العاب العاب اندرويد

افضل العاب اكشن مجانية للاندرويد

افضل العاب اكشن
افضل العاب اكشن

افضل العاب اكشن مجانية للاندرويد – إذا كنت تبحث عن الألعاب الشيقة في عالم الأكشن والمغامرات، فإليك الأفضل منها للعب بدون إنترنت، وبشكل مجاني تماماً لتحميلها على هاتفك الذكي بنظام التشغيل أندرويد.

افضل العاب اكشن مجانية للاندرويد

افضل العاب اكشن

افضل العاب اكشن

لعبة Critical Ops:

لعبة Critical Ops

لعبة Critical Ops بتقنية الثري دي، ومهمتك فيها اللعب بشخصية عنصر أمن ضد الإرهابيين، تختبر فيها ردود فعلك، من خلال قنص الأعداء في كافة الاتجاهات، وعليك استخدام الخرائط فيها، وتستطيع اللعب كفريق فيها مكون من سته مقابل ستة.

وتتيح لك تجربتها عدة وضعيات مختلفة، كأن تقاتل إرهابيين يحمون قنبلة لتفجيرها وعليك الوصول إلى الفتيل وابطالها، أو تقاتلهم بطريقة الاستنزاف حتى الموت.

إقرأ أيضاً:  ألعاب استراتيجية مميزة وخطيرة على هواتف الاندرويد | حملها واستمتع

لعبة Sky Force Reloaded:

لعبة Sky Force Reloaded

في لعبة Sky Force Reloaded أنت طيار حربي على طائرة متطورة، سوف تحارب الأعداء في الجو كالطائرات والهيلوكوبترات، وفي الأرض كالدبابات وناقلات الجنود وغيرها، وتتميز الرسومات بأنها تعمل بتقنية الثري دي.

عليك خوض المعارك في 15 مستوى مختلف من السهل إلى الصعب، وكل مرحلة تجتازها تكون قد حررت أشخاص محاصرون.

لعبة Xenowerk:

Xenowerk

Xenowerk

في لعبة Xenowerk سوف تحارب لإنقاذ البشر، فبعد كارثة حصلت في اختبار علمي نتج عنه وحوش مرعبة، عليك محاربتهم والقضاء عليهم، وذلك من خلال الهجوم على مخابئهم وتدميرها، تتضمن المعارك سبعين مستوى مختلف، ويمكنك تفعيل ميزات قتالية تحصل عليها خلال اللعب، والتي تساعدك خصوصاً في المراحل الصعبة.

إقرأ أيضاً:  لعبة Battlefield 5 بيتا | إليك السبب الوحيد الذي قد يردعك عن تجربتها الآن

لعبة Implosion:

Implosion

في لعبة Implosion عليك محاربة كائنات الزومبي ومن يحركهم لحماية الناس، وفق مشاهد ورسومات ثري دي عالية الدقة، حيث أن قصة اللعبة تكمن في انتشار فايروس يحول الأشخاص إلى وحوش مصاصين دماء، وعليك محاربتهم وإنقاذ من تبقى، تستطيع تحديث اسلحتك، والحصول على دقة وقوة نارية أكبر كلما تجاوزت مراحل أكثر في اللعب.

لعبة War Tortoise 2 – Idle Exploration Shooter:

War Tortoise 2 – Idle Exploration Shooter - افضل العاب اكشن مجانية للاندرويد

War Tortoise 2 – Idle Exploration Shooter – افضل العاب اكشن مجانية للاندرويد

أنت قائد دبابة زاحفة على شكل سلحفاة، وعليك خوض معارك مع دبابات على شكل حيوانات وحشرات مختلفة في الحجم والقوة، تقنية الرسوم ثري دي، ويمكنك تحديث الأسلحة و المدافع، وتطوير دروع حماية دبابتك، وخصوصاً في ظل المعارك الكثيرة التي سوف تخوضها.

إقرأ أيضاً:  العاب شعبية لا تزال مشهورة حتى اليوم !

رابط التحميل في جوجل بلاي أنقر هنا

إقرأ أيضاً: العاب كرة قدم مجانية لهواتف اندرويد

أكتب تعليقك ورأيك

2 تعليقات