لينكد إن

الجديد في لينكد إن | مفاجآت التحديثات الأخيرة في موقع Linked in

الجديد في لينكد إن
الجديد في لينكد إن

الجديد في لينكد إن – بعد شهرة موقع ” لينكد إن ” و التدفق الهائل من المنشورات و التسجيلات التي تحصل عليه يومياً ، و التي تزداد سنة بعد سنة بنسبة كبيرة ، أجرى القائمين على هذه المنصة تعديلات و تحديثات لتسهيل الحركة داخل الموقع للرواد ، و إضافة ما يجذبهم و يثير اهتمامهم أكثر ، لذا تابع معنا هذا المقال لتعرف ما هي هذه التحديثات ، و بماذا ستُفيدك كمستخدم للموقع .

ما الجديد في لينكد إن ؟

تعال لنكتشف من مدونة عربي تك التقنية ماذا تضمنت التحديثات الأخيرة لموقع البزنس الأول في العالم

تطوير شريط البحث و مجاله :

في التصميم القديم للموقع كانت خدمة البحث موجودة ، و لكن مع هذا التحديث تطورت كثيراً ، لتستطيع من خلالها ليس فقط البحث عن الأفراد و الوظائف ، و إنما إيجاد الأحداث و المجموعات و المنشورات ، مثل المقالات و تسجيلات الفيديو و آخر أخبار الحالة .

الجديد في لينكد إن

الجديد في لينكد إن

خاصية القصص ( Stories ) :

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  قائمة التواصل الاجتماعي : أشهر عشرة مواقع وتطبيقات تواصل اجتماعي !

حالياً هذه الخاصية تعمل في كندا و الولايات المتحدة ، و في الأسابيع القادمة ستكون متاحة عالمياً ، و لكن قبل ذلك ، كانت هذه الخاصية تحت التجربة من شهر شباط ( فبراير ) سنة 2020 .

كما هو معروف عن هذه الخدمة أنها تقدم إمكانية مشاركة المستخدمين لأعمالهم و أوقاتهم اليومية ، أما الفرق بين خاصيّة القصص الموجودة في ” لينكد إن ” عن باقي منصات التواصل الاجتماعي التي تحوي هذه الخاصيّة ( مثل فيسبوك و إنستغرام ) ، هو أن موقعنا هذا يرغب بإنشاء تفاعل أكثر من مجرد بضع ثواني مصوّرة من العمل ، و تسعى لتحقيق ذلك باستخدام ميزة ” سؤال اليوم ” ، و تعني أن المستخدمين كل يوم سيتلقون سؤالاً من الموقع ، ليكون جواب المستخدمين ضمن قصة ، إضافة إلى خاصية ” الملصقات المترجمة ” ، التي توفرها المنصة بلغات متعددة على حسب المنطقة ، ليستطيع المستخدم استخدامها في قصته .

خاصية القصص - الجديد في لينكد إن

خاصية القصص – الجديد في لينكد إن

الراحة و الجاذبية في التصميم الجديد :

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تعديل رابط صفحتك في لينكد إن - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

مع التصميم الجديد الذي اعتمده موقع ” لينكد إن ” أصبح هناك مراهنة على تقدم و ازدهار الموقع في الأيام القادمة ، و أنه سيكون مفتاح الحظ لمستثمريه .

تصميم جديد ومريح

تصميم جديد ومريح

ففي التصميم الجديد تم إعطاء الحصة الأكبر للتواصل و التفاعل البشري ، مع واجهة مريحة و بسيطة و مرتبة بتصميم عصري يناسب جميع المستخدمين ، و هدفها إراحة المستخدم أثناء تصفحه و اكتشافه للموقع ، و توفير كل ما يرغب به المستخدم من اختصارات وأدوات مساعدة في التنقّل .

إقرأ أيضاً: لينكد إن LinkedIn | تعلم كيفية انشاء حساب على لينكد إن

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك