التخطي إلى المحتوى

استرداد حساب فيس بوك – أصبحت مواقع التواصل الأجتماعي وبالأخص موقع الفيس بوك من الأولويات لجميع الأشخاص الذين يرغبون بمواكبة التطور في القرن الواحد والعشرين ، ويعتبر موقع الفيسبوك واحد من أشهر المواقع الخاصة بالتواصل الأجتماعي متفوقا على تويتر وسناب شات .
كما ويعتبر موقع الفيس بوك ذا أهمية كبيرة بالغة في التواصل و توطيد العلاقات بين الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، هذه الأمور التي تميز موقع فيس بوك وغيرها الكثير من الميزات الأضافية ، تؤكد أن لموقع فيسبوك تأثير مهم على حياة أغلبية الأشخاص .

استرداد حساب فيس بوك بعد نسيان كلمة مرور واعادة تعيين كلمه جديدة
استرداد حساب فيس بوك بعد نسيان كلمة مرور واعادة تعيين كلمه جديدة

ولكن هناك الكثير من المشكلات التي يواجهونها مستخدمي الفيس بوك ، ومن أهم هذه المشكلات التي تواجه مستخدمي هذا الموقع هي نسيان كلمه المرور الخاصة بحساب الفيسبوك ولذلك في هذا المقال نقدم لكم شرح مفصل لكيفية إسترداد حساب فيس بوك بعد نسيان كلمة مرور واعادة تعيين كلمه جديدة .

استرداد حساب فيس بوك بعد نسيان كلمة مرور واعادة تعيين كلمه جديدة .

يتم إسترداد وتعيين كلمة المرور من جديد من خلال بعض الخطوات البسيطة ، وهي كالتالي :

  • قم بالدخول إلى موقع الفيس بوك من خلال الضغط هنا .
  • ستجد في أسفل خانتين تسجيل الدخول خيار ” هل نسيت الحساب ” ، تقوم بالضغط عليه وبعد ذلك ستظهر لك نافذة تطلب منك القيام بإدخال الإيميل الخاص بك الذي قد قمت بمزامنته مع حسابك الشخصي أو الرقم الهاتفي الخاص بالحساب ، وبعد ذلك ستظهر لك نافذة بها جميع الخيارات المتاحة لإستعادة الكلمة الخاصة بحسابك وتغييرها .

    استرداد حساب فيس بوك بعد نسيان كلمة مرور واعادة تعيين كلمه جديدة
    استرداد حساب فيس بوك بعد نسيان كلمة مرور واعادة تعيين كلمه جديدة
  • تجد في هذه النافذة  خياران لإستعادة الحساب والخيار الأول يكون عن طريق ارسال كلمة المرور على البريد الخاص بك والمسجل في حسابك ، أما الخيار الثاني فهو من خلال إرسالها عبر الهاتف.

شرح بالفيديو لكيفية استرداد حساب فيس بوك بعد نسيان كلمة مرور واعادة تعيين كلمه جديدة .

  • بعد إختيار المناسب لك لإستعادة حسابك ، ستلاحظ وصول رسالة بها الرمز الذي يمكنك من إستعادة الحساب إلى بريدك الالكتروني ذلك في حال قمت بأختيار الخيار الأول أما في حال قمت بأختيار الخيار الثاني فسيصلك الرمز عبر رقم هاتفك .
  • والخطوة الأخيرة بعد كتابة الرمز في الخانة المخصصة له بعد حصولك عليه والضغط على زر موافق ، ستلاحظ ظهور نافذة لوضع كلمة المرور لمرتين وذلك لتأكيد الكلمه وعدم حدوث أي مشكله .

قدمنا لكم في هذا المقال : استرداد حساب فيس بوك بعد نسيان كلمة مرور واعادة تعيين كلمه جديدة .
اقرأ أيضا :  تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *