التحميل من نتفليكس ومشاهدة الأفلام والمسلسلات أوفلاين بلا انترنت | إكتشف كيف ؟

شرح التحميل من نتفليكس

التحميل من نتفليكس – لا يمكنك الابتعاد عن Netflix؟ إنها – بعد يوتيوب – منصة البث الأكثر شعبية في العالم أصبحت تسمح بتنزيل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على الهواتف الذكية. في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية ، يمكنك معرفة كيفية مشاهدة المسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك على جهازك ، سواء Android أو iOS حتى بدون اتصال بشبكة الانترنت ! تابع معي الشرح

ما الأجهزة التي تدعم التحميل من نتفليكس (تنزيل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من Netflix)؟

شرح التحميل من نتفليكس
شرح التحميل من نتفليكس

تتيح لك Netflix مشاهدة الأفلام والعروض والمسلسلات التلفزيونية بدون انترنت على الأجهزة التالية:
1 – هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android الإصدار 4.4.2 أو أحدث
2 – جهاز iOS (iPhone و iPad و iPod touch) يعمل بنظام iOS 9 أو أحدث
3 – جهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows 10 الإصدار 1607 أو أحدث

فإذا كان لديك أي من هذه الأجهزة ، تأكد بدايةً أنك متصل بشبكة Wi-Fi قبل التحميل ومن أنك قد قمت بتثبيت أحدث إصدار من تطبيق نتفليكس ، وأخيرًا وهو الأهم، تأكد من أن لديك حساب نشط على Netflix.

بمجرد فتح تطبيق Netflix ، ستجد رمز التنزيل في الشريط السفلي.

في هذا القسم ، ستجد أفلامًا وعروضًا تم تنزيلها ، ولكن يمكنك أيضًا البحث عن محتوى جديد لتنزيله. بالنقر على الزر المخصص ، ستتم إعادة توجيهك إلى شاشة تعرض لك جميع المحتويات القابلة للتنزيل.

بمجرد العثور على الفيلم أو الحلقة من المسلسل الذي ترغب في تنزيله ، ما عليك سوى النقر فوق رمز السهم والانتظار حتى انتهاء التنزيل. تذكر أنه بالنسبة للأفلام ، يتوفر رمز التنزيل في صفحة الوصف ، وبالنسبة للسلسلة ، يكون رمز التنزيل بجوار كل حلقة على حدة.

إقرأ ايضاً:  نيتفلكس و أمازون وما الخدمة الأفضل بينهما ؟ تعرف على هذا في هذه المقالة
التحميل من نتفليكس
التحميل من نتفليكس

إذا كنت تبحث عن فيلم معين في نتفليكس ولا ترى رمز التنزيل أمامه ، فهذا يعني أن تنزيل المحتوى غير متاح. ينبغي في هذا الإطار أن تعلم أن بعض المحتوى في هذه الشبكة الترفيهية قد لا يكون مسموحاً بتجحميله من قبل الشركة.

هناك خياران مهمان يجب أن تعرف أنهما مخفيان في إعدادات تطبيق نتفليكس الخاص بك !

الخيار الأول يتيح لك تحديد جودة مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها: يمكنك الاختيار بين الجودة القياسية (ملف مخفض ومقلص) أو الجودة الفائقة ، والتي تستخدم المزيد من الذاكرة وترفع جودة الفيديو إلى 1080p.

والخيار الثاني على أجهزة أندرويد ، وهو التنزيلات الذكية ، وهو نوع من مدير الملفات الذي سيحتفظ بكل شيء في قسم التنزيلات بالترتيب. سيؤدي تمكين هذا الخيار إلى مسح الحلقات المكتملة واستبدالها بأخرى لاحقة. إذا كنت قلقًا بشأن استهلاك البيانات ، فيمكنك الاطمئنان إلى أن هذه الميزة ستعمل فقط إذا كان لديك اتصال واي فاي .سيحافظ التنزيل الذكي على تنزيلاتك منظمة ودائماً ما يكون محدثًا.

التحميل من نتفليكس
التحميل من نتفليكس

أما إذا كان لديك جهاز يدعم microSD ، فيمكنك – لتوفير المساحة من جهازك – استخدامه لحفظ أفلامك بدلاً من تخزينها على الجهاز نفسه. فقط ابتع الخطوات التالية:
افتح تطبيق Netflix.
انتقل إلى قائمة إعدادات التطبيق.
انقر فوق موقع التنزيل في قسم التنزيل.
هنا يمكنك تحديد مكان وضع الملفات التي تم تنزيلها.

إقرأ أيضاً: تحميل الأفلام والمسلسلات من نتفليكس على هواتف الأندرويد

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.