التخطي إلى المحتوى
العاب القيادة الحماسيه – تعرف على أجمل العاب القيادة على هواتف الاندرويد

العاب القيادة – بالطبع أن أغلبية الأشخاص تستمتع بشعور القيادة ، سواء كانت سيارات أو دراجات أو حتى طائرات .
ولحسن الحظ أصبح بإمكان جميع الأشخاص الذين يمتلكون الهواتف الذكية وبالأخص الهواتف العاملة بنظام الاندرويد التمتع بشعور القيادة نوعا ما وذلك من خلال بعض الالعاب المميزة والجميلة الموجودة على متاجر تحميل الالعاب الخاصة بنظام الاندرويد .

العاب القيادة الحماسيه - تعرف على أجمل العاب القيادة على هواتف الاندرويد
العاب القيادة الحماسيه – تعرف على أجمل العاب القيادة على هواتف الاندرويد

وبالفعل تشهد متاجر تحميل الالعاب والتطبيقات الخاصة بنظام الاندرويد الكثير من الالعاب التي تجعلك وكأنك تقوم بالقيادة الحقيقية ، فيوجد العاب قيادة الدراجات ، السيارات وحتى الطائرات ، وذلك لكي تحظى بالتجربة لقيادة ماترغب به .

ونقدم لكم في هذا المقال مجموعة مميزة من أجمل العاب القيادة والتعليم أيضا ، ومن ضمن هذه الالعاب ما هو يعمل على الأجهزة القوية والمتوسطة والضيفة أيضا .

العاب القيادة الحماسيه – تعرف على أجمل العاب القيادة على هواتف الاندرويد

اللعبة الاولى : Need for Speed No Limits

Need for Speed No Limits
Need for Speed No Limits

من أجمل الألعاب التي تنضوي في هذا الإطار والتي تكون ثلاثية الأبعاد 3D ، تأتي بنفس الطريق الذي بدأتها لعبة ‘NFS: Most Wanted’ و لعبة ‘NFS: Underground’ والتي تعمل على تقديم أفضل تجربة للعب متناسبة تماما مع الأجهزة القوية والمتوسطة .

يمكن لجميع اللاعبين القيام بقيادة أفضل أنواع السيارات الحقيقية العالمية الأقوى ، مثل سيارة Subaru BRZ و أيضا BMW  وغيرها الكثير من السيارات العالمية المفضلة للجميع .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Traffic Rider

 Traffic Rider
Traffic Rider

هي أول لعبة من العاب القيادة في المنظور الشخصي ، والتي تقوم بها بتولى مقود خاص بدراجة نارية وعليك أن تقود فيها بأقصى سرعة ممكنة من خلال أزدحام حركة المرور .

إن جميع المسارات أمامك دوما تكون طرق سريعة و مستقيمة أيضا ، بما يعني أنك وحتى لو كنت تقوم بتجاوز جميع السيارات الأخرى بسرعة كبيرة ، فلن تكون قلق حيال وجود بعض المنعطفات الحادة التي قد تظهر أمامك.
وذلك يجعلها واحدة من أجمل العاب القيادة على الأطلاق .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Dr. Driving

Dr. Driving
Dr. Driving

أيضا واحده من أجمل العاب القيادة ولكنها مختلفة تماما عن باقي ألعاب الرياضات الكلاسيكية حيث أن القيادة الأحترافية هي أهم من السرعة ، كما توفر اللعبة العديد من أنواع السيارات المختلفة بحيث يمكنك القيام بقيادة العديد من السيارات العادية، أيضا تكون القيادة في محيطات و مدن عادية وسط زحمة مرورية ، وبسرعة عادية جدا وكل ذلك بهدف أن تتعلم القيادة الصحيحة .

تحتوي اللعبة على الكثير من مختلف أنواع المهمات والتي تتطلب منك بشكل عام القيام بالتجول من نقطة البداية إلى منظقة أخرى في المدينة المزدحمة دون أي حوادث ، ومن ثم عليك القيام بإيقاف عربتك بطريقة صحيحة .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب القيادة الحماسيه – تعرف على أجمل العاب القيادة على هواتف الاندرويد .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *