التجارة الالكترونية

الاستبيانات أسهل طرق الربح من الانترنت إكتشف كيف تكسب المال منها

الاستبيانات أسهل طرق الربح من الانترنت إكتشف كيف تكسب المال منها
الاستبيانات أسهل طرق الربح من الانترنت إكتشف كيف تكسب المال منها

الاستبيانات أسهل طرق الربح من الانترنت إكتشف كيف تكسب المال منها

إتبعنا على مواقع التواصل

فى ظل الثورة التكنولوجية الهائلة دعت الحاجة إلى تحصيل كافة الطرق المؤدية للربح من خلال شبكة الانترنت الأمر الذى فتح الساحة لمجالات ربحية عدة كالربح من اليوتيوب ومن العمل الحر وكذلك الربح من التسويق بالعمولة والقائمة طويلة ، لكن قد نقف على أحدث تلك الوسائل وهى الربح من الاستبيانات . لكن كيف ذلك؟ إليكم التفاصيل من مدونة عربي تك التقنية.

مفهوم الربح من الاستبيانات :

هو أبسط طرق الربح من الانترنت خلال الفترة القليلة الماضية وهو يعتمد على إيداع مبلغ مالى معين قد يكون متوسطه 1$ مقابل الإجابة عن استبيان معين بشرط توافقك مع الفئة المطلوبة للاستبيان، سواء التوافق الجنسي أو العمري أو الاجتماعي عموماً ، وتختلف العمولة على حسب الموقع المرسل للاستبيانات .

بعض مواقع الربح من الاستبيانات :

الاستبيانات أسهل طرق الربح من الانترنت إكتشف كيف تكسب المال منها

الاستبيانات أسهل طرق الربح من الانترنت إكتشف كيف تكسب المال منها

ظهرت طائفة كبيرة من المواقع التى تعمل على نشر تلك الاستبيانات مقابل أجر مادي معين وكل يوم فى تطور إلا أننا سنقف هنا على أكثر تلك المواقع شهرة وهى :

1)رأى الشرق الأوسط (https://meopinion.com) : يعد الموقع الأفضل حيث الشمولية فى الأسئلة والمصداقية وقلة الأسئلة يعطى 1$ لكل استبيان بما فى ذلك الاستبيان التعريفي الأولي وتلك إحدى مزاياه .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  مواقع الخدمات والعمل الحر مصدر ثروة لأصحابها كيف تربح وما أشهرها ؟

2)موبروج (https:// mobrog.com ) : الموقع المميز الذى تصل أرباح الاستبيان فيه حتى 2$ للواحد مع اختلاف على حسب قيمته ووقته ليبدأ من نصف دولار حتى 2$ ويمتاز بكثرة إرساله للعملاء لاستبيانات عدة.

3) ريواردينغ بانل (https://rewardingpanel.com) تعتبر واحد من الشركات العربية الرائدة في ميدان الاستبيانات وتقدم جوائز حقيقية مالية وعينية مقابل مجموعة نقاط. كما تمنحك لقاء كل استبيان رصيد معين تربحه بعد إنهائه لزيادة رصيدك.

وهناك الكثير لكن وقفنا على الأشهر بين جميع الشركات والبحث متاح وتلك الطريقة الربحية إنما تحتاج البحث كثرة التسجيلات، فيتم إشعارك عن طريق الميل الخاص بك للدخول وتنفيذ الاستبيان وجني الأرباح جراء ذلك .

مزايا الربح من الاستبيانات :

بالنظر إلى تلك الطريقة البسيطة للربح من خلال شبكة الانترنت نجد أنها مفعمة بالمزايا الكثيرة والتي دفعت الكثيرين الإقبال عليها لما وجدوا من يسر فى تحصيل الأرباح من جراء إجابات بسيطة جداً وأهم تلك المزايا :

1)السرعة : أولى مزايا الاستبيانات أنك لا تتخطى الـ15 دقيقة إن لم يكن أقل فى ملئ استبيان لتجد فى حسابك حوالي الدولار الواحد تلك السرعة التى تتيح لك مواصلة العمل فى مجالاتك دون ضياع الوقت .

2)السهولة : تلك الاستبيانات ليست صعبة لملئها فهي أسئلة عابرة خاصة بتعليمك وعمرك وميولك أمور شخصية لا تحتوى على أي تعقيدات ولا تحتاج خبرة أو معلومات عامة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الربح من الانترنت أصبح حقيقة مع البنك الذهبي العربي

3) التعدد : لا تقتصر على موقع واحد فهناك عشرات المواقع التى تمنح الأرباح نظير الاستبيانات يمكنك الاشتراك بتسجيل حساب فى كل تلك الجهات والعمل على كل منها .

عيوب الربح من الاستبيان :

حتماً للربح من الاستبيانات عيوبه وإن لم تكن قوية للحد الذى يجعلك تتجنب تلك الطريقة إلا أنها واجب ذكرها فى النقاط لتالية :

1-قلة الاستبيانات : فلا يجب اعتمادك على تلك الوسيلة الربحية فقط وخاصة لما تقدمه من استبيانات على فترات متباعدة قد يحدث ولا يقابلك سوى استبيانين خلال الشهر الأمر طبعاً مع كثرة المواقع يعطى ناتج لكن تلك من عيوب هذه الطريقة الربحية .

2-إمكانية الإلغاء : فى بعض الأحيان أثناء العمل على استبيان ما يظهر عدم توافقك مع الفئة المستهدفة منه فيتم الاعتذار لك على الوقت الضائع ولا يتم احتساب الأمر ، ليست على سبيل الكثرة وإنما من العيوب المطروحة .

فى كل الأحوال ظهرت عيوب أو لم تظهر كثرت مزايا أو قلت فالأمر لكل من يبحث عن طرق ربحية سواء، فتلك إحدى الطرق الجديدة والمميزة فى مجال الربح من الانترنت.

كان هذا مقالنا: الاستبيانات أسهل طرق الربح من الانترنت إكتشف كيف تكسب المال منها

قدمناه لكم من مدونة عربي تك التقنية.

Save

Save

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!