب أحد أشكال Civ على هاتف Android أيضًا.

Unciv هي إعادة بناء مفتوحة المصدر لـ Civilization 5 ، تعيد إنشاء ميكانيكا اللعبة العميقة والتنوع الاستراتيجي في عرض مرئي أبسط. على الرغم من أنه ليس إصداراً رسميًا ، إلا أنه قادر على الحفاظ على نفس ميزات اللعبة ، مما يمنحك تجربة مثالية مجانًا على هاتفك المحمول.

5. The Frostrune

كانت ألعاب المغامرات التي تعتمد على التوجيه والنقر ذات يوم نوعًا شائعًا من الألعاب. لقد استكشفت بيئة مترامية الأطراف ثنائية الأبعاد ، تتفاعل مع العالم وتحل الألغاز. كان التركيز أقل على القتال وأكثر على المغامرة بأكملها .

Frostrune هي مغامرة رائعة بالنقر مع قصة شيقة وألغاز وافرة. مستوحاة من الأساطير الإسكندنافية ، يبني Frostrune عالماً ينذر بالخطر. لعبة لا غنى عنها لأي شخص نشأ وهو يلعب ألعاب Myst ويريد استعادة هذا الحنين إلى الماضي.

6. Underhand

ألعاب الورق مثل Magic: The Gathering لها تاريخ طويل. لطالما أحب اللاعبون جمع البطاقات النادرة ، وبناء طوابقهم الفريدة ، ثم استخدامها لتدمير خصومهم بمبالغة.

وبفضل الألعاب المحمولة ، أصبح الدخول في هذا النوع أسهل من أي وقت مضى. Underhand هو منشئ سطح سفينة مجاني تمامًا للعب مع فرضية مثيرة للاهتمام – أنت زعيم عبادة Lovecraftian ، وتهدف إلى استدعاء Ancient One.

بغض النظر عن الطائفيين في Cthulhu ، فإن Underhand هي لعبة ورق عميقة وممتعة بشكل مدهش مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من البطاقات المعروضة. وبما أنه لا توجد نوافذ منبثقة مزعجة لكسر انغماسك في الانغماس ، فاستعد لخسارة ليالٍ كاملة في سعيك وراء المجموعة المثالية.

7. Pixel Dungeon

ستكون أي قائمة ألعاب غير مكتملة بدون وجود لعبة roguelike جيدة في القائمة. اشتهر هذا النوع من الألعاب المشهورة بعناوين مثل NetHack و Dungeon Crawl Stone Soup ، وأصبح مكانًا شهيرًا للألعاب هذه الأيام.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة Realm Royale الجديدة | تعرف أكثر عن هذه اللعبة الشيقة

Pixel Dungeon هي لعبة roguelike مناسبة مبنية على طراز Brogue و Angband بدلاً من Spelunky أو ​​The Binding of Isaac. الرسومات بسيطة ، لكن الآليات معقدة بشكل مخادع ، مما يوفر مستوى من العمق وقابلية إعادة التشغيل نادرة هذه الأيام.

8. Fast Like A Fox

Fast Like A Fox عبارة عن مزيج فريد من ميكانيكا المنصات مع لعبة ركض لا نهاية لها. يتمتع المتسابقون اللانهائيون بتاريخ طويل في الألعاب المحمولة ، حيث يسهل الدخول واللعب لبضع دقائق ، أو حتى ساعات أثناء التنقل.

ماذا عن ركض لا نهاية له حيث يمكنك التحكم في سرعة شخصيتك أيضًا وعليك الحصول على مجموعة من المقتنيات في الطريق هذا هو بالضبط ما يعد به Fast Like A Fox.

9. Mindustry

قم بإنشاء سلاسل إمداد متقنة من الأحزمة الناقلة لإدخال الذخيرة في الأبراج الخاصة بك ، وإنتاج المواد لاستخدامها في البناء ، والدفاع عن الهياكل الخاصة بك من موجات الأعداء. العب مع أصدقائك في ألعاب تعاونية متعددة اللاعبين عبر الأنظمة الأساسية ، أو تحداهم في مباريات لاعب ضد لاعب قائمة على الفريق.

10. FreeDOOM

لا تزال لعبة Doom الكلاسيكية لعبة رائعة من قبل الكثيرين ، حتى بعد نجاح إعادة صياغة اللعبة الحديثة. بالنسبة لأولئك الذين نشأوا وهم يطلقون النار على شياطين منقطة في أرض الموت الزائفة ثلاثية الأبعاد ، فلا يوجد حل آخر.

FreeDOOM هي في الأساس نسخة جديدة من لعبة DOOM الأصلية بأسلوب فني مماثل وميكانيكا اللعبة على الهاتف المحمول. تبدو اللعبة متشابهة إلى حد كبير ، لأنها تستخدم نفس أسلوب اللعبة ومنظور الشخص الأول. بالنسبة لأولئك الذين لا يزال لديهم نسخة من اللعبة القديمة ، يمكن استخدام هذا التطبيق لفتح وتشغيل اللعبة الكلاسيكية نفسها على Android ، وهو أمر مذهل بكل بساطة.

إقرأ أيضاً: العاب بدون نت لهواتف اندرويد – شرح كل لعبة وروابط التحميل بالداخل

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!