التخطي إلى المحتوى
إيقاف الإشعارات في الويندوز 10 | تعلم بالخطوات كيفية التخلص منها
إيقاف الإشعارات في الويندوز 10

الإشعارات هي قلب وروح مركز الإجراءات في الويندوز  10 ، و لكن تلقي وابل من الإشعارات ليس مرحباً به دائماً . هذا صحيح بشكل خاص إذا كان لديك تطبيقات متعددة ترسل إشعارات في كل مرة يحدث فيها أي شيء . و الخبر السار هو أنه يمكنك بسهولة إيقاف الإشعارات في الويندوز 10 . أكمل القراءة لتتعلم كيف تتخلص منها .

كيفية إيقاف الإشعارات في الويندوز 10 :

  • الخطوة 1 : لإضافة أو تعطيل أو تشغيل الإشعارات ، ابدأ بالنقر على رمز ” مركز الصيانة / Action Center ” الموجود في شريط مهام ويندوز .
  • الخطوة 2 : بعد ذلك ، انقر على زر جميع الإعدادات .
  • الخطوة 3 : حدد ” النظام / System ” في الزاوية العلوية من النافذة .
إيقاف الإشعارات في الويندوز 10
إيقاف الإشعارات في الويندوز 10

 

  • الخطوة 4 : في ” النظام ” ، انقر على ” الإشعارات و الإجراءات / Notifications & Actions “. سينقلك هذا إلى شاشة توفر إمكانية الوصول إلى جميع الإعدادات المتعلقة بالإشعارات و مركز الإجراءات .
إيقاف الإشعارات في الويندوز 10
إيقاف الإشعارات في الويندوز 10

 

  • الخطوة 5 : ابحث عن العنوان الفرعي ” الإشعارات / Notifications ” ، حيث سترى عدداً من الخيارات كالحصول على إشعارات من التطبيقات و المرسلين الآخرين  و عرض الإشعارات على شاشة القفل إضافة إلى عرض التنبيهات و التذكيرات على شاشة القفل ، و غيرها  .

أطفئهم كما تحتاج ! إذا كنت لا تريد شيئاً ما ، فقط قم بإيقاف تشغيله .

ستحتاج إلى تثبيت التطبيق المعين الذي تريد عرض الإشعارات له إذا لم يكن مضمناً في نظامك بالفعل .

كيفية تخصيص الإشعارات لكل تطبيق :

في الويندوز 10 ، يمكنك اختيار عرض أو سماع مجموعة من الإشعارات – عبر نافذة منبثقة في الزاوية السفلى لشاشتك – و الأصوات . يمكنك أيضاً تمكين التطبيقات المختلفة لعرض الإشعارات فقط في مركز الإجراءات ، دون أي إشارة أخرى .

يتوفر عدد من خيارات الإشعارات لكل تطبيق يدعمها .للوصول إليها ، افتح قسم الإشعارات في الإعدادات . قم بالتمرير لأسفل و انقر على  اسم التطبيق المعين الذي تريد ضبط إشعاراته ، للوصول إلى قائمة أكثر تقدماً .

إيقاف الإشعارات في الويندوز 10
إيقاف الإشعارات في الويندوز 10

 

ثم ، قم ببساطة بالتبديل بين أي تفضيلات تختارها ، سواء كنت تريد تلقي الإشعارات أو الأصوات أو لا . هناك الكثير من الإعدادات للاختيار منها بدءاً من خيار تشغيل أو إيقاف الإشعارات و صوت الإشعار إلى تحديد أولويات الإشعارات مما يتيح عرض إشعارات تطبيق معين أعلى إشعارات التطبيقات الأخرى الأقل أهمية .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : بعض من مشاكل الـ iOS 12  

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *