التخطي إلى المحتوى
السيو هو محتوى مفيد وليس لحشو الكلمات الرئيسية | إكتشف كيف ؟
السيو

السيو SEO هو محتوى مفيد وليس لحشو الكلمات الدلالية في هذا الموضوع سنتحدث عن أهمية القيام بالأشياء الذكية باستخدام الكلمات الرئيسية ولكن ليست الكلمات الرئيسية هي كل ما يدور حوله السيو. تريد Google شركة منح مستخدميها أفضل تجربة ممكنة، مما يعني التأكد من أنهم يجدون بالضبط ما يبحثون عنه. بالنسبة لك، يعني هذا توفير محتوى مفيد يعالج مشاكلها.

يتم سؤالي أحيانا إذا كان بإمكاني إجراء بعض التحسين علي مستوي الموقع ويب الخاص لشخص ما لتحسين مركزة في محركات البحث ، والذي يعني في كثير من الأحيان يعني إضافة كلمات رئيسية إلى موقع الويب الخاص بهم بغرض الوصول إلى قمة صفحات جوجل. إلا إذا كانت بهذه السهولة !

السيو : اعطهم ما يبحثون عنه

السيو
السيو

لم يعد Google يعمل على هذا النحو، بل وقد يعاقب موقعك إذا كان هذا هو ما تفعله. لتكون جوجل أفضل محرك بحث في العالم، تحتاج جوجل إلى تزويد الأشخاص الذين يبحثون عن المعلومات التي يبحثون عنها ومنح مستخدميها أفضل تجربة ممكنة، مما يعني التأكد من أنهم يجدون بالضبط ما يبحثون عنه.

مثلا : إذا كنت قلقا بشأن الحفاظ على قطعة من المعدات الفاخرة، فقد تبحث عن “كيفية الحفاظ على قطعة من المعدات الفاخرة”. إذا أظهرت لك نتائج البحث موقعا يقول فقط …

  1. نحافظ على المعدات الفاخرة في مصر.
  2. نحافظ على المعدات الفاخرة في لندن.
  3. نحافظ على المعدات الفاخرة في تركيا.
  4. نبيع المعدات الفاخرة.

هذا ليس مفيدا وليس ما يبحثون عنه، لذا لن تعطيك جوجل اهتماما كبيرا، ومع ذلك إذا كانت صفحتك تشرح بوضوح تام كيفية الاحتفاظ بقطعة من المعدات الفاخرة، فحينئذ سيكون الموضوع مفيدا للشخص الذي يقوم بالبحث، وقد قامت Google بعمل جيد.

بالإضافة إلى أنه إذا وجد الباحث أن المحتوى الخاص بك مفيدا، فمن المرجح أن يعود إليك عندما يكون جاهزا لاستعادة معداته. الجميع يفوز! هذا الطريقة الأكثر احتمالا للحصول على موقع الويب الخاص بك لتتحرك في التصنيف الأعلى عن الحيل.

السيو باختصار

إذا فهمت العملاء المحتملين وقدمت المعلومات التي يبحثون عنها في مرحلة صنع القرار، فستحدث ثلاثة أشياء:

  1. توفر جوجل تجربة رائعة للمستخدم.
  2. يجد العميل المحتمل ما يبحث عنه.
  3. يمكنك إظهار خبرتك وبدء علاقة مع عميل محتمل.

إقرأ أيضاً: التسويق الإلكتروني المجاني لقناتك على يوتيوب | سلسلة الربح من يوتيوب | 5

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *