التخطي إلى المحتوى

ادارة الملفات للأندرويد – لا يهم إذا كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز أو ماك أو لينوكس على سطح المكتب ، فكل واحد منهم يأتي مع تطبيق إدارة الملفات لعرض وإدارة الملفات الخاصة بك. إنه جزء مهم من النظام. وينطبق نفس الشيء على هاتف اندرويد الخاص بك. سيأتي كل هاتف يعمل بنظام اندرويد بمدير ملفات افتراضي ، على الرغم من أنه ليس كلهم ​​جيد بما يكفي. فإن كنت تبحث عن تطبيق يحتوي على جميع الصفات الرائعة ، فهذه بعض من أفضل تطبيقات مدير ملفات اندرويد التي يجب أن تجربها.

 

ادارة الملفات للأندرويد – أفضل التطبيقات :

Asus File Manager

Asus File Manager
Asus File Manager

مدير الملفات الافتراضي لمجموعة Asus. من حسن حظنا أنهم جعلوها متاحة ومجانية لأي جهاز اخر. لأنه يأتي مع تصميم بسيط وجميل من الناحية الجمالية. يحتوي Asus File Manager على شاشة منظمة و جميلة تسمح لك بتنظيم وتسمية ملفاتك. وهو متوافق مع مجموعة كبيرة من خدمات التخزين على الانترنت مثل ون درايف و غوغل درايف و دروب بوكس ، بالاضافة لكونه بسيطًا بما يكفي لربط الحساب وإدارته مباشرة. كما يسمح لك بضغط وفك ضغط ملفات rar و zip ويسمح بالنقل اللاسلكي بين الهاتف والكمبيوتر الشخصي. Asus File Manager خالٍ من الإعلانات تمامًا أيضًا.

ES File Explorer

يعتبر ES File Explorer أحد أقدم برامج ادارة الملفات وأكثرهم موثوقية في هذه القائمة. سيكون في الواقع رقم واحد إذا كان فقط خاليا من الإعلانات. ومع ذلك ، فإنه أمر مفهوم ، كما هو الحال بالنسبة لكل الوقت والجهد الذي وضعه المطورون ، فهم يستحقون بعض الإنفاق المالي على مشكلاتهم. إذا لم تعجبك الإعلانات ، يمكنك دائمًا شراء الإصدار المحترف. ومع ذلك ، أعتقد أن الإصدار المجاني جيد بما فيه الكفاية ، ويمكنك دائمًا العثور على طريقة لمنع الإعلانات على جهاز اندرويد ، انه حقا أحد أفضل برامج ادارة الملفات للأندرويد  .

ES File Explorer
ES File Explorer

ان ES File Manager يسمح لك بحفظ اختصارات للمجلدات والملفات على شاشتك الرئيسية ، مما يجعلها تقريبًا على سطح المكتب. كما يمكنك تشغيل أنواع الملفات المختلفة  عبره بحيث يمكنك مشاهدة الفيديو وتشغيل الموسيقى مباشرة منه. هناك أيضًا مدير مهام حيث يمكنك ايقاف المهام وتحرير بعض الذاكرة على جهازك. وهو يدعم فك ضغط rar و zip ويأتي مع محرر الملاحظات الخاص به. دعم التخزين على الانترنت ، وتصفح ملفات البلوتوث ، والوصول عن بعد عن طريق الملفات ، ونقل ملفات الكمبيوتر اللاسلكية ، ومحلل بطاقة SD ، ومجموعة من الميزات الأخرى .

File Browser by Astro

File Browser by Astro
File Browser by Astro

أول شيء تراه عند الانتقال إلى صفحة غوغل بلاي في Astro File Browser هو “بدون إعلانات”. يتم تشغيل هذا الشعار عبر رمزه مثل شعار الشركة. لذلك ، لن تجهد نفسك في البحث عن  متصفح رائع للملفات بدون إعلانات فهو الان موجود بين يديك. بالإضافة إلى مساعدتك على تنظيم ملفاتك من خلال مدير الملفات الخاص به، فهو يأتي مع منظف ذاكرة مفيد. يسمح لك ضغط و فك ضغط الملفات في تنسيقات rar و zip. يمكنك أيضًا وضع علامة على الإعدادات والملفات والمجلدات. يأتي مع مشغل الوسائط الخاص به والذي يسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى وإمكانية الاطلاع عليها بسلاسة من خلال مجموعة الصور الخاصة بك ويسمح لك بإدارة وحدة التخزين السحابي على الانترنت.

 

المصدر

اقرأ ايضا : تطبيقات تعمل بدون انترنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *