التخطي إلى المحتوى
العاب الزومبي على هواتف الاندرويد – تعرف على أجملها وقم بالتحميل

العاب الزومبي – تعتبر مخلوقات “الزومبي” أو مايدعون بالأحياء الاموات من الشخصيات الخورافية المشهورة جدا في الكثير من الأفلام والمسلسلات .
وقد نالت هذه المخلوقات نصيب التطبيقات و العاب الالكترونية ، وبالأخص الالعاب المتوفرة على هواتف العاملة بنظام الاندرويد ، بحيث يتم يوميا تحميل الكثير من الالعاب التي تتكلم عن مخلوقات الزومبي والنجاة منها .

العاب الزومبي على هواتف الاندرويد - تعرف عليها وقم بالتحميل
العاب الزومبي على هواتف الاندرويد – تعرف عليها وقم بالتحميل

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أجمل وأشرس العاب الأحياء الاموات بحيث تكون أحد الناجين القلة الموجودين في العالم وعليك حماية نفسك ومقاومه الأحياء الاموات ! .

العاب الزومبي على هواتف الاندرويد – تعرف على أجملها وقم بالتحميل

اللعبة الاولى : Zombie Tsunami

 Zombie Tsunami
 Zombie Tsunami

من أجمل الالعاب السرعة ولكن بنكهة الزومبي ، بحيث أنك في هذه اللعبة تكون في سباق بلا نهاية مع طريقة لعب مختلفة عن جميع الالعاب التي تحتاج بها إلى السرعة .

وذلك من خلال أنك لن تقوم بالتحكم في شخص واحد وحسب ، بل إنك ستقوم بقيادة جيش كبير من الزومبي التي تزداد أو تنقص على حسب عدد الأشخاص الذين تقوم بالإمساك بهم وتحولهم إلى أحد أفراد جيش الزومبي .

في اللعبة عند البداية ستلاحظ وجود أشخاص بمفردهم ويكونون من الأهداف السهلة جدا ، ولكن يجب عليك الأنتباه إلى بعض العراقيل الموجودة مثل العديد من العربات المختلفة (السيارات أو الحافلات) بحيث عليك تدميرها أو تفاديها لكي لاينقص جيش الزومبي خاصتك .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Zombie Frontier

من أجمل العاب أصلاق النار والتي تكون أيضا من منظور ذاتي ، بحيث أنك ستكون في هذه اللعبة واحد من بعض الناجين على كوكب الأرض وعليك محاربة زومبي لحماية الأرض من نهاية العالم .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Zombie Defense

Zombie Defense
Zombie Defense

 

هي لعبة استراتيجية ولعبة بقاء في نفس الوقت ، حيث يقوم اللاعبون في هذه اللعبة بالتحكم بالعديد من الأشخاص الناجين من كوكب الأرض ويحاولون حماية العالم من مخلوقات الزومبي، ويجب عليهم جميعا القيام بالعمل معًا بهدف النجاة من هجمات جيوش كبيرة من مخلوقات الزومبي التي لا نهاية لها.

نظام اللعب فيها بسيط : بحيث فقط يجب عليك القيام بوضع جميع شخصياتك في أهم الأماكن الرئيسية والموجودة حول الساحة ، وذلك حتى يتمكنوا من الدفاع عن أهم المواقع ضد أشرس الهجمات من قبل الزومبي.

إن شخصياتك في هذه اللعبة تقوم بإطلاق النيران تلقائيًا ، وبالتالي فإن وظيفتك الوحيدة هي القيام بإختيار أفضل وأنسب الأماكن لهم .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب الزومبي على هواتف الاندرويد – تعرف عليها وقم بالتحميل .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *