التخطي إلى المحتوى
الاستماع إلى الموسيقى على ساعة آبل | تعلم الطريقة كاملة للقيام بهذا
الاستماع إلى الموسيقى على ساعة آبل

يمكنك الاستماع إلى الموسيقى على ساعة آبل ، ولكن من مصادر مختارة فقط. هذا ما تحتاج إلى معرفته حول الاستماع إلى الموسيقى على ساعة آبل . بينما يمكنك التحكم في تشغيل الموسيقى من التطبيقات على آيفون الخاص بك مع ساعة آبل ، فلا يمكنك تشغيل Spotify أو Pandora على ساعة آبل الخاص بك.

إذا كنت ترغب في العمل مع ساعة آبل ، وترك جهاز آيفون في المنزل ، فعليك التخطيط لمزامنة قوائم التشغيل الخاصة بك مع ساعة آبل أو الاشتراك في موسيقى آبل.

الاستماع إلى الموسيقى على ساعة آبل
الاستماع إلى الموسيقى على ساعة آبل

 

كيفية الاستماع إلى الموسيقى على ساعة آبل

تستطيع ساعة آبل الجيل 3 تشغيل موسيقى آبل عبر WiFi أو LTE. لا يمكنك تشغيل موسيقى على موديلات ساعات آبل الأخرى ، ولا من أي تطبيقات تابعة لجهة خارجية. يمكن لجميع طرازات ساعة آبل التحكم في الموسيقى الموجودة على آيفون أو تخزين الموسيقى محليًا.

إذا كنت تريد ترك جهاز آيفون في المنزل والاستماع إلى الموسيقى على ساعة آبل ، فستحتاج إلى استخدام موسيقى آبل أو قوائم تشغيل المزامنة إلى ساعة آبل في وقت مبكر. تحتاج أيضًا إلى سماعات رأس بلوتوث للاقتران مع ساعة آبل للاستماع.

كيفية مزامنة الموسيقى على ساعة آبل

من المرجح أنك قد ترغب في إنشاء قوائم تشغيل ، على الرغم من أنه من الممكن مزامنة الألبومات. يمكنك مزامنة الموسيقى التي اشتريتها من آبل ، أو الموسيقى التي تم نسخها أو شراؤها وإضافتها إلى آيفون أو قوائم التشغيل من موسيقى آبل.

الاستماع للموسيقى على ساعة آبل
الاستماع للموسيقى على ساعة آبل
  • افتح تطبيق ساعة آبل على جهاز آيفون.
  • اضغط على الموسيقى من خيار “ساعتي”.
  • انقر الآن على إضافة موسيقى “Add Music”.
  • اختر قوائم التشغيل أو الألبومات أو المجموعات التي تريد إضافتها.
  • ضع ساعة آبل على الشاحن.
  • تأكد من تشغيل بلوتوث وأن ساعة آبل متصلة الآن عليك الانتظار أثناء مزامنة الموسيقى إلى الساعة.

قد تحتاج إلى تنزيل الموسيقى على جهاز آيفون أولاً حتى تعمل المزامنة. لا يمكنك مزامنة الكتب الصوتية أو البودكاست مع ساعة آبل. سترى الموسيقى في قسم قوائم التشغيل والألبومات.

يمكنك أيضاً إيقاف تشغيل الآيفون الخاص بك ، وإقران سماعات الرأس إلى ساعة آبل الخاص بك واختبار قائمة التشغيل للتأكد من أنها تعمل قبل أن تخرج للتشغيل.  إذا كنت تستمع دائمًا إلى قائمة التشغيل نفسها عند التمرين.

الاستماع للموسيقى على ساعة آبل
الاستماع للموسيقى على ساعة آبل

افتح تطبيق ساعة آبل على آيفون الخاص بك ، وقم بالتمرير لأسفل ثم اضغط على قائمة التمرين “Workout”. ثم انقر فوق قائمة التشغيل الخاصة بالتدرب لاختيار الموسيقى الخاصة بك. في المرة التالية التي تبدأ فيها تمرين ، سيتم بدء تشغيل قائمة التشغيل تلقائيًا.

كيفية الاستماع إلى موسيقى آبل على ساعة آبل

الاستماع للموسيقى على ساعة آبل
الاستماع للموسيقى على ساعة آبل

من الأسهل الاستماع إليها على ساعة آبل. إذا كنت مشتركًا وكنت تمتلك ساعة آبل الجيل 3 ، فأنت تحتاج فقط إلى اتصال WiFi أو LTE ويمكنك تشغيل الأغاني إلى الساعة.

  • افتح تطبيق الموسيقى على ساعة آبل.
  • انتقل لأعلى واضغط على المكتبة.
  • اختر الموسيقى التي تريد الاستماع إليها.

يمكنك الاستماع إلى قوائم التشغيل والألبومات والموسيقى ومحطات الراديو بهذه الطريقة. يمكنك أيضًا استخدام Siri على ساعة آبل الجيل 3 للاستماع بالموسيقى التي تريدها على ساعة ساعة آبل الخاصة بك.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *