أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

استرجاع الصور المحذوفة | طريقة استعادة الصور التي مسحتها من هاتفك الذكي

استرجاع الصور المحذوفة
استرجاع الصور المحذوفة
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

استرجاع الصور المحذوفة – نظراً للتطور السريع الذي يشهده عالم الهواتف المحمولة مع اختلاف أنظمتها و طرق استعمالها ، قد نواجه مشكلة حذف بيانات هامة مثل صورة أو مقطع فيديو عن طريق الخطأ ، لذا نقدم لكم اليوم الطريقة البسيطة لاسترجاع الصور التي جذفتها من هاتفك الذكي من خلال الاستعانة بحساب Google .

استرجاع الصور المحذوفة

استرجاع الصور المحذوفة

الطريقة الصحيحة من أجل استرجاع الصور المحذوفة من هاتفك الذكي :

بدايةً يجب أن تستخدم المتصفح الخاص بجوجل قبل البدء بهذه الطريقة مع التأكد من أنك تمتلك حساب جوجل مرتبط بمعرض الصور الخاص بهاتفك المحمول، مع التنويه إلى أن جوجل يستطيع الاحتفاظ بالصور المحذوفة لمدة شهرين أو 60 يوم فقط ، فإذن كانت البيانات التي تريد استعادتها قد تخطت تلك المدة فلن تتمكن من استعادتها أبداً للأسف .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  توصيل وحدة تحكم Xbox على Android - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

الخطوة الأولى: ابحث في هاتفك عن تطبيق صور جوجل ، بعد الدخول إلى هذا التطبيق سوف تجد خيار للبحث عن صورك ، قم بالنقر عليه .

استرجاع الصور المحذوفة

استرجاع الصور المحذوفة

الخطوة الثانية : سوف تظهر أمامك قائمة يوجد بها خيار خاص بسلة المهملات ، قم باختياره.

سلة المهملات

سلة المهملات

الخطوة الثالثة : الآن سوف تجد أمامك الصور التي قمت بحذفها سابقاً ، كل ما عليك فعله هو الضغط مطولاً على الصورة التي تريد استعادتها و اختيار ( استعادة الصور ) كي يتم استعادتها إلى معرض الصور الخاص بك  .

صور جوجل

صور جوجل

يمكنك تطبيق نفس الخطوات السابقة لاستعادة الصور عن طريق تطبيق Google Drive ، وبالطبع إذا لم تنجح هذه الطريقة يمكن الاستعانة بتطبيقات خارجية مثل :

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  أفضل تطبيقات الأندرويد المختارة لهذا العام اكتشف أربعة منها

أولاً : تطبيق Diskdigger ، الذي يتميز باستعادة مئات الصور في وقت قياسي مع ضمان استرجاع كل الصور بدقتها الأصلية وعدم ضياع أي بيانات هامة .

ثانياً : تطبيق EaseUS Data Recovery Wizard : من التطبيقات المجانية و الطرق السهلة لاستعادة الصور أيضاً .

وهناك عشرات الرتطبيقات الأخرى التي يمكنك ايجادها على جوجل بلاي بمجرد كتابة كلمة “استعادة الصور المحذوفة”، كما بمكنك قراءة مقال طريقة استعادة الصور والملفات المحذوفة من الجوال بدون أي برامج لايجاد طرق أخرى لحل المشكلة .

اقرأ أيضاً :

استعادة بيانات آيفون | تعرف على طريقة استعادة بيانات آيفون بدون استخدام iTunes

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!