سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي

الساعة الرملية في سنابشات ماذا تعني وكم ساعة تدوم ؟

الساعة الرملية في سنابشات
الساعة الرملية في سنابشات

الساعة الرملية في سنابشات – خطوط Snap هي ميزة شائعة في Snapchat لتتبع المدة التي تواصل فيها المستخدم مع مستخدم آخر باستخدام التطبيق. إذا كنت تتبادل Snap مع مستخدم Snapchat آخر بشكل متكرر كل 24 ساعة لمدة 3 أيام متتالية ، فسيظهر رمز الساعة الرملية وسيظهر رمز النار. تشير هذه الرموز إلى المدة التي استغرقتها المناقشة ، وتوضح عدد الأيام بالضبط.

لم يذكر قسم المساعدة في Snapchat في أي مكان كم من الوقت تستمر الساعة الرملية على Snapchat؟ لذلك أراد الكثير من مستخدمي Snapchat معرفة إجابة هذا السؤال. لقد اختبرنا تطبيق Snapchat لعدة أيام وتوصلنا إلى نتيجة مفيدة في هذا الصدد. لذلك نحن هنا نشارك نتائجنا ومعلومات مفيدة للغاية حول خطوط Snapchat وميزات الساعة الرملية. ابقوا متابعين لهذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

ما هو رمز الساعة الرملية في سنابشات ؟

الساعة الرملية في سنابشات

الساعة الرملية في سنابشات

إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك بشأن ما تعنيه علامة الساعة الرملية ، فأنت لست الوحيد ، وستساعدك هذه المقالة في الوصول الى الاجابة. عندما ترى رمز الساعة الرملية (⌛️) ، فهذا يدل على أن خطك مع صديق على وشك الانتهاء. هذه العلامة هي إشارة تفيد بأن لديك بضع ساعات متبقية لتجديد الخط قبل اختفاء رمز الساعة الرملية. مشهد هذا ⌛️ ، هو إشعار لاتخاذ إجراء سريع ، ينبه مستخدمي Snapstreak عندما يوشك خطهم على الانتهاء. تساعد هذه العلامة المستخدمين في تذكر إرسال اللقطات لبعضهم البعض للحفاظ على تشغيل SnapStreak كالمعتاد.

يتم تحديد مدة الخط فقط من خلال العدد الإجمالي للصور التي يلتقطها شخص ويتم نقلها إلى مستخدم آخر. لن يتم أخذ نقاط Snap أو الرسائل النصية أو رسائل الملصقات في الاعتبار. ستظهر الساعة الرملية بجوار الملف الشخصي للمستخدم والملف الشخصي للشخص الذي يشارك المستخدم الخط معه ، كإشارة إلى أن الخط على وشك الانتهاء ما لم يشارك أي من المستخدمين لقطة.

كم من الوقت تستمر الساعة الرملية؟

حان الوقت للإجابة على سؤال ساخن آخر: ما المدة التي يستمر فيها المؤقت في وضع النبض؟ الساعة الرملية ليست علامة جيدة للمستقبل إذا كنت ترغب في استمرار سلسلة Snap. سيتعين عليك الحفاظ على لعبة Snapchat الخاصة بك في مكانها الصحيح حتى تقرر أنت وأصدقاؤك كسر الخط ، سواء بشكل فردي أو جماعي ، للحفاظ على استمرار الخط. يدعي العديد من مستخدمي Snapchat أن الساعة الرملية تدوم لمدة 2 إلى 3 ساعات قبل كسر خطك. من ناحية أخرى ، يعتقد العديد من الأشخاص الآخرين أنه يدوم ما بين 4 و 7 ساعات. نظرًا لعدم وجود تفاصيل كافية في صفحة المساعدة ، لا توجد حاسمة تكشف إلى متى تستمر الساعة الرملية على Snapchat؟

قد تومض علامة الساعة الرملية لمدة تصل إلى 7 ساعات من التحذير بعد شهور من الاستخدام المتواصل. قد يظهر الرمز لمدة ساعتين فقط إذا كان خطك قديمًا لبضعة أيام فقط.

كيف تتخلص من الساعة الرملية الرهيبة في Snapchat؟

يمكننا فقط عمل تقديرات لمدى استمرار الساعة الرملية لأنه لا يوجد إعلان رسمي عن المدة التي ستستغرقها. وفقًا لـ Snapchat ، يجب عليك أنت والشخص الموجود على جانبي الخط مشاركة لقطة واحدة على الأقل كل 24 ساعة. تضرب الساعة الرملية بعد 24 ساعة. يمكنك تجنب القلق بشأن تقلص مؤقت الساعة الرملية في Snapchat باستخدام هذه الأساليب.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  MeWe تعرف على الشبكة الاجتماعية التي تحمي خصوصية المستخدمين

بدلاً من إرسال رسائل الدردشة ، أرسل Snap

يعد تجنب مؤقت خط Snapchat عن طريق إرسال Snap بدلاً من رسالة نصية طريقة بسيطة وسهلة للقيام بذلك. نتيجة لذلك ، يمكنك الحفاظ على سلوكك الذكي مع تشجيع المتلقي على إرسال رد سريع. لذا ، بدلاً من إرسال رسائل نصية أو مراسلة إلى فرد معين ، ضع في اعتبارك أن تفاجئهم إذا كنت بحاجة إلى نقل رسالة قصيرة أو سريعة.

إرسال تحية الصباح

بادر بإرسال صورة “صباح الخير” لأصدقائك أول شيء في الصباح. إنها طريقة بسيطة لتجاوز مؤقت الساعة الرملية في Snapchat. اجعل من الرغبة في الاستمتاع بصباح جميل أمرًا روتينيًا عن طريق إرسال Snaps. من خلال القيام بذلك ، لا داعي للقلق بشأن نفاد الوقت للخطوط. التقط وأرسل صورة شخصية واحدة كل يوم لتبدأ يومك. كما هو موضح سابقًا ، هذه ستكون طريقة بسيطة للتأكد من عدم ظهور مؤقت خط Snapchat.

قم بإنشاء اختصار Snapstreak لأصدقائك

هذا هو الخيار الأفضل والأسرع. نعتقد أننا بحاجة إلى تقديم لمحة سريعة للحفاظ على استمرار الخط ، ولكن عندما يكون لديك قائمة طويلة من الأصدقاء ، فإن هذا يستغرق وقتًا طويلاً. وبالتالي فإننا غالبًا نتجنب SNAPing مع بعض أصدقائنا الأقل تواصلًا. تعد اختصارات Snapchat مفيدة للتأكد من عدم تفويت أي شخص أثناء إرسال الخطوط. ستذكرك إضافة ShortCut على الشاشة الرئيسية لهاتفك باستخدامه بانتظام. من خلال وظيفة الاختصار ، سيتم تشجيع أولئك الذين اشتهروا بالبطء في العمل على تبادل الـ Snaps.

خذ لقطة من أجل Snap

خذ لقطة فارغة أو معتمة لإبقاء مؤشر الساعة الرملية في حالة راحة ، إذا كان الحفاظ على خط Snap الخاص بك أكثر أهمية من نوع Snap الذي ترسله. تأكد من أن الشخص الذي ترسل له مثل هذه الـ Snaps على علم بخططك حتى لا يفاجأ بالمفاجأة التي لا داعي لها.

قم بإخطار الطرف الآخر

تعتمد Snapstreak على الإرجاع ، لذلك حتى إذا كنت تقوم بدورك ، فتأكد من أن المستخدم الذي تتداول معه اللقطات يعرف أنك جاد في الحفاظ على استمرارية خط Snap الخاص بك. تأكد من أن المستخدم مخصص لخط Snap مثلك ، وإلا فسيضيع الخط بالفعل إلى الأبد إذا فشل في إرسال لقطة لك في الوقت المناسب.

ماذا يجب أن تفعل إذا ظهر رمز الساعة الرملية وأنت لا تزال في خط Snap؟

كانت هناك العديد من الحالات التي يظهر فيها رمز الساعة الرملية ثم يختفي ، على الرغم من احتفاظ المستخدم بصدق بسلسلة Snap. في هذه الحالة ، يوصى بالاتصال بدعم Snapchat وإخبارهم بالمشكلة. سيذهب مؤشر الساعة الرملية وستعاود أيقونة Snapstreak الظهور بجوار ملفك الشخصي ، وذلك بفضل فريق دعم Snapchat.

كم من الوقت يستمر الخط قبل أن يموت؟

عادةً ما يستمر رمز تعبيري Snapchat الخاص بالساعة الرملية لمدة 20 ساعة ، ومع ذلك ، فإن الساعة الرملية تدوم 4 ساعات فقط حتى يتوقف الخط. إذا قمت بإرسال Snap ولكن Snapchat الخاص بك لا يزال يعرض الساعة الرملية ، فهذا يعني أن الشخص الموجود على الطرف الآخر يجب أن يرسل لك أيضًا Snap لإختفاء مؤشر الساعة الرملية.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  جعل الحساب خاص على تويتر تعلم الطريقة الصحيحة بسهولة

سوف ينتهي خطك ، كما هو موضح في رمز الساعة الرملية. إنه يعرض نفسه ضد الأصدقاء الذين كنت معهم في سلسلة خسائر توشك على التوقف. سوف تضطر إلى التقاط الصور كل يوم على الأقل.

هل تظهر الساعة الرملية على كلي الجانبين؟

رمز الساعة الرملية مرئي على كلي الجانبين. قد يظل رمز الساعة الرملية موجودًا على Snapchat إذا لم يرسل أحدكما خطًا. الشخص الوحيد الذي يجعل الساعة الرملية تختفي هو الشخص الذي يحتاج إلى نقل لقطة اليوم. من خلال تذكيرهم ، يمكنك تشجيع الناس على العودة إليك بسرعة.

إذا كان الاحتفاظ بخط Snap الخاص بك أكثر أهمية بالنسبة لك من نوع Snap الذي ترسله ، فيمكنك التقاط صورة فارغة أو معتمة لمنع ظهور مؤشر الساعة الرملية على الأقل. يجب أن تخبر الطرف الآخر أنك تفعل ذلك حتى لا يفاجأ بفعل المفاجأة الصغيرة.

ما هي المدة التي يستغرقها ⏳ في آخر مرة على Snap؟

يستمر الخط من ساعتين إلى ثلاث ساعات ، على الرغم من أنه وفقًا لبعض مجموعات مستخدمي Snapchat ، قد تستمر أيقونة الساعة الرملية في أي مكان من 4 إلى 7 ساعات. توقيت رمز الساعة الرملية معقد بعض الشيء ، كما هو الحال بالنسبة للجدول الزمني للمدة التي سيبقى فيها.

من المرجح أن تكون المدة والمظهر غير اللائقين لرمز الساعة الرملية بسبب عدم وجود خطين متشابهين. قد يمنحك Snapchat امتدادًا للساعة الرملية لشبكة Snapstreak قوية منذ شهور.

ماذا تعني الساعة الرملية في تطبيق Snapchat؟

سوف ينتهي خطك ، كما هو موضح في رمز الساعة الرملية. إنه يعرض نفسه ضد الأصدقاء الذين كنت معهم في سلسلة خسائر توشك على التوقف. سيتعين عليك التقاط صورة لبعضكما البعض كل يوم.

لا تقدم هذه الخطوط أي فائدة لمستخدمي Snapchat ؛ إنها مجرد وسيلة لمراقبة طول فترة تواصلك مع مستخدمي Snapchat الآخرين.

استنتاج

إذا كنت لا ترى الساعة الرملية على الفور ، فقد يتبقى لك بضع ساعات لمواصلة الخط. يرجى الاتصال بصديقك في أقرب وقت ممكن وتبادل Snaps. قد تتسبب مشكلات النظام أو الأصدقاء المشغولون الذين لا يحاولون اللحاق بنشاطهم العادي على Snapchat في اختفاء الخطوط. إذا كنت جادًا بشأن استمرار الخط ، فكل ما عليك فعله هو تداول اللقطات على الأقل مرة واحدة يوميًا.

هذا كل شيء يمكن معرفته حول الساعة الرملية في سنابشات. نأمل أن يكون هذا قد أجاب على الأسئلة التي كانت لديك بخصوص الساعة الرملية في Snapchat. قد تعتاد عليها بسرعة كبيرة إذا بذلت بعض الجهد لفترة قصيرة من الوقت. من السهل حقًا الانتقال إلى الأسلوب الجديد لمشاركة اللقطات والتفاعل بعد فترة قصيرة من التعديل.

إقرا أيضاً: فقدان ستريك السناب الخاص بك – إليك كيفية استعادته بالطريقة الصحيحة

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك