تكنولوجيا

اشهر هاكر سعودي يهدد داعش والمتعاطفين معه

اشهر هاكر سعودي يهدد داعش والمتعاطفين معه

اشهر هاكر سعودي يهدد داعش والمتعاطفين معه

اشهر هاكر سعودي يهدد داعش والمتعاطفين معه

توعد الهاكر الذي يسمي نفسه “cyber of Emotion” الذي اشتهر باختراق الحسابات والمواقع الحكومية السعودية، باختراق الحسابات والمواقع الخاصة الإلكترونية الخاصة بتنظيم داعش والمتعاطفين معه، مؤكدا أنها ستكون وجهته القادمة.

ورفض الهاكر وصفه ورفاقه المخترقين بالإرهابيين، مشيرا إلى أنه لا يسعى من خلال هذه الأعمال التي يقر بعدم صحتها إلى التخريب والعبث، بل يسعى لخدمة المجتمع وإيصال صوته للمسؤولين، حيث أن أعمال القرصنة التي يقوم بها ورفاقه طالت أكثر من ألف موقف إباحي، حسب تعبيره.

وكشف هاكر الجهات الحكومية -كما بات يطلق عليه- أنه ورفاقه يقومون بعملية الاختراق من خلال أجهزة كمبيوتر مستأجرة، بسبب الملاحقات الأمنية التي يتعرضوا لها، مطالباً –وفقا لما نقلت صحيفة الحياة- بعدم النظر إلى نشاطاته من الزاوية التي يُنظر منها إلى بعض المخربين والمنتشرين على شبكة الإنترنت، وهم يتخفّون باسم الإصلاح والمطالبة بالحقوق.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيق مزنوق للوصول إلى أقرب دورة مياه لك

وأعلن تنظيم داعش في وقت سابق عن إعلانه لوظائف شاغرة، وحاجته الماسة لشخص يجيد أعمال القرصنة الإلكترونية، وذلك كمحاولة منه لاستقطاب ذلك الهاكر للعمل معه، في ظل انتشار أعمال القرصنة على الحسابات الحكومية ونشر فضائح للتنظيم.

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك