التجارة الالكترونية الربح من أدسنس دروس يوتيوب

الربح من يوتيوب في خطوات إكتشف الأسرار التي يخفونها عنك !

الربح من يوتيوب في خطوات إكتشف الأسرار التي يخفونها عنك !
الربح من يوتيوب في خطوات إكتشف الأسرار التي يخفونها عنك !

الربح من يوتيوب في خطوات إكتشف الأسرار التي يخفونها عنك !

إتبعنا على مواقع التواصل

الربح من يوتيوب في خطوات إكتشف الأسرار التي يخفونها عنك حصرياً من مدونة عربي تك التقنية.. تابع معنا.

أكثر الطرق شهرة للربح من الانترنت هو يوتيوب الأمر الذي لا يحتاج منك الكثير!

فقط كل ما يحتاجه هو إنشاء قناة مجانية وإرفاق عدد ليس بالكبير من الفيديوهات والبدء فى عرض الإعلانات على قناتك وفيديوهاتك لتصل لحد ربح يتجاوز عشرات الدولارات شهرياً ، والأمر فقط يحتاج منك تطبيق لسياسات أدسنس للموافقة على عرض إعلاناتها في قناتك .

متطلبات الربح من يوتيوب:

الربح من يوتيوب في خطوات إكتشف الأسرار التي يخفونها عنك !

الربح من يوتيوب في خطوات إكتشف الأسرار التي يخفونها عنك !

الربح من يوتيوب له عدة متطلبات وإنما هي أيسر ما يكون حيث يمكن توفيرها بسهولة ويمكن الوقوف على تلك المتطلبات على النحو التالى :

1)إنشاء قناة على اليوتيوب: تحتاج أولاً لإنشاء قناة على يوتيوب تلك القناة لن تكلفك وقت ولا جهد ولا مال فإن أنشائها مجانى ولا يستغرق سوى دقيقة وكذلك بلا خطوات فالأمر كله فى خطوتين لا غير.

2) تجهيز مقاطع حصرية: كلمة حصرية تعنى التميز التام لتلك الفيديوهات وأن تكون من مصنوعة من قبلكم وغير منشورة فى أى مكان ولا تحمل أى حقوق ملكية نهائي سوى لكم، حتى لا تعد سرقة، وهذا بند من بنود حفظ يوتيوب لحقوق الآخرين . يجب أن تقوم بترويج فيديوهاتك وتقديم محتوى جيد يجذب المشاهدين حتى تحصد 10 آلاف مشاهدة على الأقل بعدها ستتاح أمامك إمكانية استثمار قناتك وكسب المال منها وذلك وفق شروط يوتيوب الجديدة عام 2017 إذ بعدها سيمكنك طلب حساب ادسنس مستضاف.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات Black Friday | تعرف على أفضل تطبيقات التسوق في الجمعة السوداء

3)إنشاء حساب أدسس مستضيف: تسمح أدسنس لعمل حساب مستضيف للربح من خلال اليوتيوب الأمر الذى لا يتطلب كثير من العقبات ويمكن تحويله إلى عادى مستقبلاً عند امتلاكك موقع خاص بدومين مدفوع أو عن طريق صديق أو أحد خدمات العمل الحر بأي من منصاته.

4) استثمار تلك الفيديوهات: يوجد بند في خيارات الفيديوهات المرفقة يسمى استثمار الفيديو ويتيح لك الربط بين الفيديو وحساب أدسنس المستضاف الخاص بك مما يعطى الفرصة لبدء عرض الإعلانات عبر الفيديو.

طريقة الربح من فيديوهاتك على يوتيوب :

تقوم أدسنس بعرض إعلانات معينه خاصه بشركات لديها على الفيديو الخاص بك تلك الإعلانات تكون قبل تشغيل الفيديو مما تتيح الفرصة لكل من أقبل على مشاهدة الفيديو بالولوج إليها ومشاهدتها وعليه تعطى على نسبة مشاهدات الفيديو ربح معين فى رصيدكم ، يقدر تقريباً 1000 مشاهدة مقابل 1$ ليس الأمر بالقليل فمليون مشاهدة تعنى 1000$ وهكذا فقط الأمر يتطلب التمييز والقدرة على نشر القناة فى مجالات عدة لتتيح لكم الربح من طرق عديدة وجلب الزوار إلى قناتك يعني ربح غير منقطع .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  فيديو حل مشكلة إثبات الملكية لمقاطع يوتيوب وظهور علامة التعجب

كيفية سحب أرباح يوتيوب :

تتيح أدسنس لأصحاب القنوات الحاصلين على أرباح منها بسحب أرصدتهم بعدة طرق أشهرها وأكثرها تعارفاً هى الشيك المرسل على البريد والذى يتم صرفه من بنك معتمد لدى أدسنس فى بلدك لتجنى أرباحك عند تخطيها مبلغ معين يقدر تقريباً 100$ ، كما تتيح ادسنس للقاطنين في بعض الدول الحصول على أرباحك عن طريق وسترن يونيون. وتضمن لك أدسنس الحفاظ على أموالك مهما تأخرت على سحبها طالما لم تخالف سياساتها ولم ترتكب أى مخالفات على حسابك التابع لها .

كانت هذه مقالتنا: الربح من يوتيوب في خطوات إكتشف الأسرار التي يخفونها عنك !

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!