التخطي إلى المحتوى
الالعاب الجديدة على هواتف الاندرويد | تعرف على الأجمل على الإطلاق بينها

الالعاب الجديدة – تشهد يوميا متاجر التطبيقات والالعاب الخاصة بنظام اندرويد الكثير من التطبيقات و الالعاب الجديدة ، كما أن هناك العديد من الالعاب الجديدة مميزة وممتعة وتحظى بإعجاب الكثير من الأشخاص .

 

مجموعة من أجمل الالعاب الجديدة على هواتف الاندرويد
مجموعة من أجمل الالعاب الجديدة على هواتف الاندرويد

الالعاب الجديدة على هواتف الاندرويد | تعرف على أجملها

كما أن هذه الالعاب تناسب جميع الأذواق فهناك الحربية ، الخاصة بالأطفال و العاب المغامرات والعديد ، ولكن بعض هذه الالعاب لم تصل إلى العدد الازم من الناس بالنسبة لجمالها والمتعة التي تمنحك إياها ، لذلك نقدم في هذا المقال مجموعة من الالعاب المسلية والممتعة على هواتف الاندرويد القوية والضعيفة منها، بحيث تتمتع هذه المجموعة من العاب بمختلف الأذواق .

اللعبة الاولى : Little Big City

Little Big City
Little Big City

من الالعاب الاستراتيجية الاجتماعية ، بحيث أن على جميع اللاعبين القيام بأخذ الدور الخاص برئيس البلدية في مدينة مميزة. الهدف في اللعبة هو القيام بتوسيع المدينة الخاصة بك بقدر المستطاع ، وذلك يكون من خلال القيام ببناء جميع الأنواع من البنايات الجديدة و المميزة لتوفير القدر اللازم من اعداد المنازل من أجل تأمين مسكن للشعب الخاص بك .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا .

اللعبة الثانية : Ninja Heroes

 Ninja Heroes
 Ninja Heroes

لعبة مميزة خاصة بعالم انمي Naruto ، بحيث يستطيع اللاعبون بهذه اللعبة تدريب جميع أنواع مقاتلي النينجا الخاصه بهم بهدف مواجهة العديد من الأعداء.

لكن وبالرغم من أنك قد بدأت في لعبة ـNaruto، فإن هناك بعض هذه الشخصيات الموجودين في السلسلة و بعضها لا ينتمي إليها  .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

 

اللعبة الثالثة : Adventure Time Run

Adventure Time Run
Adventure Time Run

من العاب الركض الا نهائية والمميز في هذه اللعبة عن باقي العاب الركض هو أنها لعبة ثلاثية الأبعاد حيث تقوم بتقمس فيها شخصية Finn ، المعروف في عالم الكرتون أنه البطل في الرسوم المتحركة ” وقت المغامرة ” حيث يعتبر من أشهر الرسوم المتحركة من قبل قناة كارتون ناتورك  .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الرابعة : Zombie Defense

 Zombie Defense
Zombie Defense

عليك في هذه اللعبة القيام بوضع شخصياتك في الأماكن المهمة والرئيسية ، بحيث تكون حول الساحة الكبيرة وذلك حتى يتمكنوا من القيام بالدفاع عن جميع المواقع المهمة ضد العديد من الهجمات من وحوش الزومبي.

إن شخصياتك في هذه اللعبة تقوم بإطلاق النيران بشكل تلقائي، لذلك فوظيفتك الوحيدة تنحصر في القيام باختيار أنسب الأماكن للدفاع عنها.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : الالعاب الجديدة على هواتف الاندرويد | تعرف على أجملها .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *