أندرويد العاب تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

العاب الطائرات الحربية للأندرويد إليك أفضل ثلاثة بينها الشرح مع روابط التحميل

العاب الطائرات الحربية
العاب الطائرات الحربية

العاب الطائرات الحربية للأندرويد إليك أفضل ثلاثة بينها الشرح مع روابط التحميل

نداء الى جميع عشاق العاب الطائرات الحربية استعدوا للتحليق والمناورة والحركات البهلوانية مع افضل العاب الطائرات فقط على مدونة عربي تك التقنية.

العاب الطائرات الحربية جميله جداً , يوجد الكثير من محبي العاب الطائرات الحربية لما فيها من أكشن , عندما تحلق في الجو وتبدا الضرب بالصواريخ والاسلحة التي تحملها الطائرة على اماكن العدو , لذألك اليوم سوف نعرض لك على مدونة عربي تك افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد .

العاب الطائرات الحربية

العاب الطائرات الحربية

لعبة  GUNSHIP BATTLE  Helicopter 3D :

GUNSHIP BATTLE  Helicopter 3D

GUNSHIP BATTLE Helicopter 3D

لعبة  GUNSHIP BATTLE  Helicopter 3D هي تعتبر افضل لعبة طائرات حربية على الاطلاق في هواتف الاندرويد , وقد وصل عدد تنزيلات هذه اللعبة الى 70 مليون تنزيل , هذه اللعبة ذات جرافيك عالي , والطائرات التي توجد فيها اسهل استخداماً وليست اكثر تعقيد مثل بعض الالعاب , ويوجد فيها اقوى الطائرات الحربية , فانت عليك تنفيذ المهام القتالية في الكثير من المناطق والمعسكرات , هذه اللعبة رهيبة جداً فهي تدخلك الى عالم تحليق مليا بالحماس  .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات اللياقة البدنية - قم بالحصول على اللياقة البدنية بمساعدة هذه التطبيقات على الاندرويد

هذه اللعبة مقدمة من شركة JOYCITY Corp  .

حجم التنزيل : 86,09 ميجابايت .

لعبة Aircraft Combat 1942 :

Aircraft Combat 1942

Aircraft Combat 1942

بإمكانك استخدام استراتيجية ذكية في لعبة  Aircraft Combat 1942 للقتال الجوي لتحصل على الكثير من المتعة ، هذه اللعبة مدهشة وقد وصل عدد تنزيلاتها الى 5 مليون تنزيل ،  وكانت فكرتها الرئيسية تقديم الطائرات المقاتلة 1942 ، ويوجد فيها أسلحة متنوعة ، والطائرات سهلة التحكم ، سوف تخوض تجربة مدهشة مع هذه اللعبة .

هذه اللعبة مقدمة من شركة Brave Tale .

حجم التنزيل : 46,10 ميجابايت .

لعبة World of Gunships Online :

World of Gunships Online

World of Gunships Online

تعد لعبة World of Gunships Online واحده من أفضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد ، ووصل عدد التنزيلات لهذه اللعبة الى مليون تنزيل  ،  معارك جوية مدهشة تجمع رسومات 3D  رائعة ،  فهي اقرب الى الواقع من حيث التأثيرات البصرية و السمعية ، يوجد في هذه اللعبة أكثر من 20 مروحية  قتالية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المعدات والأسلحة ، كما يمكن تخصيص المروحية بالصواريخ الموجهة والبنادق الآلية والمصائد الحرارية ، وايضاً توجد في هذه اللعبة خمس ساحات عالمية ، ويمكن المشاركة في المعركة الواحدة حتى 8 لاعبين عبر الإنترنت .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  نيتفلكس و أمازون وما الخدمة الأفضل بينهما ؟ تعرف على هذا في هذه المقالة

تحتاج إلى اتصال مستمر بالأنترنت .

هذه اللعبة مقدمة من شركة Game Spire Ltd.

حجم التنزيل : 66,17 ميجابايت .

كانت هذه أجمل العاب الطائرات الحربية للأندرويد مع شرحها وروابط تحميلها الرسمية من جوجل بلاي قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية. تابعونا للمزيد من الالعاب و التطبيقات المميزة.

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك