التخطي إلى المحتوى
السعودية تبحث عن "سيدة الأخلاق"
سيدة الاخلاق السعودية
سيدة الاخلاق السعودية
سيدة الاخلاق السعودية

تتنافس 19 فتاة سعودية على نيل لقب «سيدة الأخلاق» اليوم في القطيف من خلال مشاريع تطوعية قمن بإعدادها بعضها بالتعاون مع مؤسسات اجتماعية خيرية وذلك ضمن المسار الأخير في المسابقة.

وأوضح المدير التنفيذي لمسابقة «سيدة الأخلاق» خضراء المبارك ان اللجنة المنظمة للمسابقة منحت المتباريات كامل الحرية في تطبيق مشاريعهن بحسب المعايير والآليات المطروحة من قبل لجنة التحكيم.

وأضافت في تصريح لصحيفة «الحياة» اللندنية ان «عدد المتباريات انخفض من 30 الى 19 متسابقة بعد لقاء ميداني جرى أخيرا بحضور أمهات المتسابقات في إحدى الاستراحات كان على شكل مقابلة شخصية فيما سيتقلص العدد الأربعاء المقبل ليصل إلى 10 متسابقات سيصلن الى المسار النهائي ليتم في النهاية الحديث عن مشروع ما بعد المسابقة أي بعد اختيار صاحبة اللقب والوصيفات».

وتحدثت المبارك عن مشروع العمل التطوعي قائلة «أقمنا ورشة عمل للمتسابقات بعنوان «العمل التطوعي» قدمتها عضو لجنة التحكيم كفاح آل مطر من خلال عرض «بوربوينت» شرحت من خلاله مفهوم العمل التطوعي وآلياته وأنواعه».

كما استعرضت نماذج لمشاريع تطوعية تلبي حاجة الفرد المؤسس لها وتخدم مجتمعه موضحة آلية عمل أي مشروع تطوعي ومراحله مبينة أنه سيتم استكمال هذا المسار في الأسبوع المقبل لأنه مكون من جزأين.

وأوضحت أنه تم استحداث تدريب جديد هذا العام وهو اعداد المتسابقات لمواجهة الجمهور من خلال ورشة شاركت فيها 30 متسابقة قبل تقليص عدد المتباريات وتم التركيز في الورشة على تهيئة المتسابقات للقاءات تلفزيونية وصحافية وكذلك الوقوف على خشبة المسرح وكيفية مواجهة الجمهور وتلقي الأسئلة والتعامل معها أثناء الحوار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *