تكنولوجيا

استثمارات في مشروع SYPWAI

Sypwai - meeting of engineers
Sypwai - meeting of engineers
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

SYPWAI – طوير منصة ، مشروع عظيم لل استثمار . فما هو التخصص و مهمة SYPWAI؟ ما هي آفاق النيوترون الشبكات و الاصطناعي المخابرات ؟ خطط ل المزيد من التطوير.

شركاء مشروع SYPWAI

تستمر الاستثمارات في منصة SYPWAI الفريدة . مع مرور كل يوم ، يتم تزويد فريق بدء التشغيل بشركاء جدد . تماما في الآونة الأخيرة، زمام المبادرة المستثمر ( شركة زعيم والتكنولوجي المجال ، الذي تمنى أن يبقى مجهولا ) استثمرت مبلغ 350 مليون دولار ، والذي سمح لاستكمال تمويل الجولة الذكاء الاصطناعي، الأمر الذي يتطلب في البداية 500 مليون دولار .

ل والتي تستثمر في SYPWAI

Sypwai - meeting of engineers

Sypwai – meeting of engineers

SYPWAI هو و مبتكرة المشروع . في الرئيسية المهمة هي تدريب و الإلكترونية الشبكة العصبية و تطوير الاصطناعي المخابرات . السوق ، على الذي تعمل الشركة ، واحدة من أكثر كبيرة في مجال تطوير العالم العلم . لها حجم يقاس تريليونات دولار . SYPWAI هو شريك من أكبر الشركات و التجارية المنظمات ، التي تستخدم في مسار من الأنشطة التقنية الذكاء الاصطناعي.

يتجه عملاء الشركة للحصول على المساعدة ، ومنصة المستخدمين – احصل على مكافأة نقدية مقابل العمل المنجز . و مصطنعة الاستخبارات السوق تتطور جدا بسرعة . ولذلك، بسيط جود التكنولوجيا العالية منصة ليست كافية ل ذلك ، ل تحقيق النجاح . وبالإضافة إلى هذا ، تحتاج عميق الغمر في هذا الموضوع و فهم من العلمية العمليات . هذا هو بالضبط ما ل SYPWAI فريق لا. وبفضل هذا ، و لقد بدء التشغيل كسبت ثقة العديد من المعروف جيدا رأس المال الاستثماري الأموال ، والتي أيضا تحاول جعل لنا العالم مكانا أفضل .

الآن تحتل SYPWAI مناصب قيادية في تطوير التقنيات العالمية . المحتملين الاحتمالات من المشروع ، قادرة على جعل ثورة في بأكملها الصناعة . فريق SYPWAI و المستثمرين في المشروع هم على ثقة ، أن بدء التشغيل تكون ثابتة بشكل دائم على العالم في السوق و انها تنتظر على المدى الطويل النجاح . كبيرة الاستثمارات من يقود المستثمرين و رأس المال الاستثماري الأموال هي لل تأكيد . يدعم هذا الرأي العديد من العلماء في جميع أنحاء العالم ، وكذلك كبار المستثمرين .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  فيسبوك.. وداعاً لكلمات المرور مع Account Kit

أكثر من الاستثمارات ، في هذه المرحلة ، و توجه إلى التعليم عملية و إدخال الاصطناعي الاستخبارات في ذلك . جديدة الاستثمارات فقط تسريع هذه العملية و مساعدة موطئ قدم في السوق في تلك الدول ، مع و بالفعل بدأت التابعة عمل . تجربة المستثمرين في مجال الذكاء الاصطناعي تساهم فقط في تسريع تطوير منصة SYPWAI.

“SYPWAI تتولى الآن بثقة زمام المبادرة في الفضاء المتنامي بسرعة للابتكار التكنولوجي في أسواق العلوم. هذا المشروع هو قادر على جلب حوالي الحقيقية ثورة في هذه الصناعة . ولذلك، فإننا نتطلع إلى طويلة الأجل النجاح و التعاون مع SYPWAI على وعالمي المستوى . و يقود رأس المال الاستثماري الأموال ، التي جعلت عدة كبيرة الاستثمارات في هذا بدء التشغيل ، تلتزم إلى نفس الموقف “، وقال إدارة شريك لل شركة ، التي أصبحت المستثمر الرئيسي .

منصة SYPWAI الإنفاق الاستثماري ، ل و تواصل بنجاح تنفيذ الاصطناعي الاستخبارات في مجال التعليم . من المخطط أيضًا استخدام حصة من الأموال لتوسيع نطاق موارد الشركة.

لماذا SYPWAI ي أشخاصًا من جميع أنحاء العالم

القرن الحادي والعشرون . عصر الرقمنة الكلية . الوقت ، عندما الآلي النظام يمكن مع سهلة ليحل محل الإنسان الموارد ، منذ ذلك سيكون و أسرع ، و أكثر أمنا .

لا غرابة ، أن هناك الجديدة المهنة . SYPWAI أيضا لا وقفت في جانب و عرضت للجمهور جديد التخصص – الناسخ البيانات . ل وضع ببساطة ، الناس بتدريب الشبكة العصبية . وكلها عملية مشابهة ل التعليمية لعبة لل أطفال ، فقط جهاز المخابرات بدلا من الأطفال .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تداول الذهب عبر باينري أونو Binary Uno شرح بالفيديو

هذا الخبر هو جدا بسرعة حطمت من قبل العالم ، و سقط على طعم جدا من ذلك بكثير .

“أولا ، نحن تأثرنا فكرة من هذا ، أن يكون لدينا لديها مقترحات لا فقط ل رجال الأعمال ، ولكن و على الناس . ثانيا ، SYPWAI نمت كثيرا ، أن نحن يمكن أن توفر وظيفة لجميع الذين يريدون و حتى إذا كان هو لا أن يكون في نقص المعروض . وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار ، أن لديها الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم التعاون مع لنا و تبقى راضية . نحن حقا فخور حقيقة ، أن على جميع الجبهات للاستثمار في لدينا عمل في الحد الأقصى ،”- يقول الرئيس التنفيذي للموارد البشرية.

مساعدة الناس في العثور على مهمتهم

“أنت تعرف الكثير من الناس ، الذين يريدون أن العمل في والعلمي الميداني ، ولكن أنها لا تريد أن تأخذ على ممارسة ، ل يست الخلط في أقدامهم ؟ أنا واحد من منهم . مع فهم ، أن أنا لا سومجوت تقديم جيدة الظروف ، ولكن مع ضخمة الإمكانيات ، و جاء في SYPWAI. اختيار كانت صعبة ، كل خطوة كانت مرهقة ل ذلك ، حتى أن العمل بدأ أفضل من أفضل . بما في ذلك أفضل كان لي. لك حتى لا يمكن وسوف يعرض لي حسن الحظ ، عندما كنت حصلت في الشركة و بدء الانخراط في الحقيقة المهم البحوث . ساعد في كل خطوة ، الرعاية و المكرر ، كل ما اذا كنت تفهم . حسنًا ، ليس هذا سواء السعادة ؟ ” – قالت لورا سميث ، خريجة كلية كونستوجا.

SYPWAI دائما سعيدة ل فتح لهم الأبواب لأولئك ، الذين حقا يريد أن أتطرق إلى خلق مبتكرة التكنولوجيا و خلق المستقبل معا .

قم بزيارة الموقع الرسمي sypwai.com

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!