التخطي إلى المحتوى

إنشاء حساب فيسبوك من الهواتف – انتشر في السنوات القليلة الماضية إستخدام موقع فيسبوك بشكل كبير في جميع أنحاء العالم ، بحيث أصبح يستخدمه الكبير والصغير لعده أهداف منها التسلية والعمل بالإضافة إلى التواصل مع الأخرين من جميع أنحاء العالم والعديد من الإستخدامات الأخرى لموقع فيسبوك .
وشهد موقع الفيسبوك إستخدام كبير وإنتشار ملحوظ بعد إنتشار الهواتف الذكية وأصبحت في متناول الكثير والأغلبية ، بحيث أصبح تطبيق فيسبوك شيء أساسي بجميع الهواتف الذكية .

إنشاء حساب فيسبوك من الهواتف
إنشاء حساب فيسبوك من الهواتف

وفي هذا المقال سنقدم لكم شرح مفصل لكيفية إنشاء حساب فيسبوك من الهواتف الذكية بسهوله ، مع إمكانية تحميل التطبيق الخاص بموقع فيسبوك .

إنشاء حساب فيسبوك من الهواتف – تعرف على الطريقة الصحيحة لذلك .

إن عملية إنشاء حساب جديد خاص بك على موقع الفيسبوك من خلال هاتفك الذكي ليست بالعملية الصعبة، بحيث يكفي أن يمتلك الشخص الذي يرغب بإنشاء حساب جديد بريد إلكتروني فعال ويمكنك أن تتعرف على طريقة إنشاء بريد الكتروني مفعل في جيميل، أو يكفي أن تمتلك رقم هاتف خاص بك لتنشئ حساب خاص بك عبر بضع خطوات بسيطة وهي كالتالي : .

  • اولا : تقوم بالدخول إلى المتصفح أي كان ” كروم ، فايرفوكس وغيره ” ، ثم تنسخ الرابط “www.facebook.com” وتضعه في خانة البحث  بهدف الذهاب إلى الموقع الرسمي لفيس بوك.
  • ثانيا : تقوم بالضغط على الخيار الخاص بتسجيل الأشتراك والذي يكون موجود أسفل كلمة تسجيل الدخول .
إنشاء حساب فيسبوك من الهواتف - تعرف على الطريقة الصحيحة لذلك
إنشاء حساب فيسبوك من الهواتف – تعرف على الطريقة الصحيحة لذلك
  • ثالثا : نلاحظ ظهور صفحة جديدة تطلب من المستخدم ملء مجموعة مهمه من البيانات الخاصة بك لتتمكن في النهاية من إنشاء حسابك الجديد على موقع فيس بوك، وهي الاسم الأول الخاص بك، وكذلك الاسم الأخير .
    والبريد الالكتروني بشرط أن يكون مفعل وخاص بك ، وكلمة مرور يجب أن تكون قوية بالإضافة لتاريخ الميلاد الحقيقي وتحديد جنس المستخدم .
  • رابعا : ستتوجه بشكل تلقائي إلى صفحة جديدة، بعد كتابة جميع البيانات بالشكل الصحيح ، وفي هذه الصفحة سيقترح عليك الموقع مجموعة من الأصدقاء الذين قد تعرفهم لتقوم بإضافتهم ويمكنك تخطي هذه الخطوة .
  • خامسا : سينقلك الموقع لصفحة جديدة تخبرك بأنه قد أصبح لديك حساب على فيسبوك، وتريد منك تأكيد البريد الالكتروني ، تقوم بالتوجه لبريدك الالكتروني لتجد رسالة تأكيد تقوم بالضغط على الرابط الموجود بها للتأكيد وبذلك أصبح لديك حساب فيسبوك مؤكد .

رابط تحميل تطبيق الفيسبوك على الاندرويد : اضغط هنا
رابط تحميل تطبيق الفيسبوك على الايفون : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : إنشاء حساب فيسبوك من الهواتف – تعرف على الطريقة الصحيحة لذلك .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *