التخطي إلى المحتوى
إعادة تشغيل غالاكسي Note 9 لا يعمل | إليك الطريقة كاملة لإعادته للوضع الطبيعي
إعادة تشغيل غالاكسي Note 9 لا يعمل

سوف تشرح لك هذه المقالة السريعة كيفية إعادة تشغيل غالاكسي Note 9 مجمد . في حين أن هاتف سامسونج الجديد سريع جداً من ناحية الأداء ولديه الكثير ليقدمه ، لكن لابد من بعض المشاكل أحيانًا. لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة إصلاحها من مكان جلوسك.

يتميز هاتف غالاكسي Note 9 من سامسونج بتصميم معدني وزجاج متطور ومقاوم للماء تماماً. لقد أغلقوا البطارية بالداخل بحيث لا يمكنك إزالتها إذا كان الهاتف مجمداً أو لا يستجيب.

إعادة تشغيل غالاكسي Note 9 لا يعمل
إعادة تشغيل غالاكسي Note 9 لا يعمل

 

قبل البدء ، تجدر الإشارة إلى أن إعادة التشغيل السريعة تعمل على إصلاح أي مشكلة بسيطة قد تواجهها. ومع ذلك ، لا يكون ذلك دائماً خياراً ، وأحياناً يتوقف الهاتف عن الاستجابة تماماً, مشكلة قد تواجهها.

إذا كان الأمر كذلك ، فإن مجموعة الأزرار أدناه ستعمل على حلها في غضون ثوان.

كيفية إعادة تشغيل غالاكسي Note 9 “متجمد”

أثناء عملية الإعداد ، ربما شاهدت بعض النصائح والحيل من سامسونج التي تجاهلتها. أحدها يشرح كيفية إجراء “إعادة تشغيل إجبارية”.

هذه العملية ببساطة تجبر الهاتف على إعادة التشغيل بغض النظر عن الحالة التي هو فيها. ولا ، هذا لن يمحو أي بيانات أو معلومات. إنها آمنة تماما للقيام بها.

إعادة تشغيل غالاكسي Note 9 لا يعمل
إعادة تشغيل غالاكسي Note 9 لا يعمل

 

“إذا كان جهازك لا يستجيب ، فاضغط مع الاستمرار على مفتاح التشغيل ومفتاح خفض مستوى الصوت في وقت واحد لأكثر من 7 ثوانٍ لإعادة تشغيله.”

الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة و زر خفض مستوى الصوت في الوقت نفسه مع الاستمرار لمدة 7 ثوانٍ ، أو حتى يهتز الهاتف وينطفئ. سترى أنه تم إيقاف تشغيله ، وتشعر أن الهاتف يهتز ، وبعد ذلك سيتم إعادة تشغيله والعمل بشكل جيد تماماً.

يعمل هذا حتى إذا كان الهاتف لا يستجيب تماماً أو في حال كانت الشاشة سوداء. تعمل إعادة التشغيل الإجبارية في أي وقت وتحت أي ظرف.

إعادة تشغيل غالاكسي Note 9 لا يعمل
إعادة تشغيل غالاكسي Note 9 لا يعمل

 

مرة أخرى ، لن يتم مسح أو فقدان أي بيانات من بياناتك ، على الرغم من أنه سيتم إيقاف أي تطبيقات أو نوافذ متصفح مفتوحة. إذا كان لأي سبب من الأسباب جهازك كان به توقف عن العمل أو حدث له خطأ سيئ للغاية ، فسيتم إعادة تشغيله في وضع الصيانة أو الوضع الآمن. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للتنقل لأعلى / لأسفل باستخدام مفاتيح مستوى الصوت إلى خيار “إعادة التشغيل”.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: تشغيل الوضع الليلي على غالاكسي Note 9

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *