التخطي إلى المحتوى
العاب استراتيجية مميزة على هواتف الاندرويد – مجموعة من أجمل الالعاب الإستراتيجية

العاب استراتيجية – تشهد متاجر تطبيقات والعاب الاندرويد تحميل العديد من الالعاب المميزة والتي تنال إعجاب جميع هواة العاب الهواتف الذكية .
ولعل أكثر فئة محبوبة لدى جميع عشاق الالعاب الالكترونية ، هي العاب الإستراتيجية المليئة بالقتال والحماس اللامتناهي .
وذلك بسبب ماتقدمة هذه الالعاب من متعة كبيرة بحيث يمكنك منافسة أصدقائك وأشخاص من مختلف أنحاء العالم ، ومعرفة من لدية فكر إستراتيجي أفضل ، كما أن هذه الالعاب تحتاج للعب بها على المدى البعيد ، بحيث أنك ستبني قواعدك الخاصة لفترة طويلة وتقوم بالتحديث عليها وتعديلها حتى تصبح ذو دفاعات قوية ضد هجوم الأعداء .

العاب استراتيجية مميزة على هواتف الاندرويد - مجموعة من أجمل الالعاب الإستراتيجية
العاب استراتيجية مميزة على هواتف الاندرويد – مجموعة من أجمل الالعاب الإستراتيجية

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أجمل الالعاب الأستراتيجية التي يمكنك لعبها على هاتفك الذكي ولو كان ذو مواصفات متوسطة ، كما يمكنك لعبها مع أصدقائك اونلاين أو ضد أشخاص من مختلف أنحاء العالم .

العاب استراتيجية مميزة على هواتف الاندرويد – مجموعة من أجمل الالعاب الإستراتيجية

اللعبة الاولى : War 2 Victory

War 2 Victory
War 2 Victory

هي لعبة من أجمل الالعاب الاستراتيجية بحيث تعتمد هذه اللعبة بشكل كبير على تبادل الأدوار التي تدور أحداثها في بداية الحرب العالمية الثانية ، حيث سيكون على جميع اللاعبين القيام باختيار جانب من المحور Axis و أيضا بعص من قوات الحلفاء Allied .

بحيث يجب عليك القيام بالسيطرة على المراكز المتقدمة ، وتحويل الشخصية الخاصة بك إلى آلة حربية قوية قادرة على القيام بسحق كل من يعارضها .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Castle Clash

 Castle Clash
 Castle Clash

 

لعبة استراتيجية مميزة تشبه لحد كبير لعبة كلاش اوف كلانس الشهيرة لكن ببعض الأختلافات التي تجعلها أجمل منها .

تقوم في هذه اللعبة أيضا بإدارة الموارد وتجمع مختلف أنواع الموارد التي تختلف عن شبيهتها كلاش اوف كلانس، كما تقوم ببناء الهياكل والجدران للحماية وبناء الأبراج الدفاعية لتحمي القرية من أي هجوم من قبل العدو.

وأجمل مرحلة في اللعبة والأكثر متعة هي حين تقوم بتوجيه جيشك الكبير ضد العديد من اللاعبين الآخرين لنهب مواردهم بهدف تطوير قريتك ، كما يمكنك القيام بتحديهم على شبكة الإنترنت في الوقت الذي تريده .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : World at Arms

لعبة من الالعاب الاستراتيجية المميزة ويتم فيها الإدارة بالزمن الحقيقي حيث يجب على جميع اللاعبين القيام ببناء قواعدهم العسكرية بهدف الدفاع عن قواعدهم العسكرية ، والقيام بمحاربة العديد من الجيوش الأخرى .
يمكن لجميع اللاعبين في هذه اللعبة القيام ببناء مختلف أنواع المباني مثل ثكنة التي يخرج منها الجنود، و مصانع الدبابات  وأيضا المطارات الحربية ،والكثير من الأنواع المختلفة من المباني التي تكون متاحة لك .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب استراتيجية مميزة على هواتف الاندرويد – مجموعة من أجمل الالعاب الإستراتيجية .

اقرأ أيضا :  دليل الهاتف الذكي لمعرفة رقم أي شخص كان بسهولة وسرعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *