التخطي إلى المحتوى

استعادة رسائل بريد gmail – في الكثير من الأحيان يتعرض حسابات المستخدمين على جيميل إلى الكثير من الرسائل اليومية والمزعجة والتي يكون هدفها إما الأعلان والترويج وإما دعوه لموقع أو إستبيان ما ، في جميع الأحوال بالتأكيد أن جميع مستخدمي بريد جيميل يحصلون يوميا على الكثير من الرسائل الغير مهمه في البريد الخاص بهم .
ولكن في بعض الأحيان يقوم العديد من مستخدمي بريد جيميل بالتحديد على مجموعة كبيرة من الرسائل أو جميع الرسائل ويقوم بحذفها دفعه واحدة ، وبعد الحذف قد يحتاج المستخدم في إعادة أحد الرسائل المحذوفة أو مجموعة من الرسائل المحذوفة بحيث الكثير من مستخدمي جيميل لايعرفون الطريقة الصحيحة للقيام بإستعاده الرسائل المهمه لهم .

استعادة رسائل بريد gmail - قم بإستعادة جميع رسائلك المحذوفة على بريدك الالكتروني
استعادة رسائل بريد gmail – قم بإستعادة جميع رسائلك المحذوفة على بريدك الالكتروني

لذلك في هذا المقال سنقدم لكم شرح مفصل وكامل عن طريقة إستعادة مجموعة من الرسائل المحذوفة في حسابات الجيميل الخاصة بكم وذلك من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة التي من خلال القيام بها ستتمكن من إستعاده الرسائل المهمه لك .

استعادة رسائل بريد gmail – قم بإستعادة جميع رسائلك المحذوفة على بريدك الالكتروني .

يتم إستعادة الرسائل الخاصة بك في جيميل من خلال بضع خطوات سنقوم بتوضيها لك ، والخطوات هي كالتالي :

  • اولا : قم بتسجيل الدخول إلى بريد الجيميل الخاص بك ، بعد ذلك قم بالانتقال إلى الصفحة الخاصة بدعم رسائل البريد الإلكتروني التي قد تم حذفها  .
  • ثانيا : بعد تسجيل الدخول ومن ثم الدخول إلى رابط الدعم سوف تجد أمامك استمارة صغيرة ويجب عليك القيام بملئها وبعد ذلك ارسالها.
    سيقوم النموذج بالتعرف على بريدك الالكتروني تلقائيا والدخول إليه مباشرة ، و معرفة أنك تريد استرداد جميع الرسائل الخاصة بك في البريد الإلكتروني والتي تم حذفها مسبقا.
  • ثالثا : ستجد هناك البعض من الأسئلة المختلفة والتي يجب عليك الإجابة على كل هذه الأسئلة بشكل فوري ، بعد ذلك قم بوصف المشكلة الخاصة بك في بضعة سطور وتوضيح طلبك بضرورة إعادة الرسائل الخاصة بك، بعد ذلك قم بالنقر على خيار إرسال ليتم إرسال طلبك.
استعادة رسائل بريد gmail - قم بإستعادة جميع رسائلك المحذوفة على بريدك الالكتروني
استعادة رسائل بريد gmail – قم بإستعادة جميع رسائلك المحذوفة على بريدك الالكتروني
  • رابعا : أخيرا ستتلقى بعد قيامك بهذه الخطوات رسالة إلكترونية من طرف بريد الدعم mail-support@google.com. سيتطلب الأمر بضع ساعات ليخبرك فريق الدعم بهذه الرسالة الإلكترونية ، إن نجح فريق الدعم من استرداد الرسائل الخاصة بك أم لا.

في النهاية قد لايتمكن فريق الدعم من إسترجاع بعض رسائلك أو جميعها ولكن مع ذلك تبقى نسبة نجاح هذه الطريقة كبيرة .

قدمنا لكم في هذا المقال : استعادة رسائل بريد gmail – قم بإستعادة جميع رسائلك المحذوفة على بريدك الالكتروني .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *