تيك توك مواقع التواصل الاجتماعي

إضافة كابشن تلقائي في تيك توك – شرح إضافة تسميات توضيحية تلقائية إلى مقاطع تيك توك

إضافة كابشن تلقائي في تيك توك
إضافة كابشن تلقائي في تيك توك
إتبعنا على مواقع التواصل

إضافة كابشن تلقائي في تيك توك – وفر الوقت ودع أنظمة TikTok القوية تنشئ تلقائيًا الكابشن أو ما يعرف باللغة العربية بـ  التسميات التوضيحية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

انتظر مستخدمو TikTok لفترة طويلة حتى يتمكنوا من إضافة تسميات توضيحية تلقائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. وأخيرًا ، في أبريل 2021 ، أضافت TikTok هذه الوظيفة. تسهل هذه الأداة الرائعة على المبدعين جعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر سهولة للأشخاص وتقليل عبء العمل على إضافة التسميات التوضيحية يدويًا.

أصبحت التسمية التوضيحية ضرورة أكثر مما قد يفترضه المرء. ليس فقط مفيدًا بشكل لا يصدق لأولئك الذين يعانون من إعاقات سمعية ، ولكنه مناسب أيضًا للمستخدم العادي الذي قد يقوم بالتمرير في مكان عام أو في مكان خاص حيث لا يمكنهم الاستماع إلى الصوت.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شرح حذف عضو من مجموعة معينة في فيس بوك

شرح طريقة إضافة كابشن تلقائي في تيك توك

إضافة كابشن تلقائي في تيك توك

إضافة كابشن تلقائي في تيك توك

لاستخدام هذه الميزة ، يجب عليك أولاً إنشاء مقطع TikTok الخاص بك. بعد القيام بذلك ، انقر فوق رمز Captions في الزاوية العلوية اليمنى. إذا كنت لا ترى هذا الرمز ، فهذا يعني أن الميزة لم تصل إليك بعد. نوصي بتحديث التطبيق إلى آخر إصدار أو بالاتصال بدعم TikTok وعرض هذه المشكلة عليهم.

بعد تحديد رمز الكابشن ، سيستغرق TikTok بضع دقائق لتحليل النص وعرض التسميات التوضيحية الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك استخدام رمز Pencil لتحرير نص التسمية التوضيحية لإصلاح الأخطاء النحوية أو أخطاء التعرف على الصوت.

شرح إضافة تسميات توضيحية تلقائية إلى مقاطع تيك توك

شرح إضافة تسميات توضيحية تلقائية إلى مقاطع تيك توك

لسوء الحظ ، لا يمكنك تعديل الحجم أو تخصيص نص التسميات التوضيحية التلقائية. أحد الحلول التي يمكنك إجراؤها هو استخدام ميزة تحويل الكلام إلى نص بهاتفك للتعليق الصوتي على TikTok وتخصيص النص حسب رغبتك. يمكنك فتح لوحة المفاتيح وتحديد رمز الميكروفون لاستخدام هذه الميزة.

ميزة تحويل الكلام إلى نص

ميزة تحويل الكلام إلى نص

من خلال استيعاب وسائل التواصل الاجتماعي المتزايدة باستمرار لحاجاتنا ، من المهم إنشاء منصات متاحة لجميع الأشخاص. بالنسبة للصم وضعاف السمع ، تعتبر التسميات التوضيحية التلقائية منقذة للحياة. إنها ميزة نراها الآن يتم تنفيذها في كل مكان ، بما في ذلك TikTok. وأنت تعرف الآن كيفية إضافة تسميات توضيحية تلقائية إلى مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف صفحة فيسبوك الخاصة بك | تعرف على الطريقة بالتفصيل لحذفها

إقرا أيضاً: توثيق حساب تيك توك | الحصول على الإشارة الزرقاء للتوثيق على TikTok

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!