التخطي إلى المحتوى

عندما تتصل بأحد أفراد عائلتك أو أصدقائك على هاتفك ، فإنهم عادةً ما يسمعون نغمة رنين اختاروها مسبقاً . و مع ذلك ، ماذا لو كان بإمكانك الاتصال بجهات اتصال هاتفك و مفاجئتهم عن طريق إنشاء نغمة رنين خاصة و مخصصة سيسمعونها قبل الرد على مكالمتك ؟ هذا هو أساس التطبيق الجديد و المسلي الذي يسمى Ringtone Robbery.

إنشاء نغمة رنين خاصة
إنشاء نغمة رنين خاصة

 

إنشاء نغمة رنين خاصة عبر Ringtone Robbery :

بعد أن تقوم بتنزيل و تثبيت تطبيق Ringtone Robbery من متجر غوغل بلاي ، ستحتاج إلى اختيار جهات الاتصال التي تريد اختيار نغمات الرنين المخصصة على هاتفك لهم . بعد ذلك ، ستحتاج جهات الاتصال هذه إلى تنزيل التطبيق نفسه و تثبيته على هواتفهم.

بعد تنزيل جهات الاتصال للتطبيق ، يمكنك فتح التطبيق نفسه على هاتفك و تحديد نغمة الرنين التي تريد استخدامها لكل جهة اتصال. يمكنك أيضاً استخدام أداة تعديل التطبيق لقص نغمة الرنين و إنشاء واحدة أيضاً بنفسك بسرعة من أي أغنية مخزنة أو تسجيل صوتي موجود في هاتفك.

يمكنك أيضاً إنشاء رسالة صوتية جديدة لإرسالها كنغمة رنين إلى عائلتك أو أصدقائك من داخل التطبيق.

بعد ذلك ، ما عليك سوى الاتصال بأصدقائك أو أفراد عائلتك و سيسمعون نغمة الرنين الخاصة التي أنشأتها لهم فقط .

كميزة إضافية خاصة إضافية ، يتضمن التطبيق خيار يدعى  Reaction Camera / كاميرا رد الفعل . سيبدأ بتسجيل رد فعلك صديقك عندما يسمع نغمة الرنين الفريدة التي اخترتها ، و يتوقف عن التسجيل عندما يجيب فعلاً على مكالمتك الهاتفية. و يمكنهم بعد ذلك إرسال الفيديو المسجل إليك حتى تتمكن من رؤية رد فعلهم.

إنشاء نغمة رنين خاصة
إنشاء نغمة رنين خاصة

 

يمكنك التحكم في ما إذا كنت تريد تمكين هذه الميزة أم لا ، كما أن هاتف المتلقي هو المكان الذي يتم فيه تخزين فيديو Reaction Camera الفعلي ، من أجل الخصوصية .

يتوفر حالياً Ringtone Robbery فقط من أجهزة الاندرويد إلى الاندرويد و هو  مجاني للتنزيل و الاستخدام الآن ، و يمكن للمستخدمين إجراء ما يصل إلى ثلاثة تغييرات في النغمات على التطبيق مجاناً كل 24 ساعة.

 

المصدر

اقرأ أيضاً : ربط الصراحة مع الانستغرام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *