التخطي إلى المحتوى

إنشاء بريد جيميل من الايفون – بعد الانتشار الكبير للانترنت في جميع أنحاء العالم وإنتشار إستخدام الهواتف الذكية ، أصبح من الضروري أن يمتلك جميع مستخدمي الانترنت والهواتف الذكية بريد الكتروني خاص بالمستخدم وذلك ليتمكن من إستخدام الكثير من الميزات المختلفة والمتنوعة والمهمه على شبكة الانترنت .
و بالتأكيد بعد التطور الكبير الذي تشهده الهواتف الذكية والأخص هواتف شركة ابل ” ايفون ” ، أصبح على المستخدمين لهذه الهواتف أن يتمكنوا من إستخدام بريد الجيميل والتطبيق الخاص به على هواتفهم الخاصة بهم ، وذلك بسبب الأهمية الكبيرة لأستخدام البريد الالكتروني من الهاتف مثل إرسال البريد للأصدقاء بأستخدام جيميل أو التواصل مع العديد من الشركات والجهات المهمه من خلال بريد جيميل على الهاتف الذكي .

إنشاء بريد جيميل من الايفون - تعلم الطريقة الصحيحة لإنشاء البريد من هاتفك الايفون
إنشاء بريد جيميل من الايفون – تعلم الطريقة الصحيحة لإنشاء البريد من هاتفك الايفون

وفي هذا المقال سنقدم لكم شرح كامل ومفصل لكيفية إنشاء بريد الكتروني على جيميل من خلال هاتفك الايفون ، بحيث ستتمكن من إستخدام بريد الجيميل من خلال هاتفك الذكي سواء كان من التطبيق الخاص بجيميل أو من خلال المتصفح .

إنشاء بريد جيميل من الايفون – تعلم الطريقة الصحيحة لإنشاء البريد من هاتفك الايفون .

لتتمكن من إنشاء بريد على جيميل من خلال هاتفك الايفون ، تحتاج للقيام ببضع خطوات بسيطة وهذه الخطوات هي كالتالي:

  • اولا : قم بتحميل تطبيق جيميل على هاتفك الايفون من خلال المتجر الرسمي عبر الضغط هنا ،ذلك في حال أردت إستخدام جيميل عبر التطبيق الرسمي بعد إنشاء الحساب .
  • ثانيا : قم بالانتقال إلى الصفحة الخاصة بتسجيل بريد جديد في جيميل عبر الضغط هنا ، بعد الدخول إلى صفحة التسجيل تقوم بإدخال المعلومات التي ستظهر أمامك في الصفحة ويجب أن تكون هذه المعلومات صحيحة تماما مثل اسمك الاول والاسم الأخير ، بالإضافة إلى أنه يجب إدخال بريد الكتروني من السهل تذكره بالأضافة لكلمة مرور قوية كما هو موضح في الصورة .
إنشاء بريد جيميل من الايفون - تعلم الطريقة الصحيحة لإنشاء البريد من هاتفك الايفون
إنشاء بريد جيميل من الايفون – تعلم الطريقة الصحيحة لإنشاء البريد من هاتفك الايفون

ثالثا : تلاحظ بعد ذلك وجود خانه يطلب فيها إضافة رقم الهاتف الخاص بك ، وفي هذه الخانه يجب عليك وضع رقمك الهاتفي الحقيقي لأن الحساب سيرتبط بالرقم وستحتاج الرقم في حال فقدت البريد أو نسيت كلمة المرور .
بعد ذلك لتتمكن من اثبات الملكية الخاصه برقم الهاتف الذي قمت بإضافته ، سيرسل لك الموقع كود خاص بك على الرقم المسجل وبعد ذلك تقوم بإدخال الكود الذي حصلت عليه ليتم تفعيل الحساب وتأكيده من خلال هاتفك الايفون .

قدمنا لكم في هذا المقال : إنشاء بريد جيميل من الايفون – تعلم الطريقة الصحيحة لإنشاء البريد من هاتفك الايفون .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *