مواقع التواصل الاجتماعي

اختصارات فيس بوك الاحترافية

اختصارات فيس بوك الاحترافية

بالتاكيد لا يوجد اى شخص منا لا يقوم باستخدام الفيس بوك بشكل يومى وما لا يعرفه الكثيرون بان هناك الكثير من الاختصارات التى تستطيع ان تستخدم الفيس بوك بشكل سريع وإحترافى واليوم على موقعكم بيت الكورسات سأقوم بشرح إختصارات الفيس بوك التى يحتاج اليها الكثيرون .

اولاً : إختصار بالضغط على حرف “J” يذهب بك الى نصف الشاشة وبالضغط عليه كل مرة يقوم بالذهاب الى المنشور التالى ثم التالى وهكذا اى ان بالضغط على حرف “J” كانك تضغط على Next .

ثانياً : إختصار بالضغط على حرف “K” يذهب بك الى نصف الشاشة وبالضغط عليه كل مرة يقوم بالذهاب الى المنشور السابق ثم الاسبق وهكذا اى ان بالضغط على حرف “K” كانك تضغط على Previous .

إقرأ أيضاً:  طريقة ايقاف اشعارات الفيس بوك على الايميل

ثالثاً : إختصار بالضغط على حرف “L” يقوم هذا الحرف بالاعجاب بالمنشور الذى تقف عليه كما انه يقوم ايضا بإلغاء الاعجاب بمنشور قد سبق وقمت بالإعجاب به اى ان بالضغط على حرف “L” كانك تضغط على Like و UnLike .

إختصارات الفيس بوك

رابعاً : إختصار بالضغط على حرف “S” يقوم هذا الحرف بالذهاب بك الى مربع البحث الخاص بالفيس بوك اى ان بالضغط على حرف “S” كانك تضغط على Search وإذا كنت تشاهد منشور يقوم بعمل نشر “Share” للمنشور .

خامساً : إختصار بالضغط على حرف “C” بالضغط على هذا الحرف تبدء عملية “Typing” اى انك تريد ان تكتب تعليق فى المنشور الذى تقف امامه .

سادساً : إختصار بالضغط على حرف “P” بالضغط على هذا الحرف يذهب بك الى كتابة منشور جديد او تغيير الحالة .

إقرأ أيضاً:  نصائح نجاح انستغرام ريلز ! طبقها وستحقق الشهرة اليوم

سابعاً : إختصار بالضغط على علامة “/” يقوم هذا الحرف بالذهاب بك الى مربع البحث الخاص بالفيس بوك اى ان بالضغط على علامة “/” كانك تضغط على Search .

أكتب تعليقك ورأيك