افضل 7 #سيارات عالية الفخامة في العالم


إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

ما من تجربة أروع من تجربة السيارة الفخمة. فهي تجمع الراحة والأداء والأدوات الإلكترونية الجميلة أيضاً. وليس من الضروري أن تكون مكلفة إن علمت ما تشتري. اطلع على المقالة أدناه لتتعرف اليها.

BMW M4
يعرف الجميع سلسلة M3 من BMW. وM4 هي إصدار منها ذو بابين. وتتمتع بالأداء والقوة نفسها مع 425 قوة حصانية. بالطبع، يمكن شراء سيارة BMW كوبيه تتمتع بشكل السلسلة M إنما ذات أداء أقل قوة لقاء سعر أقل.

Porsche 911 Turbo S
تُعد السلسلة 911 Turbo الأقوى في مجموعة سيارات Porsche. فهي مزودة بمحركين بـ 560 قوة حصانية. ما من شك بأنها السيارة الأفخم من بين السيارات الرياضية. مع ذلك، بإمكانك التمتع بهذا المستوى من الترف إن اخترت سيارة أخرى من المجموعة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  “HP” تطرح جهاز كروم بوك 13 بهيكل معدني ومواصفات عالية

Jaguar F-type
لطالما أثبتت شركة Jaguar وجودها في السوق كمصنع سيارات راقية، وهي ماهرة بإنتاج سيارات أنيقة وفخمة. تُعد F-Type سيارة رياضية كوبيه أو مكشوفة. تتمتع بـ 380 قوة حصانية بوضع الشحن الفائق. ويمكنك اختيار الفئة F-Type R التي تتمتع بـ 550 قوة حصانية والمزودة إما بست سرعات يدوي أو ثماني سرعات أوتوماتيكي وقدر ما ترغب من الأناقة.

Acura ILX
إن أحدث سيارة Acura ILX هي سيارة سيدان فخمة وأنيقة تتمتع بقوة تلبي رغبة معظم السائقين. وهي مزودة بالأدوات الإلكترونية العصرية كالبلوتوث وشاشة لمس بقياس 5 بوصات ومقاعد أمامية يمكن تدفئتها. يبلغ استهلاكها للوقود على الطريق السريع حوالى 15 كلم/لتر وفي المدينة 12 كلم/لتر.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شركة أبل تعلن عن 7 مزايا جديدة بجهاز آيباد برو الجديد

BMW X1
هي مزودة بمحرك ذي شحن فائق وتتمتع بسرعة فائقة وتوفر كل الأدوات الإلكترونية الفخمة.

Cadillac ATS V Coupe
مزودة بمحركين ينتجان 464 قوة حصانية، ما يجعلها أسرع من سيارة BMW M4. تأتي بصندوق ذي ست سرعات يدوي أو ثماني سرعات أوتوماتيكي. ويمكن الحصول على إصدار رياضي بدرجة أقل لقاء 34000 دولار.

Porsche Boxster
تقدم 265 قوة حصنية. تُعد Porsche Boxster السيارة الأقل تكلفة من Porsche ويمكن زيادة القوة الحصانية لغاية 315 أو 330 قوة حصانية.

عربي تك

comments


لا توجد تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

روابط نصية مدفوعة: اسعار الموبايلات - اندرويد العرب للبرامج و التطبيقات - جوال أبس لبرامج الايفون - ميجا أب لتحميل البرامج - موبيزل للموبايلات - أعلن هنا - جيست بوست - تعليق صوتي - إتصل بنا -
error: Alert: Content is protected !!