التخطي إلى المحتوى
التطبيقات الجديدة – سارع بتحميل أفضل التطبيقات الجديدة على هاتفك الاندرويد

التطبيقات الجديدة – متاجر التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد تلحظ يوميا العديد من التطبيقات الجديدة والمميزة والتي بالغعل تسحق التحميل والتثبيت على الهواتف الذكية ، وذلك لما تقدمة من فائدة كبيرة لمستخدمي الهواتف الذكية .

التطبيقات الجديدة - سارع بتحميل أفضل التطبيقات الجديدة على هاتفك الاندرويد
التطبيقات الجديدة – سارع بتحميل أفضل التطبيقات الجديدة على هاتفك الاندرويد

بحيث يوجد هناك العديد من التطبيقات الجديدة التي لم تصل إلى العدد اللازم مقابل ماتقدمة من خدمات ، فيوجد من هذه التطبيقات ما يساعد في إدارة المبيعات والمشتريات ومنها مايساعد في تسهيل أستخدام الهواتف الذكية ، ومنها ما يسمح بإجراء مكالمات هاتفية بطريقة مميزة ، وغيره الكثير من التطبيقات المفيدة.

التطبيقات الجديدة – سارع بتحميل أفضل التطبيقات الجديدة على هاتفك الاندرويد

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة مكونة من ثلاث تطبيقات جديدة ومفيدة لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد ، سواء كانت هواتف ذو قدرة قوية أو متوسطة .

التطبيق الاول : Lazada – Shopping and Deals

Lazada - Shopping and Deals
Lazada – Shopping and Deals

من أفضل التطبيقات الحديثة والمنافسة للعديد من التطبيقات القديمة المختصة في البيع والشراء ، بحيث أن هذا التطبيق يمكنك من القيام بأقتناء العديد من المنتجات وحتى القيام ببيع مختلف أنواع المنتوجات الموجودة في العديد من أسواق جنوب و شرق آسيا على سبيل المثال : أندونيسيا، وأيضا ماليزيا و الفلبين، كذلك فيتنام وغيرها الكثير .
كما ويقدم لك هذا التطبيق المميز أفضل منصة موجودة ومتخصصة في البيع والشراء ، بحيث أنها تضم أكثر من 1300 بائع، وأزيد من 600 مليون مستخدم من حول العالم .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Button Mapper

Button Mapper
Button Mapper

من أفضل التطبيقات الجديدة في إدارة الهواتف ، بحيث يمكنك هذا التطبيق من القيام بتشكيل العديد من الأزرار الخاصة بهاتفك الأندرويد وذلك يكون بحسب احتياجياتك.
بإمكانك مثلا القيام بفتح التطبيق المفضل لديك عن طريق القيام بالنقر على زر إيقاف وتشغيل الهاتف ،كما أنه بإمكانك من خلال التطبيق القيام بالتنقل بين جميع التطبيقات لديك والمقبتة على هاتفك الاندرويد وذلك يكون عن طريق النقر على زر الرجوع من خلال النقر لمرتين متتاليتين.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : True Phone Dialer and Contact

True Phone Dialer and Contact
True Phone Dialer and Contact

تطبيق مميز يسمح لك القيام بإجراء العديد من المكالمات الهاتفية من خلال هاتفك الذكي ، كما يمكنك القيام بالتعديل كما تريد على قائمة جهات الإتصال الموجودة لديك ،بحيث أن هذا البرنامج يشكل لك أفضل بديل جيد لجميع التطبيقات الخاصة بتركيب الأرقام الإعتيادية الموجودة على هاتفك.
أيضا من خلال هذا التطبيق بإمكانك القيام بتخصيص العديد من تجاربك عليه ، حيث يمكنك القيام بتغيير الثيمة في داخل التطبيق أو حتى أن تقوم بالعمل على تكبير أو حتى تصغير حجم خط الخاص بالكتابة.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : التطبيقات الجديدة – سارع بتحميل أفضل التطبيقات الجديدة على هاتفك الاندرويد
إقرأ أيضاً: من قام بزيارة حسابك على فيسبوك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *