العاب العاب آيفون العاب اندرويد

العاب اكشن وقتال لأجهزة Android و iPhone

العاب اكشن
العاب اكشن

العاب اكشن وقتال – ما هي أفضل طريقة لقتل الوقت ؟ إنها لعب لعبة مليئة بالإثارة. لحسن الحظ بالنسبة لنا ، أصبحت ألعاب الهواتف الذكية كثيفة الرسومات وتنافسية شديدة ، وهي أكثر من كافية للتعويض عن عدم وجود أي وحدة تحكم في الألعاب.

السؤال الوحيد الذي سيطرح بعد ذلك هو – أي لعبة نلعبها؟

لقد قمنا في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com بتجميع قائمة من أفضل 10 ألعاب أكشن ، بما في ذلك الإصدارات الجديدة والكلاسيكية، والتي يمكنك لعبها على أجهزة Android وكذلك أجهزة iOS مجانًا.

افضل 10 العاب اكشن وقتال نقترحها عليك

العاب اكشن وقتال

العاب اكشن وقتال

1. Garena Free Fire: Kalahari (500 مليون + على PlayStore)

جوهر اللعبة هو مثل أي لعبة إطلاق نار أخرى من Battle Royale. تضعك كل جولة مدتها 10 دقائق في مواجهة 49 مشارك آخر على جزيرة نائية في معركة من أجل البقاء. حتى تتمكن من البحث عن الأسلحة ، والبقاء في منطقة اللعب ، ونهب أعدائك حتى تصبح آخر رجل يقف.

2. PUBG Mobile – 2nd Anniversary (100 مليون +)

تمكنت PUBG Mobile من أخذ عالم الألعاب إلى درجة احترافية عالية. كان جزء من السبب هو الشكل الواقعي للأشياء والرسومات التفصيلية المقابلة لكل شيء ، بما في ذلك الأسلحة الموجودة داخل اللعبة.

يتضمن الإصدار الجديد من PUBG خرائطاً جديدة وأنماط لعب جديدة مثل Team Deathmatch و Payload Mode وأسلحة جديدة بالإضافة إلى مركبات جديدة – بما في ذلك أمثال طائرات الهليكوبتر. لذلك إذا لم تكن قد لعبت اللعبة لفترة طويلة الآن ، فانتقل إلى PUBG Mobile اليوم لترى خيارات جديدة تمامًا للعب.

3. Call of Duty Mobile (100 مليون +)

تتفوق هذه اللعبة على القائمة بأكملها تقريبًا في مقارنة الرسومات ، حطمت Call of Duty Mobile جميع سجلات Play Store في وقت إصدارها. هذه اللعبة هي أيضًا السبب وراء اضطرار العديد من الآخرين من هذا النوع (مثل PUBG Mobile) إلى ترقية أسلوب لعبهم بميزات جديدة للاحتفاظ بجمهور الألعاب.

لكن COD Mobile يفعل ذلك كما لم يحدث من قبل. الاندماج المثالي لسلسلة COD على منصة متنقلة يجعلك تقاتل بأحدث المعدات العسكرية ، بما في ذلك هجمات الطائرات بدون طيار والمروحيات الشبحية وحتى الصواريخ النووية. ستستمتع باستخدام بعض الأسلحة الأكثر واقعية التي توفرها الألعاب المحمولة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  العاب الزومبي على هواتف الاندرويد - تعرف على أجملها وقم بالتحميل

4. Modern Kombat 5 (100 مليون +)

لعبة Modern Kombat 5 هي لعبة إطلاق نار مليئة بالإثارة ، وهي تشبه إصدارًا من لعبة Call of Duty Mobile. يمكن تحديد شدة اللعبة من تسلسلها الافتتاحي لإسقاط طائرات الهليكوبتر من القوارب ذات المحركات.

بمجرد دخولها ، يتم وعد اللاعبين بركوب السفينة الدوارة بأحدث الأسلحة ، ومستويات التحدي وحركات التسلسل الموجهة الرائعة من أجل الهروب القريب من الموت!

5. Sniper 3D (100M +)

إن Sniper 3D تحتوي على حركات قاتلة رائعة والاختيار من بين مجموعة من بنادق القنص. أنت مجرد قناص في زاوية بعيدة من السيناريو وتوجهك الإرشادات المحددة لحصد الأهداف باستخدام بندقية قنص.

شق طريقك عبر المستويات وأنت تحاول العثور على التسلسل الصحيح لإخراج الأهداف حتى لا تطلق أي إنذارات واستخدم مهارة الرماية لديك حتى لا تفوت أي فرصة تأتي في طريقك.

6. Mortal Kombat (50 مليون +)

هذه اللعبة تنتقل “بالعنف” إلى المستوى الأعلى من خلال هجمات قوية تكفي لإعطاء قشعريرة لكل لاعب تقريبًا. لقد رأيت شخصيًا أشخاصًا يتأرجحون ويتأثرون بسبب رسومات الهجمات ثلاثية الأبعاد الموجودة في اللعبة.

بصرف النظر عن هذا الأمر ، تعد Mortal Kombat واحدة من أفضل ألعاب PvP المتاحة اليوم. واجهة اللعبة فريدة وحيوية كما هي. أيضًا ، هناك عدد كبير من الشخصيات للاختيار من بينها والتي تصبح أكثر إثارة للاهتمام مع قدرات فريدة كلما تقدمت في السلم. فقط لإعطائك طعمًا لها ، فإن ‘Dark Fate Terminator’ هي أحدث إضافة إلى اللعبة.

عندما تتطور ، تُترجم اللعبة إلى إستراتيجية أكثر بكثير من مجرد لاعب مباشر في قتال اللاعب. هذا هو المكان الذي يتطلب منك استخدام شخصيات ذات قدرات تكميلية ، والتخطيط المسبق للمعارك مع كل هجوم بالإضافة إلى استخدام بطاقات الدعم لمنح مقاتليك ميزة في المعارك.

7. Shadow Fight 3 (50 مليون +)

قد يجد عشاق Shadow Fight الأصلي أن الإصدار الجديد محير قليلاً وبعيد عن الحبكة الأصلية. وذلك لأن عالم الظل الأسود قد تم تصويره الآن في سيناريو ملون. كن مطمئنًا ، فالأسلحة هائلة بنفس القدر ، والحركات شديدة كما إن الضربات والمعارك أصعب من أي وقت مضى.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة اجاريو شرح طريقة اللعب وروابط تحميلها للكومبيوتر والهواتف الذكية

تأخذك اللعبة في رحلة ملحمية من المعارك والتحديات بأسلحة لا حصر لها وحركات مقابلة ، وخصوم عظيمين وعالم طاقة الظل التي تشكل أساسًا حركات القوة. في التكرار الثالث ، كان Shadow Fight 3 تكملة ممتازة لهذه السلسلة وتجعلك مدمنًا عليها بنفس سهولة أجزائها السابقة.

8. Into The Dead 2 (10 ملايين +)

يمكنك تجربة قتل الزومبي بطريقة جيدة مع هذه اللعبة. مليئة بالرسومات لإحساس الحياة الواقعية ، تقدم اللعبة وضع قصة ترشدك إلى الأمان في عصر ينتشر فيه الزومبي. الأشياء الوحيدة التي تبقي الزومبي بعيدًا عنك هي البنادق والكثير منها!

Into The Dead 2 هي لعبة مجانية تتيح لك التجول والتفاعل مع الكائنات في سيناريو ، وهو عنصر مفقود من معظم الألعاب المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقدم قصة متطورة يمكن تشغيلها أيضًا في وضع عدم الاتصال!

9.Injustice: Gods Among Us/ Injustice 2

لقد قمنا بإدراج كلي الجزأين من Injustice هنا لأن كلاهما جيد بنفس القدر ويقدم مجموعة من الشخصيات لاكتسابها واللعب بها. ومع ذلك ، فإن الإصدار الأخير هو Injustice 2.

يتيح لك Injustice 2 خوض معارك PvP مع بطلك الخارق والشخصيات الخارقة المفضلة لديك من عالم الكتاب الهزلي لـ DC و Marvel.

على الرغم من أن رسومات اللعبة مدهشة ومن الرائع جدًا أن ترى بطل الحركة المفضل لديك وهو يتحرك ، فإن اللعبة بها الكثير من الأشياء التي تحدث على واجهتها والتي تميل إلى أن تكون مربكة بعض الشيء في بعض الأحيان.

10. Fortnite (iOS فقط)

ليس بعد على متجر Google Play بسبب الخلاف حول هيكل الرسوم بين Epic Games و Google ، يمكن اعتبار Fortnite لعبة إطلاق نار خارقة للبقاء على قيد الحياة وهي واحدة من اشهر العاب اكشن وقتال ، لديها عدد كبير من الميزات أكثر من أي ألعاب أخرى في فئتها. اختيار شخصيتها لا مثيل له ، حيث يتيح لك استخدام قوى ملحمية لبناء / تدمير الهياكل ، في حين أن اختيار أسلحته لا يمكن لأحد إدراكه مع العالم من حولنا. باختصار ، إنها واحدة من أفضل تجارب ألعاب الأكشن الممتعة.

إقرأ أيضاً: العاب ايفون مسلية ستنسيك الملل !

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك