برامج البريد الإلكتروني

إنشاء بريد ياهو – إليك الخطوات المفصلة لإنشاء بريد الكتروني على ياهو

إنشاء بريد ياهو – يعتبر البريد الالكتروني من الأساسيات لأي مستخدم لشبكة الانترنت ، بحيث أن معظم الميزات الموجوده في شبكة الانترنت والمواقع الموجوده عليه لايمكن للمستخدم الحصول عليها بدون إمتلاك بريد الكتروني خاص به .
وبسبب الأهمية الكبيرة للبريد الالكتروني تتوفر شبكة الانترنت على العديد من المواقع والشركات التي تقدم خدمة إنشاء بريد الكتروني مجان ، ومن هذه الشركات هوتميل ، جيميل بالإضافة لياهو والعديد من الشركات العالمية التي تقدم للمستخدمين خدم إنشاء بريد .

إنشاء بريد ياهو - إليك الخطوات المفصلة لإنشاء بريد الكتروني على ياهو

إنشاء بريد ياهو – إليك الخطوات المفصلة لإنشاء بريد الكتروني على ياهو

ومع توافر كمية كبيرة من الشركات التي تقدم هذا النوع من الخدمات يبحث المستخدم عن أفضل نطاق أو بريد خاص به ، ويعد بريد الكتروني ياهو أحد أشهر أنواع البريد الالكتروني إستعمالا ، وتحديداً في خدمة المراسلات الفورية بالإضافة إلى الكثير من الخصائص المختلفة والمميزات المشجعة لإنشاء حساب فيه والعمل على استخدامه ، وفي هذا المقال سنذكر لكم طريقة إنشاء حساب على بريد ياهو بالتفصيل .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف كل رسائل جيميل دفعة واحدة يدوياً وتلقائياً - شرح مصور للطريقة الصحيحة

إنشاء بريد ياهو – إليك الخطوات المفصلة لإنشاء بريد الكتروني على ياهو .

لإنشاء بريد الكتروني بنطاق ياهو لاتحتاج سوى للقيام ببضع خطوات بسيطة وهي كالتالي :

  • اولا : عليك القيام بالدخول إلى الموقع الرسمي لياهو عبر الضغط هنا للأنتقال إلى الموقع ، وتقوم بعد ذلك بتغيير اللغة إلى العربية من خلال الشريط في أعلى الشاشة ليصبح التسجيل أسهل بالنسبة لك .
  • ثانيا : تجد بعد الدخول إلى الموقع  في جهة أعلى الشاشة من اليسار خياران ، أحدهما خيار (البريد) والخيار الثاني (فحص الرسائل )، تقوم بالنقر على الخيار الخاص بالبريد وبعد ذلك ستظهر لك صفحة جديدة تمكنك من تسجيل الدخول، و أيضا تمكنك من التسجيل بهدف الحصول على حساب جديد ، تقوم بالنقر عليها .
  • ثالثا : قم بتعبئة المعلومات اللازمة ، حيث يجب عليك القيام بإدخال الاسم الأول وأيضا اسم العائلة، وكذلك اسم المستخدم وكلمة المرور .
إنشاء بريد ياهو - إليك الخطوات المفصلة لإنشاء بريد الكتروني على ياهو

إنشاء بريد ياهو – إليك الخطوات المفصلة لإنشاء بريد الكتروني على ياهو

  • رابعا : تأكد من إدخال الرقم الهاتفي الخاص بك لأنه ستصلك رسالة نصية على هاتفك تحتوي على الرمز الخاص بتأكيد الإيميل الجديد ، بحيث عليك القيام بكتابة الرمز الموجود في الرساله بمكانه المناسب.
  • خامسا : بعد القيام بالخطوة السابقة والضغط على خيار تأكيد إدخال الرمز الذي حصلت عليه ، ستظهر لك نافذة جديدة تؤكد لك أن عملية التسحيل وإنشاء حساب جديد في ياهو قد نجحت .
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  المواقع المحجوبة - تصفح جميع المواقع المحجوبة على الحاسوب بدون برامج

قدمنا لكم في هذا المقال : إنشاء بريد ياهو – إليك الخطوات المفصلة لإنشاء بريد الكتروني على ياهو .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك