فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

إزالة رقم الهاتف من الفيسبوك – قم بالتعديل على خصوصية حسابك في الفيسبوك

إزالة رقم الهاتف من الفيسبوك – يعد موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك” واحد من أهم المواقع التي تساعد المستخدمين من التواصل مع الكثير من الأشخاص بسهولة من جميع أنحاء العالم ، وذلك بعد أن أستحوذ الموقع على الانستغرام مما يجعل المنافسين أقل ليتمكن من أحتلال الصدارة بين مواقع التواصل الأجتماعي .
بحيث أصبح موقع فيسبوك ذو أهمية كبيرة للكثير من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم ، ولا يمكن الأستغناء عن خدمات هذا الموقع سواء كانت الخدمات الخاصة بالعمل كالتسويق و البيع والشراء وغيرها أو خدمات الترفية كالبث المباشر و التصفح المستمر .
وبالطبع فإن موقع فيسبوك مع كل هذا التطور يعمل على توفير كل مايحتاجه المستخدم ، بحيث يقدم لك الكثير من الأقتراحات سواء كان في المنشورات أو في أعياد الميلاد الخاصة بأصدقائك أو في زيادة عدد الأصدقاء في حسابك ، بالإضافة إلى أن موقع الفيسبوك يهتم بمنح الخصوصية الكاملة للمستخدم بحيث يعمل على الحفاظ على جميع بيانات المستخدم الذي يرغب بحماية البيانات الخاصة به .

إزالة رقم الهاتف من الفيسبوك - قم بالتعديل على خصوصية حسابك في الفيسبوك

إزالة رقم الهاتف من الفيسبوك – قم بالتعديل على خصوصية حسابك في الفيسبوك

وعند إنشاء الحساب تجد أن موقع الفيسبوك يطلب من المستخدم الرقم الهاتفي لتسهل ألية العمل على الموقع كـ مستخدم جديد ، وبعد تمكن المستخدم من معرفة موقع فيسبوك بشكل كامل يرغب المستخدم في إزالة الرقم الهاتفي الخاص به وهذه الطريقة التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الموقع والتي سنقوم بشرحها بشكل كامل في هذا المقال .

إقرأ أيضاً:  طريقة معرفة مكان من يدردش معك في فيس بوك Marauders Map

إزالة رقم الهاتف من الفيسبوك – قم بالتعديل على خصوصية حسابك في الفيسبوك .

لتتمكن من إزالة الرقم الخاص بك من حسابك على موقع الفيسبوك ، تحتاج إلى القيام ببضع خطوات بسيطة وهي كالتالي :

  • اولا : قم بتسجيل الدخول إلى موقع فيسبوك ، ويمكنك الأنتقال مباشرة إلى صفحة تسجيل الدخول من خلال الضغط هنا .
  • ثانيا : قم بالضغط على خيار الأعدادات أو “Account Settings” بعد الدخول إلى حساب الفيسبوك خاصتك ، بعد ذلك ستظهر الكثير من الخيارات وماعليك سوى الضغط على خيار العامة أو “General” وبعد ذلك أضغط على خيار الهاتف  .
  • ثالثا : ستظهر لك قائمة تحتوي على خيارات عديدة عليك أن تقوم بالضغط على خيار الرقم المسجل أو “Registered Phones ” ، وبعدها في هذا الخيار ستجد خيارين هما التأكيد والحذف .
إزالة رقم الهاتف من الفيسبوك - قم بالتعديل على خصوصية حسابك في الفيسبوك

إزالة رقم الهاتف من الفيسبوك – قم بالتعديل على خصوصية حسابك في الفيسبوك

  • رابعا : أخيرا بعد القيام بجميع الخطوات السابقة قم بالضغط على خيار الحذف ليتم إزالة الرقم الخاص بك من حسابك على فيسبوك .
إقرأ أيضاً:  إخفاء ملصقات الفيسبوك بالأستوديو | تعلم كيف تخفي ملصقات الفيسبوك من الأستوديو

قدمنا لكم في هذا المقال : إزالة رقم الهاتف من الفيسبوك – قم بالتعديل على خصوصية حسابك في الفيسبوك .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

أكتب تعليقك ورأيك