التخطي إلى المحتوى
العاب القتال – قم بالأستمتاع بأجمل الالعاب القتالية على هاتفك الاندرويد

العاب القتال – يشهد عالم الألعاب الالكترونية تطور كبير يوميا ، بحيث أن هناك الكثير من الالعاب الالكترونية الجديدة ومنها الالعاب التي تعمل على نظام الاندرويد تشهد تطور من ناحية الجرافيك والدقة العالية بالإضافة إلى القصص المسوقة .
ولعل أكثر الالعاب التي تشهد هذا التطور المميز والسرعة الكبيرة في الأنتشار في جميع أنحاء العالم ، هيي الالعاب القتالية التي تعمل على جميع الأجهزة الالكترونية وخاصة الهواتف الذكية ، بحيث تشهد متاجر تحميل الالعاب الخاصة بنظام الاندرويد يوميا العديد من الالعاب القتالية الحماسية ، بحيث يمكن لجميع عشاق هذا النوع من الالعاب التمتع بالالعابهم المفضلة من خلال الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد .

العاب القتال - قم بالأستمتاع بأجمل الالعاب القتالية على هاتفك الاندرويد
العاب القتال – قم بالأستمتاع بأجمل الالعاب القتالية على هاتفك الاندرويد

وفي هذا المقال سنقدم لكم مجموعة مكونة من ثلاث العاب قتالية مميزة ، منها مايحتاج هواتف ذو قدرة عالية ومنها يمكن لأي هاتف أن يقوم بتشغيلها بحيث يمكن لجميع المستخدمين الأستمتاع بهذا النوع من الالعاب .

العاب القتال – قم بالأستمتاع بأجمل الالعاب القتالية على هاتفك الاندرويد .

اللعبة الاولى : WWE Immortals

WWE Immortals
WWE Immortals

من أجمل العاب المصارعة والقتال الموجودة على هواتف الاندرويد ، حيث سيكون بمقدورك القيام بالتحكم في مجموعة متنوعة من أشهر وأفضل الأبطال والمصارعين و الذين يقومون بالتحول في هذه اللعبة الشيقة إلى مجموعة من الأبطال الأسطوريين الذين يتمتعون بقوى خارقة.

أسلوب اللعب سهل في هذه اللعبة ، بحيث يمكنك القيام بأختيار ثلاثة من المصارعين المختلفين والخوض في العديد من القتالات في معارك حماسية ، ويتم فيها المواجهه بين ثلاثة مصارعين ضد ثلاثة من المصارعين الأخرين ولكل منهم قدرة خاصة .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Dragon Ball legends

Dragon Ball legends
Dragon Ball legends

من خلال هذه اللعبة سيكون بإمكانك القيام بخوض العديد من المواجهات ضد الكثير من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم  من خلال شبكة الأنترنت.
وبينما تقوم باللعب المستمر ستزيد فرصك لتصبح قادرا على القيام بأستخدام المزيد من المقاتلين مشهورين في انمي الشهير دراغن بول مثل شخصية Vegeta وغيرها الكثير لتحظى بأمكانية اللعب بجميع شخصياتك المفضلة في هذا الانمي  .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Shadow Fight 2
Shadow Fight 2
Shadow Fight 2
من أجمل العاب القتال التي تعمل بتقنية الـ 2D ، بحيث يقوم اللاعبون فيها  في القتال بأستخدام العديد من الأسلحة المختلفة والمتنوعة ، وذلك بهدف التغلب على جميع الأعداء في هذه اللعبة المميزة والتمتع بلقب مقاتل الظلال بعد تجاوز جميع المراحل.
رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا
قدمنا لكم في هذا المقال : العاب القتال – قم بالأستمتاع بأجمل الالعاب القتالية على هاتفك الاندرويد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *