تكنولوجيا

حملات التسويق الإلكتروني تبدأ على انستقرام

حملات التسويق الإلكتروني تبدأ على انستقرام

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أعلن “إنستاغرام” أن الشركات الصغيرة والكبيرة ستتمكن من إطلاق حملات التسويق الإلكتروني عبر صفحات موقعها الإلكتروني. وجرى تفعيل الخدمة في أكثر من 30 دولة، من بينها إيطاليا، وإسبانيا، والمكسيك، والهند، وكوريا الجنوبية، وسيتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 30 أيلول الجاري.

حملات التسويق الإلكتروني تبدأ على انستقرام

حملات التسويق الإلكتروني تبدأ على انستقرام

ولفت التطبيق خلال الأشهر القليلة الماضية إلى جعل الإعلانات متاحة للمزيد من الشركات بما يتوافق مع المصالح الذاتية. وتسعى الشركة إلى تعزيز التقنية للبنية التحتية الخاصة بالإعلانات المبوبة التي يتم نشرها في موقع “فايسبوك”، إذ أصبح من السهل على المعلنين الذين يستخدمون موقع “إنستاغرام” تحديد الشريحة المستهدَفة وتسويقها للأشخاص المهتمين بها فقط سواء كانت عن الأزياء أو الرياضة أو السيارات أو المأكولات. ويمكن الوصول إلى أشكال جديدة من تسويق الإعلانات بما يسمح للناس التعرف أكثر إلى الأشياء التي تثير اهتمامهم أو حتى التسوّق إلكترونيًا وبشكل مباشر باستخدام موقع “إنستاغرام”.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  نصائح تسويق المحتوى | أهم المعلومات من أجل تسويق محتواك الخاص على الانترنت

وأشار “إنستاغرام” إلى أن آلاف الشركات من جميع أنحاء العالم تستخدم موقعها كنافذة للتسويق، وهذه الشركات من جميع الأحجام قامت بتجربة هذه الإمكانات الجديدة خلال هذا الصيف وكانت النتائج إيجابية، وقد ارتفع معدل الطلب في مجالات التجارة الإلكترونية والسفر والترفيه والتجزئة.

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!