فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

إيجاد شبكات واي فاي مجانية قريبة منك باستخدام فايسبوك إكتشف كيف ؟

إيجاد شبكات واي فاي مجانية قريبة منك باستخدام فايسبوك
إيجاد شبكات واي فاي مجانية قريبة منك باستخدام فايسبوك

إيجاد شبكات واي فاي مجانية قريبة منك باستخدام فايسبوك إكتشف كيف ؟

في هذه المقالة الجديدة من مدونة عربي تك التقنية نتابع معاً تقنية جديدة تتيح لك إمكانية إيجاد شبكات واي فاي مجانية قريبة منك باستخدام فايسبوك .. لمعرفة طريقة فعل ذلك تابع معنا هذا الشرح الحصري.

إيجاد شبكات واي فاي مجانية قريبة منك باستخدام فايسبوك

إيجاد شبكات واي فاي مجانية قريبة منك باستخدام فايسبوك

في السنة الماضية اختبرت فايسبوك ميزة تدعى “إيجاد الواي فاي” “Find Wi-Fi” على تطبيق فايسبوك للأجهزة التي تعمل بنظام iOS ، بعد ذلك بقرابة ستة أشهر من الاختبار أصبحت الميّزة متاحة لأغلب الأجهزة بما فيها تطبيق فايسبوك على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد .

إذا ما كانت الميّزة مفعلة على تطبيق فايسبوك لديك ستكون قادراً على رؤية خيار “إيجاد الواي فاي” “Find Wi-fi” في التطبيق ضمن قائمة “More” ، طالما تفعل هذا الخيار سيقوم تطبيق فايسبوك بإظهار خريطة عليها نقاط الواي فاي القريبة منك بالإضافة إلى معلومات عن الشركات التي تؤمن هذه الخدمة.

إقرأ أيضاً:  حذف سجل مشاهدة فايسبوك - شرح مصور خطوة بخطوة

إذا كيف تنشر فايسبوك نقاط الواي فاي على خريطتها ؟

النظام يتطلب أن تقوم الشركات بالاشتراك بالخدمة ، عندها ستحصل هذه الشركات على خيار إضافة معلومات عن نقاط الواي فاي الخاصة بها وتعرضها على صفحتها على الفايبسبوك من خلال زر “تعديل معلومات الصفحة” “Edit Page Info” .

متى ما يتم تأمين معلومات نقطة الواي فاي يقوم الفايسبوك باستخدام هذه المعلومات ونشرها على الخريطة، ويعتمد مقدار الاستفادة من ميزة فايسبوك لإيجاد نقاط الواي فاي على عدد الشركات التي في منطقتك والتي تعتمد على خدمة شبكات التواصل الاجتماعي.

بغض النظر عن بعض العيوب في هذه الميّزة إلا أن ميّزة إيجاد نقاط الواي فاي القريبة ستثبت فائدتها لأولئك الذين يقضون أغلب أوقاتهم في الخارج على أجهزتهم الذكيّة . وبالنسبة للذين لم يحصلوا بعد على ميزة فايسبوك هذه على تطبيق فايسبوك الخاص بهم عليهم الانتظارفهي ستكون متاحة لكل الأجهزة خلال الفترة القليلة القادمة.

إقرأ أيضاً:  توثيق حساب Instagram | طريقة الحصول على علامة التوثيق الزرقاء في أنستغرام

كانت هذه مقالتنا: إيجاد شبكات واي فاي مجانية قريبة منك باستخدام فايسبوك إكتشف كيف ؟

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية

في عربي تك المزيد من المقالات المرتبطة بـ فيسبوك ، نقترح عليك :

ألعاب فيسبوك ماسنجر وأسراره وخفاياه ما ستكتشفه سيفاجؤك !

صفحات فيسبوك سرية تهم كل مستخدم إكتشفها واحتفظ بها عندك

تطبيقات لايت خفيفة على الجهاز فايسبوك وماسنجر وسكايب وأوبرا

أكتب تعليقك ورأيك