التخطي إلى المحتوى
العاب الكرتون المميزة لهواتف الاندرويد – تعرف على أجملها وقم بالتحميل

العاب الكرتون – عالم الكرتون هو شيء أساسي في حياة جميع الأشخاص ، فمنذ الصغر بالتأكيد الجميع قد تابع أحد المسلسلات الكرتونية الشهيرة مثل أبطال النينجا ، أو أبطال الديجتال وغيرها الكثير من المسلسلات التي جعلت الطفولة لها متعة كبيرة .

العاب الكرتون المميزة لهواتف الاندرويد - تعرف على أجملها وقم بالتحميل
العاب الكرتون المميزة لهواتف الاندرويد – تعرف على أجملها وقم بالتحميل

ولحسن الحظ في ظل التطور الكبير الذي تشهدة متاجر تحميل التطبيقات والالعاب ، فقد كان للكثير من المسلسلات الكرتونية النصيب في بعض الألعاب الخاصة بها ، بحيث أصبح يمكنك تقمس الشخصية المفضلة لديك من أجمل المسلسلات الكرتونية واللعب بها .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أجمل الالعاب التي تعمل على الاندرويد والتي قد تم برمجتها لتتمكن من اللعب بأشهر الشخصيات الكرتونية ، الحديثة والقديمة منها .

العاب الكرتون المميزة لهواتف الاندرويد

اللعبة الاولى : Digimon Heroes

من منا لا يعرف الكرتون الشهير أبطال الديجتال ! ، وهذه لعبة تقوم فيها بتقمص العديد من الأدوار الموجودة في الكرتون الشهير ، ونظام القتال فيها مبني على القتال بالورق ، بحيث يمكنك مواكبة كل شيء مميز قد يقع داخل عالم الدجتال.

المبارزات في لعبة Digimon Heroes! قد تشكل الجزء الأكبر والأهم من اللعبة، طريقة اللعب بسيطة لدرجة كبيره بحيث بالرغم أنها بالفعل قد تبدو معقدة بعض الشيء في البداية.

كل ما يتوجب عليك القيام به هو البدء في تكوين سلسلة متناسقة من ثلاثة أوراق تكون بنفس اللون ، وذلك من خلال استعمال الأوراق المتواجدة في يدك وعددها عشره .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Ben 10 Xenodrome Plus

لعبة من العاب الكرتون المميزة أيضا وهي مستوحاة من المسلسل الشهير بن 10 ، وهي من العاب القتال الشيقة على هواتف الاندرويد .

يستخدم نظام القتال في هذه اللعبة و المبني على اللعب بالعديد من الأدوار الموجودة في المسلسل الشهير ، يمكنك لشخصيتك ان تقوم بالهجوم القوي الذي سيظهر على الروليت أو “ساعة بن 10″، والذي قد يمكن أن يكون عبارة عن ضربة عادية أو قد يكون ضربة تقوم بأختراق دفاع العدو أو حتى حركة دفاعية.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Ninja Turtles: Legends

Ninja Turtles: Legends
Ninja Turtles: Legends

لعبة قتالية أخرى قد تم إنتاجها على شكل RPG ، وهي مقتبسة من الكرتون الشهير سلاحف النينجا وبالشخصيات نفسها. في ولكن تتمحور اللعبة فقط حول شخصة السلحفاة ليوناردو ذو العصابة الزرقاء ، يتم خطف السلحفاة دوناتيلو وثم أخيه رافائيل و مايكل انجيلو بعد أن تم سحبهم إلى بوابة اللانهائية أو بوابة البعد ، وهدفك الأساسي في اللعبة هو العمل على إنقاذهم.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال :  العاب الكرتون المميزة لهواتف الاندرويد – تعرف على أجملها وقم بالتحميل .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *