موسوعة المعرفة

الظهور في الصور بشكل أنحف

عادة فإن الشخص يظهر في التصوير سواء الصور او الفيديو بشكل أكبر في الوزن عن الوزن الحقيقي بحوالي 5 كيلو جرام , مما يتسبب في خروج التصوير بشكل سئ لكن عند إلتقاط الصور بشكل إحترافي يمكن تلافي هذه المشكلة و تخطي تلك السلبيات التي ترتبط باكاميرا مما يساعد في ظهورك في الصور بشكل أنحف او يمكنك تطبيق بعض النصائح التي تساعدك على الظهور اقل حجمًا .

للتنحيف تعرف على :  ( رجيم الدكتور فادي )

كيف تظهر أنحف في الصور ؟
حتى تظهر بشكل أنحف في الصور قم بإتباع النصائح او الخطوات التالية : –
1- عند التصوير قم بإرتداء ملابس تجعلك تبدو أنحف و هى غالبًا الملابس ذات الألوان الداكنة فهي تجعل جسمك يبدو أقل حجمًا و أكثر رشاقة , لكن يجب أن لا تكون تلك الملابس ضيقة حتى لا تظهر التفاصيل الغير مستحب ظهورها من الجسم كالبطن البارزة .
2- ابتعد عن إرتداء الملابس ذات الخطوط العرضية , حيث ان هذا النوع من الخطوط يظهر شكل الجسم اضخم من الطبيعي .
3- الملابس البسيطة البعيدة عن التفاصيل الكثيرة حيث ان التفاصيل تظهر المنطقة التي اسفلها او التي لا تحتوي على تفاصيل كثيرة اضخم من المكان الذي به التفاصيل , مما يظهر الجسم بشكل غير متناسق .
4- يمكن إرتداء المشد الخاص بالجسم حيث يساعد على جعل الجسم يبدو أقل حجمًا .
5- النساء يمكن أن يقومن بإرتداء الكعب العالي اثناء التصوير حيث يظهرها بشكل اكثر أناقة , و هنا يجب أن يقتصر إرتداء الكعب العالي على التصوير فقط نظرًا لما يتسبب به من أضرار .
6- زواية التصوير لا يجب ابدًا أن تكون من أسفل حيث أن التصوير من تلك الزاوية يجعلك أكبر حجمًا حيث تظهر بوزن زيادة يصل الى 15 كيلو من هذا الزاوية كما تظهر اقصر قامة .
7- في حال التصوير بوضع الجلوس قم بوضع ساق فوق الأخرى و بخاصة النساء مع جعل اصابع القدم مشدودة في إتجاه الكاميرا , او وضع ساق أمام الثانية مع ثني الركبة قليلًا و جعل الاصابع مشدودة بإتجاه الكاميرا مما يساعد على ظهور الورك و الرجل بشكل مشدود .

إقرأ ايضاً:  كيف تقوم بسن السكاكين بشكل صحيح

8- عند التصوير إجعل الذقن عالية اي إجعلها أعلى قليلًا مع مد الرقبة قليلًا نحو الأمام مما يجعلك تبدو أطول و بالتالي أقل وزنًا , يجب أن تتدرب قليلًا على تلك الوضعية حتى تظهر بشكل غير مبالغ فيه .
9- ضع يديك بعيدًا عن جسمك او ضع يد واحدة على الجسم على أن تكون على الفخذ , حيث أن وضع اليدين بجانب الجسم تجعلنا نبدو اكبر حجمًا , لذا ضعهما بجانبك و لكن دون أن تكونا ملتصقتان بأجسامنا بل أبعد قليلًا من عند منطقة الخصر و أسفله .
10- قف بشكل رشيق و مستقيم و ارجع كتفيك الى الخلف مع شفط المعدة على أن تقوم بتلك العملية بشكل هادئ .
11- قم بتثبيت قدميك في الأرض بشكل جيد حتى تظهر الأرجل بشكل مشدود مع ثني الركبة قليلًا .
12- الإبتسامة الطبيعية تساعد على ظهور الوجه بشكل أنحف .
13- في حال الصور الجماعية حاول الإبتعاد قليلًا عن الكاميرا فكلما زادت المسافة بينك و بين الكاميرا تظهر بشكل أنحف و أصغر سنًا .
14- يجب أن تبتعد عن التصوير عندما تكون الشمس مسلطة بشكل مباشر عليك , حيث تضطر الى إغلاق عينك مما يترتب عليه ظهور وجهك أكبر من حجمه الطبيعي , لذا التقط صورك بعيدًا عن الشمس المباشرة .
15- اذا كنتي تلتقطين الصور بدون حجاب استخدمي شعرك في الظهور بشكل افضل فالشعر الملموم دون أن يكون مشدودًا سيساعد على إظهار الرقبة أكثر طولًا و ملامح الوجه بها راحة و يمكن إظهار خصلة جانبية على الوجه للظهور بشكل أرق و أنحف .
16- عند إلتقاط الصور يجب أن تكون في حالة من الإسترخاء مع إبتسامة خفيفة حيث أن التوتر له تأثير سلبي على الصورة يظهر جليًا على الوجه .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇