ابل تطبيقات أيفون

اغلاق التطبيقات على ايفون 13 – شرح الطريقة الصحيحة بأربع خطوات

اغلاق التطبيقات على ايفون 13
اغلاق التطبيقات على ايفون 13
إتبعنا على مواقع التواصل

اغلاق التطبيقات على ايفون 13 – عندما تعمل تطبيقاتك أو هاتفك بشكل غريب ، فقد تتمكن من حل المشكلة عن طريق إغلاق التطبيق المخالف. تعرف على كيفية معرفة التطبيقات التي يتم تشغيلها في الخلفية وكيفية إغلاق التطبيقات على iPhone 13 في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com .

كيف يمكنك اغلاق التطبيقات على ايفون 13 بدون زر الصفحة الرئيسية؟

اغلاق التطبيقات على ايفون 13

اغلاق التطبيقات على ايفون 13

إذا قمت بالترقية إلى iPhone 13 من طراز به زر الصفحة الرئيسية ، فقد تتساءل كيف يمكنك معرفة التطبيقات التي تعمل ، أو إغلاق التطبيقات على جهاز iPhone 13 الخاص بك ، بدون زر الصفحة الرئيسية. لحسن الحظ ، أضافت Apple مجموعة من الإيماءات إلى نظام التشغيل iOS والتي تحل محل زر الصفحة الرئيسية. (حتى إذا تم كسر زر الصفحة الرئيسية ، فلا يزال لديك خيارات.)

في طرز iPhone التي تحتوي على زر الصفحة الرئيسية (iPhone 8 والإصدارات الأقدم) ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الصفحة الرئيسية لعرض التطبيقات قيد التشغيل. على iPhone 13 (وجميع أجهزة iPhone التي لا تحتوي على زر الصفحة الرئيسية ، في الواقع) ، ما عليك سوى التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة. اسحب حوالي 10٪ من الطريق لأعلى الشاشة وستظهر جميع التطبيقات قيد التشغيل حاليًا. فقط اسحب جنبًا إلى جنب لرؤيتها.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شركة ابل تغير كلياً طريقة تحديث نظام التشغيل للإيفون إكتشف التفاصيل

يعتقد الكثير من الناس أن إغلاق التطبيقات طريقة جيدة لحفظ الذاكرة أو عمر البطارية. هذا ليس صحيحاً. يشغل التطبيق الذي تستخدمه حاليًا فقط قدرًا كبيرًا من الذاكرة (ما لم يُسمح بتشغيل تطبيق في الخلفية ، مثل تطبيق الموسيقى). لذلك ، على الرغم من أنه قد يكون لديك 100 تطبيق مفتوح في نفس الوقت ، إلا أن التطبيق الذي تستخدمه حاليًا يستخدم قدرًا كبيرًا من الذاكرة. لا يهم إغلاق التطبيقات الأخرى. وعندما يتعلق الأمر بعمر البطارية ، فإن إغلاق التطبيقات كثيرًا يمكن أن يؤدي في الواقع إلى تقليل عمر البطارية.

كيف يمكنني إغلاق جميع التطبيقات على جهاز iPhone 13 الخاص بي؟

يمكنك إغلاق أو إنهاء أي تطبيق يعمل على جهاز iPhone الخاص بك. كما ذكرنا سابقًا ، ما عليك فعلاً القيام بذلك إلا عندما يتصرف أحد التطبيقات بشكل غريب ، في هذه الحالة ، إليك ما يجب فعله لإغلاق التطبيقات على iPhone 13:

1 – من أي شاشة أو داخل أي تطبيق ، اسحب لأعلى من أسفل الشاشة. ما عليك سوى التمرير لأعلى بنسبة 10٪ من الطريق لأعلى الشاشة.

2 – سيصبح تطبيقك الحالي أصغر قليلاً وسيعود نوعًا ما إلى الوراء. ستتمكن أيضًا من رؤية التطبيقات الأخرى قيد التشغيل.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات الميزانية لآيفون واندرويد | إليك قائمة بأفضلها على الإطلاق

3 – مرر سريعًا من جانب إلى آخر للعثور على التطبيق الذي تريد إغلاقه.

4 – اسحب التطبيق الذي تريد إغلاقه من أعلى الشاشة ثم اتركه ( إنتبه إذا نقرت بعيدًا قد يؤدي إلى ظهور خطأ على الشاشة).

5 – التطبيق مغلق الآن ويمكنك فتحه مرة أخرى إذا أردت.

لا توجد طريقة لإغلاق كل تطبيق يعمل على جهاز iPhone الخاص بك بإجراء واحد. حتى إذا قمت بإعادة تشغيل هاتفك ، فسيبدأ تشغيل جميع التطبيقات مرة أخرى عند بدء التشغيل. أفضل خيار لك هو إغلاق ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات في وقت واحد. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات الثلاث الأولى من الشرح أعلاه. في الخطوة الأخيرة ، استخدم ما يصل إلى ثلاثة أصابع للنقر على ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات ثم اسحبها من أعلى الشاشة.

كيف يمكنني معرفة التطبيقات المفتوحة على جهاز iPhone 13 الخاص بي؟

لمشاهدة التطبيقات التي تعمل على جهاز iPhone 13 الخاص بك ، اتبع الخطوات الثلاث الأولى من الشرح أعلاه. عندما تقوم بالتمرير من جانب إلى آخر ، سترى كل تطبيق مفتوح ، سواء كان التطبيق النشط أو إذا كان في الخلفية. يتم عرض اسم التطبيق ورمزه أعلى الزاوية اليسرى من التطبيق في طريقة العرض هذه.

إقرأ أيضاً: تشغيل اللوكايشن في ايفون واندرويد – شرح خطوة بخطوة

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!