تطبيقات الهواتف الذكية

التخلص من إشعارات مراقبة إذن التطبيق من سامسونج | تعلم الطريقة وتخلص منهم

التخلص من إشعارات
التخلص من إشعارات

التخلص من إشعارات مراقبة إذن التطبيق من سامسونج – في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية التخلص من إشعارات مراقبة أذونات التطبيقات المزعجة على هواتف غالاكسي من سامسونج. تلك الإشعارات التي ” Textra يعرضها عنها باستخدام SMS” أو النوافذ المنبثقة المشابهة على Galaxy S8 و Galaxy Note 8 و Galaxy S9 وأكثر من ذلك.

التخلص من إشعارات مراقبة إذن التطبيق get rid of samsung’s app permission monitor

من المحتمل أنه يصلك هذا الإشعار المستمر لتطبيق الرسائل النصية ,لوحة المفاتيح مثل Gboard أو حتى BxActions لتعطيل زر Bixby.

أولاً ، سنوضح لك كيفية إيقاف تشغيل هذه الإشعارات. بعد ذلك ، سنوضح لك ما هي مراقبة إذن التطبيق ، ولماذا يجب عليك الاستمرار في استخدامها.

إذن ، إليك كيفية التخلص من هذه الإشعارات الزائدة عن الحاجة والبغيضة. 

إقرأ أيضاً:  تطبيقات تحويل الكلام الى كتابة

كيفية تعطيل إشعارات مراقبة أذونات التطبيقات

من الجيد معرفة ما يحدث مع هاتفك الذكي. يبقيك مراقب أذونات التطبيق من سامسونج على إطلاع دائمًا على ما معناه التجاوزات التي يتمتع بها كل تطبيق.

وبهذه الطريقة ، إذا قمت بتنزيل مثلاً تطبيق مصباح يدوي و حاول قراءة رسائلك أو الاتصال بالإنترنت ، فأنت تعرف أن هناك شيئًا مريبًا يحدث. إذا كان التطبيق يحاول الوصول إلى أشياء خارج عملية التشغيل العادية أو خارج مهامه ، فستحصل على إشعارات إذن لمراقبة التطبيق. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يتم إعلامك عندما لا يكون عليك ذلك ، لذلك أحياناً قد تكون مزعجة للغاية وتظهر يوميًا. لذا ، دعونا نتخلص منهم.

التخلص من إشعارات مراقبة إذن التطبيق get rid of samsung’s app permission monitor

  •  افتح الإعدادات في شريط التطبيق أو انقر على زر الإعدادات.
  • ابحث عن قفل الشاشة والأمان وحددهما.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى مراقب إذن التطبيقات من هنا ، يمكنك ببساطة قلب المفتاح وإيقاف أداة مراقبة تطبيق من سامسونج تمامًا.
إقرأ أيضاً:  ألعاب الواقع الافتراضي لهواتف أندرويد إليك أفضل 6 بينها

وعلى الرغم من أن هذا هو اختيارك ، فإنك لن تعرف ما إذا كان هناك أي شيء مريب يحدث في وقت لاحق. بدلاً من ذلك ، نوصيك بالضغط على مراقب أذونات التطبيق (الكلمات ، وليس مفتاح التبديل) وتخصيص التطبيقات التي ترسل إشعارات بالفعل.

بشكل أساسي ، يمكنك الدخول وإيقاف إشعارات إذن التطبيق لـ BxActions ، أو Textra ، أو Gboard ، أو أي شيء آخر تحصل باستمرار على إشعارات بشأنه. بالنسبة إلى أدوات التحكم الأعمق ، انقر على أي تطبيق داخل هذه القائمة وألغ تحديد الإذن الذي يراقبه هاتفك فعليًا.

التخلص من إشعارات مراقبة إذن التطبيق get rid of samsung’s app permission monitor

وبهذه الطريقة ، ستظل هذه الأداة تراقب Textra ، ولكنها لن تخبرك في كل مرة ترسل فيها رسالة أو تتلقاها.

إقرأ أيضاً:  تطبيق الترجمة Power Reading على أندرويد

إذا كنت تتلقى إشعارات لتطبيقات مختلفة متعددة ، فما عليك سوى النقر على الخلف وإيقاف الإشعارات المتعددة.

المصدر

إقرأ المزيد: واجهة جيميل الجديدة

أكتب تعليقك ورأيك