التخطي إلى المحتوى
العاب التنس المميزة لهواتف الاندرويد – قم بتحميل اجمل العاب الرياضة على هاتفك

العاب التنس – تشهد العديد من المتاجر الخاصة بتحميل الالعاب والتطبيقات التي تخص هواتف الاندرويد يوميا تحميل الكثير من الالعاب الجديدة وخاصة الالعاب الرياضية .
وذلك لما تقدمه هذه الالعاب المميزة من متعة وحماسية للاعب ، بحيث يمكنه ممارسة رياضة المفضلة بشكل افتراضي  على الهاتف الذكي ، ويقوم بحصد الالقاب المميزة في الرياضة المفضلة له .

العاب التنس المميزة لهواتف الاندرويد - قم بتحميل اجمل العاب الرياضة على هاتفك
العاب التنس المميزة لهواتف الاندرويد – قم بتحميل اجمل العاب الرياضة على هاتفك

ولعل أشهر العاب الرياضة على الهواتف الذكية وخصوصا على العاملة بنظام الاندرويد ، هي العاب رياضة التنس المشوقة .
وذلك لسهولة التحكم باللاعب الخاص بك ، كما والدقة الكبيرة في التعامل مع كرة التنس بحيث يجب عليك معرفة القوانين الاساسية لهذه الرياضة والتحكم الصحيح في مده قوة الضربة .
كل هذا يجعل العاب رياضة التنس على الهواتف الذكية بنظام الاندرويد من أجمل الالعاب التي يمكنك لعبها بشبكة انترنت مع أصدقائك أو بشكل فردي لوحدك .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال أجمل ثلاث العاب لرياضة التنس الموجودة والتي حصلت على الشهرة الكبيرة في متجر غوغل بلاي.

اللعبة الاولى : Ultimate Tennis

Ultimate Tennis
Ultimate Tennis

من أجمل العاب التنس والرياضة على هواتف الاندرويد ، بحيث أن هذه اللعبة تقوم باستعمال العديد من العناصر النمطية من RPGs مما يجعلها من الالعاب المبدعة على الآندرويد.

بإمكانك العمل على إنشاء لاعب التنس المحترف و الخاص بك، بحيث يتاح لك القيام بتخصيص العديد من الخيارات المختلفة، وذلك بهدف المحاولة لأن تكون أمهر لاعب تنس موجود في العالم.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا 

اللعبة الثانية : Flick Tennis

 Flick Tennis
Flick Tennis

هي لعبة تنس من الالعاب ثلاثية الأبعاد ، بحيث يمكنك من خلالها القيام بالمشاركة في العديد من مباريات تنس والتي تبدو واقعية لدرجة كبيرة .
سيكون بمقدورك القيام قبل كل مباراة تنس تجريها، أن تقوم بإختيار من بين أكثر من عشرين لاعب عالمي في لعبة التنس من الذكورا و الإناثا.

 

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Stickman Tennis

Stickman Tennis
Stickman Tennis

من أجمل العاب التنس والتي يكون البطل فيها هو “ستيك مان ” ، هذه اللعبة على الرغم من أنها قد تبدو بسيطة إلا انها ستدفعك إلى الإدمان الحقيقي عليها بسبب الحماس والأثارة الموجود فيها وصعوبة تجاوز الخصم.
حيث يجب ان تقوم بالتنافس الشرس ضد أمهر اللاعبين والمحاولة للفوز بالعديد من الجوائز القيمة داخل اللعبة ، ويكون ذلك على العديد من الأرضيات الملاعب الجميلة والمميزة  .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب التنس المميزة لهواتف الاندرويد – قم بتحميل اجمل العاب الرياضة على هاتفك .
اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .