سيارات وطائرات

الصور الأولى لـ ميني كانتري مان 2017 .. الجيل الجديد

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

يوم امس ظهرت الصور الاولى و المسربة للسيارة الجديدة ميني كانتري مان 2017 بعد ان حصلت على العديد من التحديثات في التصميم ، و بحسب ما أعلنت شركة ميني فالسيارة الجديدة سيتم تدشينها بشكل رسمي في احد المعارض الدولية بالربع الاخير من العام الحالي 2016 و في هذا التوقيت ستبدأ بالوصول الى الوكلاء على مستوى العالم ، و من الجدير بالذكر فقد كشفت عن الموديل الحالي كانتري مان 2016 منذ عدة اشهر .

Mini Countryman 2017

لك أن تعلم بأن الظهور الاول للسيارة كانتري مان كان في عام 2008 بمعرض باريس الدولي للسيارات و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الاختبارية ، ثم في عام 2010 قررت الشركة تحويها الى نسخة انتاجية و قامت بتدشينها في معرض جنيف الدولي للسيارات ثم بدأت بالتوافر الرسمي في الاسواق و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الاس يو في ذات الخمسة ابواب صغيرة الحجم .

و مازال الجيل الاول من السيارة مستمر في الاسواق حتى الان و قد حصلت السيارة ميني كانتري مان 2015 على تحديثات فيس ليفت في التصميم عندما شاهدنا السيارة في معرض نيويورك الدولي للسيارات بعام 2014 ، و لك أن تعلم بأن الموديل الجديد ميني كانتري مان 2017 هو بداية الجيل الثاني من السيارة و لذلك فقد عملت الشركة على التحديث في السيارة بصورة كبيرة .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  فيديو وصور: مكلارين تكشف رسميًا عن 570GT.. أفخم سياراتها على الإطلاق

ميني كانتري مان 2017 الجديدة

تصميم ميني كانتري مان 2017 : 
يبدو ان شركة ميني حافظت على هويتها مع الموديل الجديد من السيارة كانتري مان 2017 ، فالشببك الامامي مازال بنفس الحجم على الرغم من التعديل في التصميم فقد أصبح ذو مظهر مغزلي الشكل ليعطي للسيارة لمسة رياضية بعدما كان يحتوي على عدد من القضبان الحديدة العريضة ، كذلك حصلت السيارة على تحديث في تصميم فتحة التهوية في أسفل المصد بحيث اصبحت اصغر حجما .

ميني كانتري مان 2017 التجسسية

كذلك تأتي المصابيح الامامية ذات تصميم اصغر حجما من الموديلات السابقة بينما يأتي غطاء المحرك طويل الحجم و عليه عدد من الخطوط الحادة ، و قد تغيير موضع مصابيح الضباب في أسفل المصد و حافظت الشركة على تصميمها بشكل دائري ، و من الجهة الخلفية تأتي الاسطبات بتصميم  عودي متوسط الحجم و بأسفل المصد يوجد عدد 2 مخرج عادم للوقود .

و حتى الان لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة و لكن من الطبيعي ان تكون قد حصلت على بعض التحديثات ، كما ان شركة ميني عملت على تكبير حجم السيارة كانتري مان 2017 بحيث اصبحت اطول و اعرض من الموديل السابق و هو ما يعطي مساحة أوسع في داخلية السيارة للسائق و الركاب بالمقاعد الخلفية .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  #فولكس فاجن تطلق نسخة أسطورية من سيارتها pink Beetle

جانبية ميني كانتري مان 2017

مواصفات محرك ميني كانتري مان 2017 : 
السيارة ستتوافر بنسختين من المحرك ، الاول سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 121 حصان و عزم الدوران 118 نيوتن متر ، بينما النسخة الثانية من المحرك فهو سعة 1.6 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 181 حصان و عز الدوران 177 نيوتن متر ، و لقد أعلنت الشركة عن توافر محرك جديد وهو تيربو بعدد 3 سلندر و لكن حتى الان لم يتم الاعلان عنه بصورة رسمية .

التصميم الخلفي للسيارة ميني كانتري مان 2017

أسعار ميني كانتري مان 2017 : 
حتى الان لم يتم الاعلان بصورة رسمية عن الاسعار الرسمية للسيارة ميني كانتري مان 2017 و لكن المويل الحالي كانتري مان 2016 متوفرة باسعار تبدأ من 23,000 دولار و حتى 36,000 دولار .

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!