التخطي إلى المحتوى

إرسال ملفات كبيرة عبر البريد – يعتقد الكثير من الأشخاص الذين كانوا يستعملون شبكة الانترنت ومازالوا حتى هذا الوقت يستخدمون العديد من المزايا الجديدة المتوفرة على هذه الشبكة ، أن البريد الالكتروني وإستخداماته أصبحت من الماضي وأنها بعد هذا التطور الكبير في شبكة الانترنت باتت إستخدامات البريد الالكتروني محدوده .
وبالتأكيد فإن هذه الأعتقادات خاطئة تماما ، بحيث أن للبريد الالكتروني الكثير من الأستخدامات المهمه والضرورية بالرغم من تطور الانترنت و بعض أهم هذه الأستخدامات هو إرسال بريد للعديد من الشركات الكبرى التي مازالت تسخدم طريقة التواصل عبر البريد الالكتروني بالإضافة إلى ميزة وإستخدام للبريد الالكتروني يجهله الكثيرون وهو إرسال ملفات كبيرة الحجم تصل المساحة لأكثر من 1 غيغا من خلال إستخدام البريد الالكتروني .

إرسال ملفات كبيرة عبر البريد - إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك
إرسال ملفات كبيرة عبر البريد – إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

ولذلك في هذا المقال سنقدم لكم شرح مهم وضروري لجميع مستخدمي البريد الالكتروني ، بحيث ستتمكن من بعد متابعة المقال من إرسال ملفات كبيرة جدا عبر البريد الالكتروني وبالمجان تماما .

إرسال ملفات كبيرة عبر البريد – إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك .

إن عملية إرسال ملفات كبيرة الحجم عن طريق إستخدام البريد الالكتروني أمر ممكن وذلك بأستخدام خدمة ” pCloud ” ، وسنشرح الطريقة من خلال الخطوات التالية :
  • اولا : كل ما عليك القيام به لتتمكن من إستخدام هذه الميزة ، هو إدخالك لعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والتي ستقوم من خلاله بإرسال الملف الذي ترغب بإرسالة .
  • ثانيا : بعد تسجيلك في هذه الخدمة بشكل مجاني سيمكنك القيام برفع الملف الذي ترغب بالعمل على مشاركته والذي يكون الحد الأقصى لحجم هذا الملف هو 5 غيغا لا أكثر .
إرسال ملفات كبيرة عبر البريد - إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك
إرسال ملفات كبيرة عبر البريد – إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

وبالطبع لهذه الخدمة العديد من الميزات المهمه والضرورية للكثير من مستخدمي الانترنت ، وهذه الميزات هي كالتالي :

  • الخدمة مجانية تماما ، بحيث لن تحتاج لدفع أي مبلغ مقابل رفع وإرسال الملفات عبر البريد الالكتروني .
  • إمكانية رفع ملفات كبيرة الحجم ، بحيث من الممكن أن تقوم بإرسال ورفع ملف بحجم 5 غيغا كحد أقصى .
  • تشفير وقفل الملفات ، تمكنك هذه الخدمة بالإضافة للميزات السابقة إمكانية تشفير جميع الملفات الخاصة بك بكلمة السر لتكون في أمان تام .
إرسال ملفات كبيرة عبر البريد - إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك
إرسال ملفات كبيرة عبر البريد – إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك
  • في هذه الخدمة أنت لست بحاجة إلى القيام بتسجيل حساب جديد والعمل بكل الخطوات المملة ، بحيث يمكنك  الاستفادة بشكل كبير من هذه الخدمة مجانا وبسرعة .
  • الموقع الرسمي: انقر هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : إرسال ملفات كبيرة عبر البريد – إليك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

اقرأ أيضاً : نقطة الاتصال المحمولة لغالاكسي Note 9

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *