إلغاء تثبيت محادثات الرسائل في iOS – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

إلغاء تثبيت محادثات الرسائل في iOS – أضاف نظام التشغيل iOS من Apple ، وهو نظام التشغيل على iPhone و iPad ، ميزة تثبيت المحادثات في تطبيق الرسائل مع iOS 14.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

ستظل محادثات الرسائل المثبتة ، والمعروفة رسميًا باسم سلاسل الرسائل ، في الجزء العلوي من التطبيق حتى يتم إلغاء تثبيتها. وهذا يسهل العثور عليها ولكنه يشغل مساحة أكبر في التطبيق.

فيما يلي كيفية إلغاء تثبيت محادثات الرسائل في نظام التشغيل iOS لتحرير مساحة في التطبيق.

طريقة إلغاء تثبيت محادثات الرسائل في iOS

إلغاء تثبيت محادثات الرسائل في iOS
إلغاء تثبيت محادثات الرسائل في iOS

اتبع هذه الخطوات لإلغاء تثبيت محادثة رسالة ، والمعروفة أيضًا باسم سلسلة الرسائل ، في iOS. تنطبق الخطوات التالية على جميع أجهزة iPhone و iPad التي تعمل بنظام iOS 14 أو أحدث.

1 – افتح تطبيق الرسائل.

2 – تظهر سلاسل الرسائل المثبتة في الجزء العلوي من التطبيق ويتم تمثيلها بأيقونات كبيرة تعرض الصور أو المصغرات الرمزية للأشخاص في هذه المحادثات. اضغط مع الاستمرار على سلسلة المحادثات التي تريد إلغاء تثبيتها حتى تظهر قائمة جديدة.

إقرأ ايضاً:  تحديث 11.3 iOS :كيفية إصلاح عمر البطارية في إيفون ؟

3 – انقر فوق إلغاء التثبيت.

رسالة تتم إزالتها من سلاسل المحادثات المثبتة
رسالة تتم إزالتها من سلاسل المحادثات المثبتة

عند إزالة تثبيت رسالة نصية ، إلى أين تذهب؟

يؤدي إلغاء تثبيت سلسلة رسائل إلى إزالتها من أعلى تطبيق الرسائل وإعادتها إلى القائمة القياسية والمتسلسلة زمنيًا لسلاسل الرسائل.

لهذا السبب ، يبدو أن سلسلة الرسائل التي قمت بإلغاء تثبيتها تختفي إذا لم تظهر رسالة جديدة في سلسلة الرسائل مؤخرًا.

لا تقلق. لا يزال الموضوع موجودًا ويمكن العثور عليه إذا قمت بالتمرير إلى أسفل القائمة. يمكنك أيضًا استخدام ميزة البحث في الرسائل ، الموجودة في الجزء العلوي من تطبيق الرسائل ، للعثور على المحادثة التي قمت بإزالتها.

عند تثبيت رسالة نصية ، إلى أين تذهب؟

سيؤدي تثبيت محادثة في تطبيق الرسائل إلى إبراز هذا الموضوع في الجزء العلوي من تطبيق الرسائل. سيبقى هناك حتى تقوم بإلغاء تثبيت سلسلة الرسائل.

لا تظهر المواضيع المثبتة في قائمة سلاسل الرسائل المرتبة حسب الترتيب الزمني. يمكنك عرض سلسلة الرسائل من خلال النقر على أيقونة الموضوع المثبت.

كيفية إزالة تثبيت محادثات الرسائل في نظام التشغيل MacOS

إقرأ ايضاً:  تطبيق Mirror.Lab – لتحرير الصور وعمل التأثيرات للحصول على صور مذهلة

يمكنك إلغاء تثبيت سلسلة رسائل في تطبيق الرسائل لنظام التشغيل MacOS بنفس الطريقة التي تفعلها في نظام التشغيل iOS ، على الرغم من أن الخطوات الدقيقة مختلفة بعض الشيء. تمت إضافة هذه الميزة مع إصدار MacOS Big Sur في نوفمبر من عام 2020.

إليك كيفية إلغاء تثبيت سلسلة رسائل في تطبيق الرسائل على نظام MacOS. تنطبق الخطوات التالية على جميع أجهزة MacOS التي تعمل بنظام macOS Big Sur أو أحدث.

1 – افتح تطبيق الرسائل.

2 – انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز الرسالة المثبتة التي تريد إزالة تثبيتها.

3 – انقر فوق إلغاء التثبيت.

تطبيق MacOS Messages
تطبيق MacOS Messages

قم بتثبيت أو إلغاء تثبيت الرسائل بين iOS و MacOS

ستقوم خدمة iMessage من Apple بمزامنة رسائلك النصية بين الأجهزة المتصلة بحساب iCloud الخاص بك. ومع ذلك ، فإنه لا يقوم بمزامنة الرسائل المثبتة بين iOS و MacOS. ستحتاج إلى تثبيت أو إلغاء تثبيت الرسائل على كل جهاز حسب الرغبة.

إقرأ أيضاً: إرسال رسائل صوتية على ايفون – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!